• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

قوموني أن أخطأت ...........انا جزائري حد النغاع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

algerien2009

:: عضو منتسِب ::
للذين ينادون بالأخوة والتآخي مع مصر تريثوا قليلا ولاتزيغوا بأبصاركم للوهم المرسوم في أفلامهم
هذه قصتي سأرويها لكم ولم بعد ذالك أن تساوموا أن شئتم على الجزائر فإني والله لو بلغت القلوب العناق ما أنا بتابعهم ولو كانت الجنة عندهم
عرفت بعض المصريين عبر المنتديات ترابطت بيننا صداقة ظننتها أنا أنها فوق كل همز ولمز وشبهة بعد أن أنهزم فريقنا بالقاهرة باركت لهم الفوز وفي الحقيقة كانت دهشتهم كما يزعمون قوية كيف بي أن ابتلع غصتي وأهنؤهم بالفوز فأفهمتهم أن الكرة عندنا مجرد كرة ودام التواصل
بعد أم درمان أنشغلت قليلا ثم فتحت أليميلات الخاصة بي فماذا وجدت
-*-أنتوا والأسرائئيليين زي بعض-*- هكذا قالتها مدرسة في الجامعة بالأسكندرية
هضمتها لأنها كلمة وجهت لفرد لم أعممها على كل الجزائريين ولم أعمم صدورها من كل المصريين
واليوم وبعد أن أقدمت زبدة مجتمعهم المحامون بحرق العلم الوطني بكل وقاحتهم المأخوذة من فيفي عبده وهيفاء وهبي ماعاد يليق بمقام اللمة ولا بناس اللمة أن ترتفع الأصوات الغافرة للمصريين
أقسم وانتم- سمعتم القرضاوي- أن كل الفتنة قد عمت المصريين حتى أئئمتهم فعاثوا فينا إفكا وفسادا لا نرضاه لأعدائنا فكيف نرضاه لأنفسنا
أنا عن نفسي لن ولا ارضى أن أكون إمعة الهوى والتصفيق بعد الصفع أو إمالة خدي الأيسر ما علمني أبي ولارضعت من ثدي أمي الهوان
فيا سادة من مازال تدهشه-*-بحبك وعايز أتجوزك يا باشا-*- فلا يشرفني أن ألاقيه ولايشرفني أن يتشدق بجزائريته
ولتقولوا أني ممسوس بالفتنة أن شئتم خير من أقول عن نفسي أني فسقت أن أكون إبن أمي
هذا رأيي بل عقيدتي وأن كانت الجنة وراء المصررين وحب المصريين فجهنم أولى من أن تدنسني هيفاء
السلام ختام
 
بارك الله فيك خويا .قصتك وروايتك تختصر لنا تفكيرهم وتفكيرنا .
صدقت اخي فحتى صفوت مجتمعهم المتمثلة في فيفي وهيفاء واخواتها يسبون الجزائر .
لا مجال للاخوة مع من سب شهداء بلدي ومنهم جدي وجدك ولا مجال للتغاضي عن اخطاء الاشقياء وليس الاشقاء بعد ان اطلقوا العنان لغوغايتهم الجبانة من وراء شاشات التلفاز مع النواح والبكاء هؤلاء القوم لا يشرفوننا ابدا ...
 
لاعليك ...... المهم انكم فزتوا وخلاص

خليكم انتوا يااهل الجزائر المتبعين سلوك المسلم الحق واتركوا شعب الكلام للكلام
 
العبرة كانت في الخاتمة وهي التاهل للجزائر وهذا ما يجعل من لا يستوعب الهزيمة يشن حربا على الجزائر وسيعلم انه مغفل عندما يكتشف ان بلد المليون ونصف مليون شهيد هزمت فرنسا فكيف لا تهزمه ...
 
ردة الفعل المصرية .عبرت عن حقد بداخل المصريين على كل العرب وليس على الجزائريين .. اضافة الى ان الشعب المصري اثبت انه شعب مقاد من اتفه شخصيات المجتمع وهو الفنانين
 
سلام
نحن جميعا جزائريون حتى النخاع لكن لا يجب ان ننجر وراء العواطف فنخطىء بدل ان نصلح كما فعل المصريون فهم كانو متاكدين من الفوز لما خسروا انصدموا اخترقو مشكل ليتكلموا عنه و ينسوا الصدمة و خاصة الاعلامين الذين اكيد اسرائيل تدعمهم فاثروا في شعبهم فصار يتكلم كلام مش ولا بد . لذلك يا اخي العزيز لا يجب ان نرد الاساءة باساءة بالعكس حتى نثبت لهم اننا الاحسن بالاضافة انه ليس كل الشعب صدق هذه الاكذوبة لانه كل شعب فيه كل الانواع فلا يمكن ان نحكم على الجميع لذلك علينا بالصبر و انشاء الله كل شيىء يصحح و تعود المياه الاى مجاريها.
سلام
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom