السلام عليكم جميعا عفوا لاأستطيع دكر كل الأسماء ... و لكن أقول الدكري دكراكم و القلب لا ينساكم ...
......... قبل البدأء في الموضوع اتمني عدم الرد علي الموضوع من طرف أصحاب الرد من أجل المعرضة و فقط..... أتمني ردا صريحا مدجج بالبراهين و الحجج الواقعية المبنية علي النقد البناء من أجل اثراء المنتدي.. و الاستفادة منه .....
.......... قبل الحكم علي فشل المربين و انعدام روح المسؤولية عندهم ..قبل تحميلهم سبب تدني المستوى التعليمي و ما وصل اليه التعليم في بلادنا...هدي حقيقة لا مفر منها و لا يجب الهروب من تحمل مسؤوليتها جميعا طابعا و قالبا ... الكل متهم .. الكل مساهم بطريقة غير مباشرة وغير مقصودة ....الرئيس ....الوزير .. البرلماني ...مدير التربية .. مفتش المقاطعة و المادة .. مدير المدرسة ... ولي التلميد ..جمعية اولياء التلاميد .. و في الأخير .. التتتتتتتتتتتتلميد
لا يمكن لأحد تبني مسؤولية الحقيقة المرة و الصلقها بالمربي وحده فقط ... يجب علينا نحاسبة كوادر الحل و الربط مراعات ضروف و أحوال و أسباب تعفن المحيط المدرسي و أسباب الاضراب .... وووووووووووووووو
اخي الكريم ..أختي الكريمة ليس من حرفتي و مهارتي و هوايتي نقد الغير فقط و الصاق التهم و قدف الغير بلا دليل و حجج يكفيني ان تدكرت البعض منها و قلت و ألحت علي قلتها فقط
1 - من اي مصدر تم بموجبه محاولة انجاح الاصلاح التربوي رغما عن النتيجة الحقيقية له.. و محاولة تغليط الرأي العام بنجاعته
2 - هل تم فعلا اخضاع المحيط المدرسي لحقل تجارب للاصلاح و مراعات منبع و مصدر و ضروف أحواله بلده الأم الأجنبية
3 - كيف للدي اشترا منصبه بماله الراشي و المرتشي و مجهول المصدر و العدد و المنبع ان يكون المشرف و المقرر للاصلاح التربوي - الحديث قياس -
4 - هل أبناء و بنات الوزراء و أصحاب النفود و أصحاب المصالح الشخصية و قرارات الحل و الربط العفوي المنطوي تحت لواء.. نفسي ثم نفسي وبس ... أنهم يدرسون أبنائهم في المدرسة الجزائرية
5 - اين هي ملايير الخدمات الاجتماعية.. و أين هي وين راحت .. ومن المسؤول عنها .. من يحاسب من ..
6 - وين راحت أموال دم الجزائريين ..أموال الخزينة .. وين المناصب المالية في التعليم .. وين قرارات الرئيس .. وين الادماج وين
7 - كيف يفسر محاولة استلاف و اقتراض صندوق النقد الدولي من الجزائر و تحسن الميزان التجاري ... و مقارنتها بكلام المسؤولين .. مكانش دراهم .. رنا حاصلين
8 - تلاعب الوزراء بالقرارات الوهمية العفوية اتجاه الأساتدة .. الأثر الرجعي .. سن العمل .. ووووووو
أتمني العفوا ان أطلت عليكم .. و لكن للامانة هدا الا القليل و القليل و مازال الكثير ... من يتحمل مسؤولية الانحطاط و التدني .... من يحاسب من .....
......... قبل البدأء في الموضوع اتمني عدم الرد علي الموضوع من طرف أصحاب الرد من أجل المعرضة و فقط..... أتمني ردا صريحا مدجج بالبراهين و الحجج الواقعية المبنية علي النقد البناء من أجل اثراء المنتدي.. و الاستفادة منه .....
.......... قبل الحكم علي فشل المربين و انعدام روح المسؤولية عندهم ..قبل تحميلهم سبب تدني المستوى التعليمي و ما وصل اليه التعليم في بلادنا...هدي حقيقة لا مفر منها و لا يجب الهروب من تحمل مسؤوليتها جميعا طابعا و قالبا ... الكل متهم .. الكل مساهم بطريقة غير مباشرة وغير مقصودة ....الرئيس ....الوزير .. البرلماني ...مدير التربية .. مفتش المقاطعة و المادة .. مدير المدرسة ... ولي التلميد ..جمعية اولياء التلاميد .. و في الأخير .. التتتتتتتتتتتتلميد
لا يمكن لأحد تبني مسؤولية الحقيقة المرة و الصلقها بالمربي وحده فقط ... يجب علينا نحاسبة كوادر الحل و الربط مراعات ضروف و أحوال و أسباب تعفن المحيط المدرسي و أسباب الاضراب .... وووووووووووووووو
اخي الكريم ..أختي الكريمة ليس من حرفتي و مهارتي و هوايتي نقد الغير فقط و الصاق التهم و قدف الغير بلا دليل و حجج يكفيني ان تدكرت البعض منها و قلت و ألحت علي قلتها فقط
1 - من اي مصدر تم بموجبه محاولة انجاح الاصلاح التربوي رغما عن النتيجة الحقيقية له.. و محاولة تغليط الرأي العام بنجاعته
2 - هل تم فعلا اخضاع المحيط المدرسي لحقل تجارب للاصلاح و مراعات منبع و مصدر و ضروف أحواله بلده الأم الأجنبية
3 - كيف للدي اشترا منصبه بماله الراشي و المرتشي و مجهول المصدر و العدد و المنبع ان يكون المشرف و المقرر للاصلاح التربوي - الحديث قياس -
4 - هل أبناء و بنات الوزراء و أصحاب النفود و أصحاب المصالح الشخصية و قرارات الحل و الربط العفوي المنطوي تحت لواء.. نفسي ثم نفسي وبس ... أنهم يدرسون أبنائهم في المدرسة الجزائرية
5 - اين هي ملايير الخدمات الاجتماعية.. و أين هي وين راحت .. ومن المسؤول عنها .. من يحاسب من ..
6 - وين راحت أموال دم الجزائريين ..أموال الخزينة .. وين المناصب المالية في التعليم .. وين قرارات الرئيس .. وين الادماج وين
7 - كيف يفسر محاولة استلاف و اقتراض صندوق النقد الدولي من الجزائر و تحسن الميزان التجاري ... و مقارنتها بكلام المسؤولين .. مكانش دراهم .. رنا حاصلين
8 - تلاعب الوزراء بالقرارات الوهمية العفوية اتجاه الأساتدة .. الأثر الرجعي .. سن العمل .. ووووووو
أتمني العفوا ان أطلت عليكم .. و لكن للامانة هدا الا القليل و القليل و مازال الكثير ... من يتحمل مسؤولية الانحطاط و التدني .... من يحاسب من .....