التفاعل
1
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 5 ديسمبر 2009
- المشاركات
- 206
- آخر نشاط
ما كفاهمش الشي الي داروهم فينا وراحو للدول المسكينة اللي فرحت معانا واش ذنب الفلسطينين راحو دارولهم جدار فولاذي وتنعزل فلسطين ومشي غير هاك مصر بينت بلي راها حاقدة على الجزائر وكل من فرح مع الخضرة طلعت قمة افريقيا -فرنسا لباريس باش البشير رئيس السودان كترو والله غير بزاف حتى نجمة ما طلقوهاش واتهموها بلي هي اللي شعلت الفتنة بين الدولتين واقيلا نساو الاعلام نتاعهم
الله يهديهم ويخلينا الجزائر وعلامنا دايما يرفرف
الله يهديهم ويخلينا الجزائر وعلامنا دايما يرفرف
آخر تعديل بواسطة المشرف: