تعبت..وعييت ..وكرهت كلش..صايي

βïģ βôşş

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم واش حوااااااااالكم صافا عليكم


كاين شي ناس تهديلهم كل مساحات الثقة البيضاء وتمدلهم كل اراضيك الخضراء الي داخلك
وكل يوم تحط وردة حمرة في فم بابو وتسهر الليالي على سطح لقمر تقرا في خبارو
ومع اللخر تلقى اسمك حطو في قائمة اغبياء بلا حدود
وكاين شي ناس تبوحلو بسرك وتوصيه يحبسو في قلبو ..وتروح ترقد هاني ..لأنك خففت على روحك من همك وسرك ..عند الصباح تلقى سرك كي لغنية في فم لخرين .
درك تخير كاش ارض طيبة وتغرس فيها وتسقيها بدمع عينيك ..وتمدلها كل وقتك وصحتك ومع اللخر تحصد غير الفشل بكل انواعه

 
يا خويا دير الثقة في روحك برك

ربي يصلح الأحوال ان شاء الله
 

ههههههه
هم يضحك وهم يبكي

يا خويا ربي وكيلهم
وملاح عفايس كيما هك باه تتعلم مرة اخرى ماتغلطش
ربي يكون الخير خويا
بالتوفيق

 
كاين مثل يقلك ما تامن ما تخدع علا هاديك الثقة تمدها غير لوالديك حتى خوك بالاك يغدرك فمابالك تمدها لمن والا
 
هاذي توصي للجاي
مادير ثقة في حتى واحد كيما خوك
وربي يهدينا
 
خويا ما تأمن ماتخدع
في البلاد هذي وانت راقد دير حسابك
ربي يوفق
 
في وقتنا هذا، مكانش لمان في حتى واحد، كل واحد ولا يحوس غير على صلاحو، ربي يعطيك و يعطينا الصبر
 
لم تعد الثقة موجودة في هذا الزمن الذي نحن فيه الان
كي تحب تحكي كاش سر ضايقك في صدرك ولا عندك مشكل ياخو انا نقولك رانا اهنا وكاشما خصك تقاه ان شاء الله عندنا رانا كاااااامل خاوة وسعد اللي عاون خوه في مشكل ياك عندو اجر كبييييير
نتمنالك الهنى والفرح في حياتك ان شاء الله
تقبل مروري
 
معليش حنا فالدنيا هاذي كل يوم نتعلمو حاجة جديدة يقيسونا و يفرحونا وساعات يبكيونا مي هاذي حياتنا ولازم نعيشوها ربي يعطيلنا الصحة برك كلش يفوت وفلخر كل واحد يدي واش دار في حياتو
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خويا نقلك حاجة برك خلي سرك في قلبك
الا ضاق له صدرك كيفاه راح يتحملوه صدور الناس؟؟
+
ماتعمل الثقة حتى في واحد في هاد الدنيا ماكانش الأمان
°°°°°°°°°
ماتقطعش الأمل ربي يجيب الخير
الله يه***
سلام

 
تفائل خويا ولازم تكون ثيقتك في ربي سبحانو كبيرة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom