التفاعل
74
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 29 ماي 2011
- المشاركات
- 1,933
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 2 جويلية 1995
سلام عليكم واش راكم يا جماعة الخير انشاء الله تكونو بخير ؟
اليوم حبيت نحكيلكم باسكو راني كارهة بزاااف بزاااف
الحكاية هي انو هاذا العام كانت عندنااا شهادة تعليم متوسط يعني bemالمهم كيما علابالكم صاي طلعت النتائج وردو علينا وانا ربحت الحمد الله وبمعدل شباب 16.58 الحمد الله على كلش
بصح الفرحة نتاعي ما كملتش باسكووو كانت عندي صحبتي انتيم بزااف نموت عليها ونحبهاا كيما ختي كنا عايشين انا وياها ايام شابين بزاااف بزااف وجامي ننسا الايام الي فوتهم معاها بصح معليش مكتوووب ربي واااش نديرووو
وهي بالزيادة راها غايضتني بالبزااف نكره راها هادو الايام برك غير تبكي وراني حاسة بيها راها مشوية وكارهة الدنيااا نتاعها
ربي يوفقهااا في حياتها ويكون معاها
وفي الاخير واش ندير راني كارهة؟ مي معليش هادا مكتووب ربي لازم نتقبلووه بالحلو والمر
واسمحولي في الاخير على الازعاج وشكرا
في امان الله
اليوم حبيت نحكيلكم باسكو راني كارهة بزاااف بزاااف
الحكاية هي انو هاذا العام كانت عندنااا شهادة تعليم متوسط يعني bemالمهم كيما علابالكم صاي طلعت النتائج وردو علينا وانا ربحت الحمد الله وبمعدل شباب 16.58 الحمد الله على كلش
بصح الفرحة نتاعي ما كملتش باسكووو كانت عندي صحبتي انتيم بزااف نموت عليها ونحبهاا كيما ختي كنا عايشين انا وياها ايام شابين بزاااف بزااف وجامي ننسا الايام الي فوتهم معاها بصح معليش مكتوووب ربي واااش نديرووو
وهي بالزيادة راها غايضتني بالبزااف نكره راها هادو الايام برك غير تبكي وراني حاسة بيها راها مشوية وكارهة الدنيااا نتاعها
ربي يوفقهااا في حياتها ويكون معاها
وفي الاخير واش ندير راني كارهة؟ مي معليش هادا مكتووب ربي لازم نتقبلووه بالحلو والمر
واسمحولي في الاخير على الازعاج وشكرا
في امان الله