• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

أبناء فتح يقتلون السمان للمرة الثانية ( حصريا وبالصور)

غزاوي فلسطينى

:: عضو مُتميز ::
بسم الله الرحمن الرحيم

إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم "


العربي الجيّد.. هو العربي الميّت..

هكذا كان ـ ولا يزال ـ يعتبر قادة عصابات الصهيونية في تل أبيب، وهكذا أيضاً تدلل كل السلوكيات الإجرامية التي تشنها الدولة العبرية، منذ إنشائها وحتى اليوم

هل ينطبق هذ القول على أبناء دايتون الفتحاويين...؟؟!!!!!

أن الاعتداء على الميت مثل الاعتداء على الحي، وذلك لحرمة المسلم حياً وميتاً، ودليل هذا ما روته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كسر عظم الميت ككسر عظم الحي " رواه أبو داود.

نعم وبكل حصرة في الوقت الذي يشن فيه الاحتلال هجومه على المسجد الافصى ومقابر القدس ومقابر ال 48 وبما يقومون به من عمليات تجريف ونبش لقبور المسلمين ..

تطل علينا خفافيش الليل السوداء من ابناء حرام دايتون الاثمة فقاموا بتكسير وتحفير قبور الشهداء من أبطال قلقيلية الصمود قلقيلية السمان والياسين وعطية وأبتلي والباشا
شهداء معركة قلقيلية المباركة

لن أطيل عليكم إليكم الصور التي صورناها خفية ولم نستطع تصوير الباقي بسبب الوضع الامني في المنطقة.
..[/URL]
[i
وأخيرا ..

نقول ايادينا بيضاء متوضئة لم ولن تفعل مثل افاعيلكم الشنيعه .. ولن تنتقم بنفس الطريقة المرفوضة دينيا وأخلاقيا .. بل نستطيع الرد بطريقنا وبالوقت المناسب الذي نحدده.
هكذا علمونا في حركة حماس ..قادتنا الشهداء وهكذا علمنا الحماد والياسين والسمان..... وغيرهم الكثير ونا على طريقهم لماضون ..


mg]http://p.arb-up.com/files/arb-up-2009-9/YDR79269.jpg[/img]​

وأخيرا ..

نقول ايادينا بيضاء متوضئة لم ولن تفعل مثل افاعيلكم الشنيعه .. ولن تنتقم بنفس الطريقة المرفوضة دينيا وأخلاقيا .. بل نستطيع الرد بطريقنا وبالوقت المناسب الذي نحدده.
هكذا علمونا في حركة حماس ..قادتنا الشهداء وهكذا علمنا الحماد والياسين والسمان..... وغيرهم الكثير ونا على طريقهم لماضون ..

((وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي
فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ ))

وأخيرا ..

نقول ايادينا بيضاء متوضئة لم ولن تفعل مثل افاعيلكم الشنيعه .. ولن تنتقم بنفس الطريقة المرفوضة دينيا وأخلاقيا .. بل نستطيع الرد بطريقنا وبالوقت المناسب الذي نحدده.
هكذا علمونا في حركة حماس ..قادتنا الشهداء وهكذا علمنا الحماد والياسين والسمان..... وغيرهم الكثير ونا على طريقهم لماضون ..

((وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي
فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ ))

1028.gif
وسلامي لحركة فتح ....فرع نبش القبور

وسلامي لحركة فتح ....فرع نبش القبور
1028.gif
 
العودة
Top Bottom