احدث موبايل

080dw.gif


السلام عليكم ورحمة الله وبعد؟؟؟

1998217753_1.jpg




بصراحة شركة أبل جننتنا ما زال ما شبعنا من الايفون 4
حتىطلعولنا بجهاز جديد

أول موبايل شفاف بالكااامل !!
Apple I transparent Mobile phone
أهم ميزة للجهاز انه شكله يتغير مع تغير الطقس و الجو ..

لو كان الجو مشمس كذا يكون شكله
ec_1758_1274623901.post.jpg
و لو كان الجو ممطر

ec_1758_1274623935.post.jpg

و لو كان مثلج

ec_1758_1274623954.post.jpg

تنفخ عالجوال يسير وضع الكتابة !!

ec_1758_1274624005.post.jpg

لما تتصل

ec_1758_1274623979.post.jpg

ولما ترسل مسج

89303174.jpg



اللي محيرني شي واحد فقط !!
فين البطارية!؟؟


لكن وبكل صراحه حلو شكله رقيق يعني للبنات فقط



واش رايكم صح ولا لا

 
رووووعة يا خويا

هاذي حوايج كبيرة على بلادنا الدزاير

ياريت كاينة في الدزاير

لكن سامحني مgواها الدزاير متخلفة

غير تشري من الاوروب

merciiiii
 
روووووووووعة بارك الله فيك
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
 
صحححححححححححححححححح رووووعة يهببببل ايييييه مايجي يوصل عندنا:sad:... مرسي سيفووووو:sheer:
 
آخر تعديل:
wow i realy like it
 
رااااااااااااااااائع جدا
 
رووووعة يا خويا

هاذي حوايج كبيرة على بلادنا الدزاير

ياريت كاينة في الدزاير

لكن سامحني مgواها الدزاير متخلفة

غير تشري من الاوروب

merciiiii





 
والله صوووور روعه شكراااااااااااااااااااااااااااا​
 
توقيع يوسےفے
wiiiiiii chbab bzzzzzzzf mé hada mat9adch meme pas terefdou m3ak tkhaf yti7 yetkesser mdrrr
bessah tlf rawww3a
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom