التفاعل
280
الجوائز
173
- تاريخ التسجيل
- 19 ماي 2009
- المشاركات
- 1,331
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني عودة منتدى اللمة من جديد عودة حميدة وبداية جديد ارحب بكل الاعضاء الذين اعرفهم والذين لم اتعرف عليهم بعد :
دمعة حزن بل دمعة آلم وحرقة
دعوني افرغ ما في قلبي فانه يكاد ينفجر حزنا وآلم على ما يحدث في بلاد العرب والمسلمين بالامس القريب كانت فلسطين والعراق والجزائر لبنان واليوم تونس وليبيا ومصر واليمن وسوريا والسودان وغدن السعودية وقطر والامارات لقد اكلت يوم اكل الثور الابيض
كنا تعيش في امن وامان ورخاء من العيش نصلي ونصوم ونحلم بمستقبل لاولادنا كنا نتصور ان تزول الحدود وتوحد النقود وتقوى الجيوش وتشاد المدن وتحدث القرى والمداشر وتعبد الطرق ولكن ماذا حدث لا يهمني حرية ولا ديمقراطية ولا ثورات شبانية ما يهمني ما يلاقيه المسلمون من لا ناقة له ولا بعير خراب وانقسمات وتشرد وتيتم واغتصابات وتفجيرات قتل بالالاف وامن ضاع واحلام دفنة مع النسيان
صدق او لا تصدق كل هذا الدمار مدفوع له مسبق من جهل شعوب وتسلط حكام وظلم اصحاب الاموال وبعد عن شريعة الرحمان مع ذلك قطر والامارات تدفع الاموال لحلف النيتو ليقصف ليبيا ويدمر مداشرها واقتصاده بعد ان يهلك اهلها ويبدد ثرواتها آه آه
صدق المتنبي حين قال : أغاية الدين أن تحفوا شواربكم *** يا أمة ضحكت من جهلها الأمم؟
لا اتحدث عن سياسة رئيس ولا ملك ولا دولة ولا اثمن افعالهم ولا اصف معارضيهم بالخيانة ولا اتهم احد بل شيء في قلبي ابكى عيوني واجرى قلمي ومزق فؤادي على متي العربية وما يحدث لها ووالله وددت ان احميها بنفسي وتبقى امتي العربية ابية شامخة عنيدة ان تسترق اوتداس مقدساتها والله المستعان .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الابن البار: السوفي