التفاعل
1
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 3 جويلية 2011
- المشاركات
- 246
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 24 ماي
:sheer:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفاش حالكم يا ناس اللمة الدزيرية . مبارح خرجوا نتائج الباك دارنا تهولت علي جال ختي و التولويل علي كل من يدخل لدارنا . واش نحكيلكم يا حبابي لعزاز .... المهم نحكيلكم من البداية و ان شاء الله نكون خفيفا ضريفا عليكم :
نضنا كيما كل يوم باش النخملوا او ........................................ كملنا كيما العادا رحنا عند مامي (الجدة الديالي) ضحكنا قسرنا و حتي ... المهم قبل ما يادن المغرب ندنا النوجدوا في روحنا باش النولوا ............. ولينا لدارنا حتي نسمعوا .... واحد البنت تقولي وين راهيx قتلها دقيقا . جات قاتلها واش كاش باك ولا والوا انا مجبتوش و الليسي كامل جابوا المهم ان شاء الله التكوني جبتيه سلام الختي المسكينا لسانها تعقد مزيا كوبات . المهم رحنا للموقع الي قالونا عليه قالك الاكتظاظ منبعد عاود و بقينا علي هاد الحال 30 دقياقا حتي راح بابا للليسي خلانا علي الاعقاب ........ واش نحكيلكم . المهم مانطولش العليكم جابت الباك قولوا ان شاء الله كاين طب............................. شكرا .
كيفاش حالكم يا ناس اللمة الدزيرية . مبارح خرجوا نتائج الباك دارنا تهولت علي جال ختي و التولويل علي كل من يدخل لدارنا . واش نحكيلكم يا حبابي لعزاز .... المهم نحكيلكم من البداية و ان شاء الله نكون خفيفا ضريفا عليكم :
نضنا كيما كل يوم باش النخملوا او ........................................ كملنا كيما العادا رحنا عند مامي (الجدة الديالي) ضحكنا قسرنا و حتي ... المهم قبل ما يادن المغرب ندنا النوجدوا في روحنا باش النولوا ............. ولينا لدارنا حتي نسمعوا .... واحد البنت تقولي وين راهيx قتلها دقيقا . جات قاتلها واش كاش باك ولا والوا انا مجبتوش و الليسي كامل جابوا المهم ان شاء الله التكوني جبتيه سلام الختي المسكينا لسانها تعقد مزيا كوبات . المهم رحنا للموقع الي قالونا عليه قالك الاكتظاظ منبعد عاود و بقينا علي هاد الحال 30 دقياقا حتي راح بابا للليسي خلانا علي الاعقاب ........ واش نحكيلكم . المهم مانطولش العليكم جابت الباك قولوا ان شاء الله كاين طب............................. شكرا .