يوم لا ينسا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

lebien

:: عضو مُشارك ::
:sheer:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفاش حالكم يا ناس اللمة الدزيرية . مبارح خرجوا نتائج الباك دارنا تهولت علي جال ختي و التولويل علي كل من يدخل لدارنا . واش نحكيلكم يا حبابي لعزاز .... المهم نحكيلكم من البداية و ان شاء الله نكون خفيفا ضريفا عليكم :
نضنا كيما كل يوم باش النخملوا او ........................................ كملنا كيما العادا رحنا عند مامي (الجدة الديالي) ضحكنا قسرنا و حتي ... المهم قبل ما يادن المغرب ندنا النوجدوا في روحنا باش النولوا ............. ولينا لدارنا حتي نسمعوا .... واحد البنت تقولي وين راهيx قتلها دقيقا . جات قاتلها واش كاش باك ولا والوا انا مجبتوش و الليسي كامل جابوا المهم ان شاء الله التكوني جبتيه سلام الختي المسكينا لسانها تعقد مزيا كوبات . المهم رحنا للموقع الي قالونا عليه قالك الاكتظاظ منبعد عاود و بقينا علي هاد الحال 30 دقياقا حتي راح بابا للليسي خلانا علي الاعقاب ........ واش نحكيلكم . المهم مانطولش العليكم جابت الباك قولوا ان شاء الله كاين طب............................. شكرا .
 
ان شاء الله
مبروك عليها
نحن من ستة غير واحد فقط جابها من لفامي طبعا ومعيد وبقية ومن بينهم اخي الله غالب
مافي نصيب هدا العام​
 
ما عليش حنونا لعقوبا للعام الجاي . نقولك قصة صغيرا واحدا الله ابارك يماها +باباها قريين يخدموا اساتد في الجامعة . او هيا كانت نع الاوائل في القسم . (الله ابارك) كر جوزت للباك لاول مرا مجابتوش . عاودتلوا عادي بدون اي تازم ادوك عاودتلوا جابتوا بمعدل مليح او دوك راهي في الجامعة تقري جراحة اسنان.
العبرة كاينا مكاش الي يعتبر.
 
ألف مبروك النتيجة الإيجابية و الممتازة

الله يدوم أفراحكم دائما آمين يا رب

شكرا لكم

تحية و سلام
 
توقيع EL General
شكرا لكم لعقوبا للمزالوا . قالوا ن شاء الله الدير التخصص الي التحبوا . ااااااااااااااامين
 
مبروك عليها وعلى كامل اللي جابوا الباك
ولعقوبة لينا كامل اللي مازالوا
 
الف مبروكككككككككككككككككككك
 
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك
 
الف مبروك عليها
 
شكرا جميعا لعقوبا للي مزالوا او ليا العام الجاي لاكن b.e.m
 
لعقوبا للحباب .
 
ربي يدوم الفرحة ختي
انا ثاني جبتو
و حكايتي طوييلة معاه

مارسي
 
مبروك عليكم لعقوبا لينا.................................. قولوا امين.
 
ألف مبروووووك على ختك انا تاني جبتو الحمد لله بعد تعب وصبر الحمد لله نلنا.
 
ألف مبروك العقبال لي العام المقبل.
 
علينا و عليكم . يعطيكم الصحا راكم كامل معروضين لصال ..... علي ....مور الظهر . هههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom