ليفهم في الفزياء يدخل يعاوني في الحل

Desert Princess

:: عضو مُشارك ::
بليز ياجامعة تعاونوني في حل نشاط الفزيا ء


نضع على طاولة أفقية ملساء عربة مرتبطة بأحد طرفي ربيعة طرفها الثاني مرتبط بخيط طويل عديم الامتطاط يمر بمحز بكرة مثبة في ركن الطاولة و الطرف الاخر للخيط مرتبط بجسم صلب يمكنه الانتقال شاقوليا (السكل 9 ص184)

نترك العربة لحالها فنلاحضـ ان المؤشر الربيعة يشير دائما الى نفس القيمة خلال الحركة نعطي (الشكل9ب ص184) ثمتيلا
للصورة المتعاقبة للحركة التي اخدت في فترات زمنية متباطئة قدرها t=0.02

الاسئلة ص 184
الدراسة الشعاعية من1الى7 والدراسة البيانية كامل الاسئلة

بليز اني بغبا تو في اقرب وقت
 
أنا نمدلك واش فهمت بعد القراءة والتطلع جيدا
المسافات المقوعة من قبل العربة تتغير بالزيادة خلال الحركة وهذافي مجالات زمنية متساوية فنقول أن سرعة العربة متزايدة وأنها حركة مستقيمة متسارعة
ونجد أن هناك تغير في السرعة أي أقل من الصفر وجهتها في نفس جهة الحركة فيدل ذلك على وجود قوة f أكيد شعاع كما تؤثر على العربة في نفس جهة الحركة
 
أما بالنسبة للدراسة الشعاعية :
1/قومي بتحديد وتمثيل أشعة السرعة بعد حسابها في المواضع m2-m1...............m7
 
مشكورة خيتو على الحل جزاكي الله خيرا
 
أنا والله مابعرف كان بودي ساعدك
 
لقيتي الحل ولا مازال
 
:sheer::sheer:
أنا نمدلك واش فهمت بعد القراءة والتطلع جيدا
المسافات المقوعة من قبل العربة تتغير بالزيادة خلال الحركة وهذافي مجالات زمنية متساوية فنقول أن سرعة العربة متزايدة وأنها حركة مستقيمة متسارعة
ونجد أن هناك تغير في السرعة أي أقل من الصفر وجهتها في نفس جهة الحركة فيدل ذلك على وجود قوة f أكيد شعاع كما تؤثر على العربة في نفس جهة الحركة
 
إذا را ه واجب قوليلي نعطيك الحل الكافي والوافي مش غير هاذا برك
 
السلام عليكم ختي في هاد الموضوع https://www.4algeria.com/forum/t/315948
حبيتي تسقسيني على حاجة ما قدرتش نراسلك خاتش عضو جديد واسمحيلي على التاخر بسبب اشغال اي سؤال على الكمبيوتر انا هنا وساساعدك ان شاء الله
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom