لبست لملآية بآش ماتتعرفشـ شوف واش صرالهآ؟؟؟

عاشقة رجاص

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركآته:
قُم في الدُجى واتلُ الكتابِ ولا تنم
إلا كنومةِحائرٍولهانِ

فلربما تأتي المنية بغتة
فتساق من فرشٍ إلى أكفانِ
يا حبذا عينان في غسق الدجى
من خشيةِ الرحمن باكيتانِ

post-20628-1188683907.gif


436f2d13982b0d3f33d5f0648e592ea9dc6a813426834547552ba87a_gif_220x220_detail_q85.jpg

صبآح /مسآء الخير عليكمـ
أعضآء وروآد منتدى اللمة الج زائــــرية
اتمنى أن تكونوا في صحة وعآفيــــــــــه أمآ بعد:
والله يآجمآعة قبل شوية حكاتلي جآرتنآ قصة صرآتلهآ السمآنة اللي فاتتـ
وأنآ قررتـ نشآرككمـ فيـهآ علىـ خآطر فغيمون هآذ الظاهرة منتشرة بزآآآآآآآف وللأسف:
المهم جارتيـ هذي إسمهآ ليندة العآم هآدآ إذا كتب ربي تخلص قرآيتها فالجاميعة وفالصيف عرسهآ إن شآء الله
وكيمآ تعرفوا كل عروسة لازملها جهاز أو شورة
المهم بآش تجهز نفسهآ لآزمها بزآف خرجآت للسوق
ليندة عندهآ خوهآ كثر منها بعامين تقلق من كثرة روحآتها للسوق
وقالها كل يوم رآيحة بزآف منحبش نشوفك كل يوم برا سينو ..........
..................................
...............................................
.........................................................
وبدا يهدر على الدين والعادات وووووو
الطفلة خممت وقالت :
باش مانجهزش روحي أمبوسيبل وباش نعزم على شخص وحد اخر يشريلي واش نحتاج مانقدرش
مالا الحل نلبس ملاية:fish:
إيه لبست ملاية باش مايعرفوها الناس وتقضي براحتها:surrender:
المهم ليندة لبست ملايتها وغطات وجها ومشات للسوق مي للأسف
و كي العادة تبعها وحد الجون وقلقها
هي اللولة وهو موراها يلوحلها فالكلام
ليندة ولات تجري جري للدار وهو موراها مي كي دخلت؟؟؟؟؟
هو دخل موراها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:surrender:
باسكو خوها:u_pc:
كان خوها وهو ماعلابالوش باللي راها ختو اللي تحت الملاية

لا حولـ ولا قوة إلا بالله


مع ختو يعرف الدين والأخلاق ومع بنات الناس إنسان وحد آخر


ودرك كي دار لروحو هاد التبهديلة واش جنا


للأسف المجتمع معمر بهاد الظواهر الجد مؤسفة


اللي نتمناو تزووووووول
نتمنا نلقا منكم نقاش جاد فالموضوع
و


شكرا جزيلا على التواجد في صفحتي


:heh:والسلام عليكم:heh:
 
تمت مراقبة الموضوع و إعتماده

نعتذر عن التأخر في ذلك //
 
والله حكاية تشوكي صح

زعما خوها باي وجه راح يقابلها


لاحو ل ولا قوة الا بالله
 
والله قصص مثل هذي نادر ما تحدث واذا صرات والله راح يكون مشكل كبير
علبالي ذركى اختو راه عطاها ضرب مبرح
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا على الموضوووووووووووع
 
هادا هو الدين والاخلاق هو ممنوع اللمس على ختو وبنات الناس حلال.....ربي يهديهم.......شكرا تحياتي ليـكـ..
ويهدي الجميع
وخاصة لبنات

 
السلآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركآته:

قُم في الدُجى واتلُ الكتابِ ولا تنم
إلا كنومةِحائرٍولهانِ
فلربما تأتي المنية بغتة
فتساق من فرشٍ إلى أكفانِ
يا حبذا عينان في غسق الدجى
من خشيةِ الرحمن باكيتانِ
post-20628-1188683907.gif


436f2d13982b0d3f33d5f0648e592ea9dc6a813426834547552ba87a_gif_220x220_detail_q85.jpg

صبآح /مسآء الخير عليكمـ
أعضآء وروآد منتدى اللمة الج زائــــرية
اتمنى أن تكونوا في صحة وعآفيــــــــــه أمآ بعد:
والله يآجمآعة قبل شوية حكاتلي جآرتنآ قصة صرآتلهآ السمآنة اللي فاتتـ
وأنآ قررتـ نشآرككمـ فيـهآ علىـ خآطر فغيمون هآذ الظاهرة منتشرة بزآآآآآآآف وللأسف:
المهم جارتيـ هذي إسمهآ ليندة العآم هآدآ إذا كتب ربي تخلص قرآيتها فالجاميعة وفالصيف عرسهآ إن شآء الله
وكيمآ تعرفوا كل عروسة لازملها جهاز أو شورة
المهم بآش تجهز نفسهآ لآزمها بزآف خرجآت للسوق
ليندة عندهآ خوهآ كثر منها بعامين تقلق من كثرة روحآتها للسوق
وقالها كل يوم رآيحة بزآف منحبش نشوفك كل يوم برا سينو ..........
..................................
...............................................
.........................................................
وبدا يهدر على الدين والعادات وووووو
الطفلة خممت وقالت :
باش مانجهزش روحي أمبوسيبل وباش نعزم على شخص وحد اخر يشريلي واش نحتاج مانقدرش
مالا الحل نلبس ملاية:fish:
إيه لبست ملاية باش مايعرفوها الناس وتقضي براحتها:surrender:
المهم ليندة لبست ملايتها وغطات وجها ومشات للسوق مي للأسف
و كي العادة تبعها وحد الجون وقلقها
هي اللولة وهو موراها يلوحلها فالكلام
ليندة ولات تجري جري للدار وهو موراها مي كي دخلت؟؟؟؟؟
هو دخل موراها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:surrender:
باسكو خوها:u_pc:
كان خوها وهو ماعلابالوش باللي راها ختو اللي تحت الملاية

لا حولـ ولا قوة إلا بالله


مع ختو يعرف الدين والأخلاق ومع بنات الناس إنسان وحد آخر


ودرك كي دار لروحو هاد التبهديلة واش جنا


للأسف المجتمع معمر بهاد الظواهر الجد مؤسفة


اللي نتمناو تزووووووول
نتمنا نلقا منكم نقاش جاد فالموضوع
و


شكرا جزيلا على التواجد في صفحتي



:heh:والسلام عليكم:heh:
هي مغلطتش كي حطت الملاية السترة مليحة وما نواتش بيها المعصية، أما السي خوها فربي انتقم منو وما عندنا مانقولو فيه.
شكرا.
 
سيفري ختي هاد الظواهر كاينين في مجتمع نتاعنا والله غيل موضوع هايل و يستحق النقاش
مي هادي هيا الدنيا ما بغاش على أختو و بنات الناس ماعليش والله غيل بزااف عليه هاد الشيء و كاينين ليجان بزاااااااااااف لي هاك
تحياتي أختي
جوانا
 


هههههههههههههه

و الله غير حكاية تحير

بصح لوكان تجي تشوفي هذا السبب تاع التخلف تاعنا

كيفاش مايرضاهاش لاخته و يرضاها لبنت الناس

بصح مور هذي الضربة كيفاش غادي يولي يخزر في اخته و هي كيفاش تولي نظرتها عليه

ربي يهدينا

 
للاسف صااارت هاكا الدنياا
وهادو هوما شباب الحاضر
ميحبش على ختو مي ميفكرش في بنت النااس

عموما الفتاة تقدر تتحكم في روحها
وتبين لكامل الناس تربيتها
واحتشامها هو لي يكووون سلاحها

سلام
 
هههه والله عجب صح
وجهو سور صفار كي لقاها اختو
والله صح الدراري محسوب معظمهم انانيين
يخافوا على خاواتاتهم مي بنات الناس يحبو يلعبو بيهم
 
ربي يهدي الجميع سيرتو لبنات
 
يخي حالة يخي على ختو لالا وعلى بنات الناس معليش يعطيه غمة هاو لقها ختو
 
ما عندي ما نقول الا حلال عليهم و حرام علينا لا حول و لا قوة الا بالله واش صرا لولاد هذا الجيل
 
وكاين قصة تشبهلها تحدثت عنها قناة الجزيرة في بنامج مآة الصحافة حيث ذكرت احدى الصحف العربية بانفتاة كانت متضايقة من ملازمة والدها لها في اثناء تنقلها للجامعة
هو يوصلها وينتظرها
في مرة من المرات البنت نقاب
ووقفت مقابل سيارة والدها فاشر لها بضوء السيارة البنت صعدت وانطلق الوالد ليفجع بانها ابنته
مشكورة على القصة​
 
ربي يحفض و يستر مى ليجان كامل ولاو يخممو كيم هاك بنات الناس معليش و محارمهم والو تخيلو لو كانت اختو و عرفها و لقى واحد يحقر فيها مش يعاود اسطوانة الشرف و الدين والاخلاق
بصح واحد يمنع اختو اكيد راهو عايش و مجرب و يدير هذوك الصوالح و ناس بكري واش يقول الاجرب حكاك و الخاين شكاك ربي يهدى و خلاص
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom