رياح النصر
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
1
- تاريخ التسجيل
- 28 جويلية 2011
- المشاركات
- 96
- آخر نشاط

الفرق بين عامي
1984
و
2004
سبحانك
( يا مقلب القلوب والأبصار، ثبت قلوبنا على دينك )
عنوان لجريدة الرياض
في عام 1984
(غداً محاضرة للشيخ عائض القرني عن الجهاد وفضله)
عنوان لجريدة الرياض
في عام2004
(الشيخ عائض القرني لا توجد راية واضحة للجهاد)
عنوان لجريدة الجزيرة
في عام 1984
(المجاهدون الأفغان يلحقون خسائر جسيمة بالشيوعيين والروس)
عنوان لجريدة الجزيرة
في عام2004
(عملية إرهابية في بغداد توقع إصابات في صفوف رجال الحرس الوطني والقوة المتعددة الجنسيات)
عنوان مقال لعبد الرحمن الراشد في جريدة الشرق الأوسط
عام 1984
(البسطاء الأفغان يتفوقون على التكنولوجيا الشيوعية)
عنوان مقال لعبد الرحمن الراشد في جريدة الشرق الأوسط
عام 2004
(الشعب الأفغاني حروب ومخدرات ورفض للحضارة)
الشيخ العبيكان يتحدث عن الجهاد وكرامات المجاهدين في أفغانستان 1984
الشيخ العبيكان يحذر من الجهاد في العراق 2004
سؤال على الهواء للشيخ العبيكان في برنامج إذاعي عام 1984
يا شيخ هل يجوز لي الخروج للجهاد مع الأخوة الأفغان ؟ نعم يجوز وهو ذروة سنام الإسلام ومن لم يستطع الجهاد بنفسه فليجاهد بماله ... رزقنا الله وإياكم الجهاد في سبيله ..
سؤال على الهواء في برنامج إذاعي عام 2004
يا شيخ هل يجوز لي الخروج للجهاد مع الأخوة في العراق ؟
نعم!!! ... أي جهاد في العراق ... هل أمر ولي الأمر أمر بذلك ... أعوذ بالله من الغلو والتطرف بحق الآخر ! يا هذا جهاد النفس أوجب وأولى وعليك ترك هذا الفكر الدخيل على ديننا ووطننا .
1984
الشيخ سعد البريك يلتقي بعبد رب الرسول سياف ويقيم له مأدبة خاصة في استراحته (بجنوب الرياض) وحضر اللقاء عدد كبير من الشباب الذين عزموا على الرحيل لأفغانستان بعد خطبة الشيخ سعد الحماسية.
2004
الشيخ سعد البريك يقيم مأدبة عشاء لفريق mbc في استراحته (بشمال الرياض) ويحذر الفريق من الالتقاء بمشائخ فتاوى الجهاد والغلو والتطرف ..
1984
الرئيس المصري حسني مبارك يصرح لوسائل الأعلام (نعم دعمنا المجاهدين الأفغان بصواريخ الصقر المصرية)
2004
الرئيس المصري حسني مبارك يصرح لوسائل الأعلام
(ياما وياما حزرت من الأرهاب أبل كذا وعمايله السودا واللي دي الوأت في العراء {اي العراق } إرهاب وليس جهاد )
1984
علماني مرهف الحس
(روسيا تقتل الماشية في أفغانستان)
2004
علماني مرهف الحس (الإرهاب في العراق ثقافة أفغانية)
ويا زمان العجايب وش بقى ما ظهر وزايد فيها التناقض وزادت أعداد
البقر؟
1984
و
2004
سبحانك
( يا مقلب القلوب والأبصار، ثبت قلوبنا على دينك )
عنوان لجريدة الرياض
في عام 1984
(غداً محاضرة للشيخ عائض القرني عن الجهاد وفضله)
عنوان لجريدة الرياض
في عام2004
(الشيخ عائض القرني لا توجد راية واضحة للجهاد)
عنوان لجريدة الجزيرة
في عام 1984
(المجاهدون الأفغان يلحقون خسائر جسيمة بالشيوعيين والروس)
عنوان لجريدة الجزيرة
في عام2004
(عملية إرهابية في بغداد توقع إصابات في صفوف رجال الحرس الوطني والقوة المتعددة الجنسيات)
عنوان مقال لعبد الرحمن الراشد في جريدة الشرق الأوسط
عام 1984
(البسطاء الأفغان يتفوقون على التكنولوجيا الشيوعية)
عنوان مقال لعبد الرحمن الراشد في جريدة الشرق الأوسط
عام 2004
(الشعب الأفغاني حروب ومخدرات ورفض للحضارة)
الشيخ العبيكان يتحدث عن الجهاد وكرامات المجاهدين في أفغانستان 1984
الشيخ العبيكان يحذر من الجهاد في العراق 2004
سؤال على الهواء للشيخ العبيكان في برنامج إذاعي عام 1984
يا شيخ هل يجوز لي الخروج للجهاد مع الأخوة الأفغان ؟ نعم يجوز وهو ذروة سنام الإسلام ومن لم يستطع الجهاد بنفسه فليجاهد بماله ... رزقنا الله وإياكم الجهاد في سبيله ..
سؤال على الهواء في برنامج إذاعي عام 2004
يا شيخ هل يجوز لي الخروج للجهاد مع الأخوة في العراق ؟
نعم!!! ... أي جهاد في العراق ... هل أمر ولي الأمر أمر بذلك ... أعوذ بالله من الغلو والتطرف بحق الآخر ! يا هذا جهاد النفس أوجب وأولى وعليك ترك هذا الفكر الدخيل على ديننا ووطننا .
1984
الشيخ سعد البريك يلتقي بعبد رب الرسول سياف ويقيم له مأدبة خاصة في استراحته (بجنوب الرياض) وحضر اللقاء عدد كبير من الشباب الذين عزموا على الرحيل لأفغانستان بعد خطبة الشيخ سعد الحماسية.
2004
الشيخ سعد البريك يقيم مأدبة عشاء لفريق mbc في استراحته (بشمال الرياض) ويحذر الفريق من الالتقاء بمشائخ فتاوى الجهاد والغلو والتطرف ..
1984
الرئيس المصري حسني مبارك يصرح لوسائل الأعلام (نعم دعمنا المجاهدين الأفغان بصواريخ الصقر المصرية)
2004
الرئيس المصري حسني مبارك يصرح لوسائل الأعلام
(ياما وياما حزرت من الأرهاب أبل كذا وعمايله السودا واللي دي الوأت في العراء {اي العراق } إرهاب وليس جهاد )
1984
علماني مرهف الحس
(روسيا تقتل الماشية في أفغانستان)
2004
علماني مرهف الحس (الإرهاب في العراق ثقافة أفغانية)
ويا زمان العجايب وش بقى ما ظهر وزايد فيها التناقض وزادت أعداد
البقر؟