علاش هاكا يا المكتوووب

sabrina17

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
سلام عليكم واش راكم يا جماعة الخير انشاء الله تكونو بخير ؟

اليوم حبيت نحكيلكم باسكو راني كارهة بزاااف بزاااف
الحكاية هي انو هاذا العام كانت عندنااا شهادة تعليم متوسط يعني bemالمهم كيما علابالكم صاي طلعت النتائج وردو علينا وانا ربحت الحمد الله وبمعدل شباب 16.58 الحمد الله على كلش

بصح الفرحة نتاعي ما كملتش باسكووو كانت عندي صحبتي انتيم بزااف نموت عليها ونحبهاا كيما ختي كنا عايشين انا وياها ايام شابين بزاااف بزااف وجامي ننسا الايام الي فوتهم معاها بصح معليش مكتوووب ربي واااش نديرووو

وهي بالزيادة راها غايضتني بالبزااف نكره راها هادو الايام برك غير تبكي وراني حاسة بيها راها مشوية وكارهة الدنيااا نتاعها

ربي يوفقهااا في حياتها ويكون معاها

وفي الاخير واش ندير راني كارهة؟ مي معليش هادا مكتووب ربي لازم نتقبلووه بالحلو والمر

واسمحولي في الاخير على الازعاج وشكرا

في امان الله
 
ana 3and bali wachno hada ............akhtik manhom kamal
 
ربي يصبرها انشاء الله مكتبلهاش كرسي في الليسي الله غالب اقفي معاها ضوك يامات ةويتنحا عليها ماشي اخر الدنيا تجيبو عام جاي انشاء الله نورمال روحي فتشي في عمي قوقل على حياة المشاهير والعلماء والله غير تلقيه دوبلا ساعات في السنة الاولى وهاو ليك الناس كامل تعرفهم مشي نحكمو على العباد في الفشل الدراسي لالا با العكس حكاية وفاتت
مبروك عليك حنونةانشاء الله ندي كيفك عامك جاي يا رب
 
nchalah hanouna merciii bezaf 3la passage nawartiii
 
معليش ربي يسهلها
 
معليش اوقفي معاها واسيها حتى تنسى شويا
هذا وش كتب ليها ربي
 
mercii mes soeurs pr le passage
 
كل شيء يبدأ صغيرا ويكبر بمرور الايام الا الحن والغم يبدأ كبيرا ويصغر مع مرور الايام هذه هي الدنيا اذا اضحكتنا يوما تبكينا ايام نقولك حاجة مليحة اختي ربي يلاقيك بيها في اجمل وقت هذا مكان
 
توقيع بقايا إنسان
abi y5alik 5oya w merciiii bezzaf 3la passage nawart
 
رغم اني مانعرفهاش مبصح حاسة بيها
ربي يصبرها المهم انت توقفي معاها في كل صغيرة وكبيرا وماتنساش بلي ربي معاها
 
akid merciii 5oya pr le passage
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom