سأطرح الفكرة باسلوب مختلف و ننتظر منكم الاراء
تجربة جميلة أعيشها منذ أيام الحياة بلا هاتف !
فأبشع جرائمنا التي نمارسها بحق أنفسنا
ان نُشيد في الهواتف حياة كاملة !
وعندما تصبح هواتفهم خارج نطاق التغطية !
نصبح نحن خارج نطاق الفرح والحياة !
قد يرفعنا ( الوارد ) الى السماء
وقد يقذف بنا (الوارد ) إلى الأرض !
فنعيش عبيد
بين الصادر والوارد ورنين الهاتف !
, اهجروا هواتفكم
إذا تحولت مع الوقت إلى سراديب
من عذاب لاينتهي !
وحرروا انفسكم من عبودية الهواتف !