algerien2009
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
6
- تاريخ التسجيل
- 18 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 52
- آخر نشاط
للذين ينادون بالأخوة والتآخي مع مصر تريثوا قليلا ولاتزيغوا بأبصاركم للوهم المرسوم في أفلامهم
هذه قصتي سأرويها لكم ولم بعد ذالك أن تساوموا أن شئتم على الجزائر فإني والله لو بلغت القلوب العناق ما أنا بتابعهم ولو كانت الجنة عندهم
عرفت بعض المصريين عبر المنتديات ترابطت بيننا صداقة ظننتها أنا أنها فوق كل همز ولمز وشبهة بعد أن أنهزم فريقنا بالقاهرة باركت لهم الفوز وفي الحقيقة كانت دهشتهم كما يزعمون قوية كيف بي أن ابتلع غصتي وأهنؤهم بالفوز فأفهمتهم أن الكرة عندنا مجرد كرة ودام التواصل
بعد أم درمان أنشغلت قليلا ثم فتحت أليميلات الخاصة بي فماذا وجدت
-*-أنتوا والأسرائئيليين زي بعض-*- هكذا قالتها مدرسة في الجامعة بالأسكندرية
هضمتها لأنها كلمة وجهت لفرد لم أعممها على كل الجزائريين ولم أعمم صدورها من كل المصريين
واليوم وبعد أن أقدمت زبدة مجتمعهم المحامون بحرق العلم الوطني بكل وقاحتهم المأخوذة من فيفي عبده وهيفاء وهبي ماعاد يليق بمقام اللمة ولا بناس اللمة أن ترتفع الأصوات الغافرة للمصريين
أقسم وانتم- سمعتم القرضاوي- أن كل الفتنة قد عمت المصريين حتى أئئمتهم فعاثوا فينا إفكا وفسادا لا نرضاه لأعدائنا فكيف نرضاه لأنفسنا
أنا عن نفسي لن ولا ارضى أن أكون إمعة الهوى والتصفيق بعد الصفع أو إمالة خدي الأيسر ما علمني أبي ولارضعت من ثدي أمي الهوان
فيا سادة من مازال تدهشه-*-بحبك وعايز أتجوزك يا باشا-*- فلا يشرفني أن ألاقيه ولايشرفني أن يتشدق بجزائريته
ولتقولوا أني ممسوس بالفتنة أن شئتم خير من أقول عن نفسي أني فسقت أن أكون إبن أمي
هذا رأيي بل عقيدتي وأن كانت الجنة وراء المصررين وحب المصريين فجهنم أولى من أن تدنسني هيفاء
السلام ختام
هذه قصتي سأرويها لكم ولم بعد ذالك أن تساوموا أن شئتم على الجزائر فإني والله لو بلغت القلوب العناق ما أنا بتابعهم ولو كانت الجنة عندهم
عرفت بعض المصريين عبر المنتديات ترابطت بيننا صداقة ظننتها أنا أنها فوق كل همز ولمز وشبهة بعد أن أنهزم فريقنا بالقاهرة باركت لهم الفوز وفي الحقيقة كانت دهشتهم كما يزعمون قوية كيف بي أن ابتلع غصتي وأهنؤهم بالفوز فأفهمتهم أن الكرة عندنا مجرد كرة ودام التواصل
بعد أم درمان أنشغلت قليلا ثم فتحت أليميلات الخاصة بي فماذا وجدت
-*-أنتوا والأسرائئيليين زي بعض-*- هكذا قالتها مدرسة في الجامعة بالأسكندرية
هضمتها لأنها كلمة وجهت لفرد لم أعممها على كل الجزائريين ولم أعمم صدورها من كل المصريين
واليوم وبعد أن أقدمت زبدة مجتمعهم المحامون بحرق العلم الوطني بكل وقاحتهم المأخوذة من فيفي عبده وهيفاء وهبي ماعاد يليق بمقام اللمة ولا بناس اللمة أن ترتفع الأصوات الغافرة للمصريين
أقسم وانتم- سمعتم القرضاوي- أن كل الفتنة قد عمت المصريين حتى أئئمتهم فعاثوا فينا إفكا وفسادا لا نرضاه لأعدائنا فكيف نرضاه لأنفسنا
أنا عن نفسي لن ولا ارضى أن أكون إمعة الهوى والتصفيق بعد الصفع أو إمالة خدي الأيسر ما علمني أبي ولارضعت من ثدي أمي الهوان
فيا سادة من مازال تدهشه-*-بحبك وعايز أتجوزك يا باشا-*- فلا يشرفني أن ألاقيه ولايشرفني أن يتشدق بجزائريته
ولتقولوا أني ممسوس بالفتنة أن شئتم خير من أقول عن نفسي أني فسقت أن أكون إبن أمي
هذا رأيي بل عقيدتي وأن كانت الجنة وراء المصررين وحب المصريين فجهنم أولى من أن تدنسني هيفاء
السلام ختام