صح اخي نايف ،، كل ما يفعله العرب هو الانصياع لاوامر الغرب ..
حتى و ان اتخذو قراراتهم بانفسهم ،، تتدخل الدول الغربية لمراقبة مصالحها من الامر
و نحن لا نحرك ساكناا .. كأننا دمى الكاراكوز بين ايديهم
و خير مثال على ذلك ... جامعة الدول العربية
شكرااا
صح اخي نايف ،، كل ما يفعله العرب هو الانصياع لاوامر الغرب ..
حتى و ان اتخذو قراراتهم بانفسهم ،، تتدخل الدول الغربية لمراقبة مصالحها من الامر و نحن لا نحرك ساكناا .. كأننا دمى الكاراكوز بين ايديهم و خير مثال على ذلك ... جامعة الدول العربية شكرااا