• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

مفاجئة لم تخطر على بالك اخي الموحد

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع bidasi
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

bidasi

:: عضو مُتميز ::
اخي الموحد استحلفك بالله ان تتابع هذا الفيديو الى نهايته وانظر الى من تقف له فوق جبل الرحمة
اخي الموحد بل اخي الحاج سيقشعر شعر راسك من هذا الفيديو.
وانظر لمن ترمي الجمرات لاحول ولا قوة الا بالله
اتركك مع الفيديو واستحلف المشرف بالله ان لايحذف الموضوع بارك الله فيه



http://www.youtube.com/watch?v=l_RcPJMc5iI
 
جزاك الله خيرا على الفيديو اخى الكريم
 
واياك اختنا
 
بارك الله فيك أخي الكريم
وحقيقة لم يخطر ببالي ما ذكرته عن القصد من هذه المسلات وكأنه قصد بها سل الإيمان من الصدور بطاعة الشيطان في أي شيء ولو كان فيما يظنه الناس لاشيء
ولكن الشيطان له شياطين من الإنس يوحي إليهم
ولكن أولا لم يكن مكان رمي الجمرات بهذا الشكل منذ بدء الإسلام بل كان موقعا معروفا يرمى بحصيات الجمار ولكن مع السنين إحتاجوا لحوض لتجتمع فيه الأحجار لئلا يتأذي الحجاج من تطايرها وليكون موقعا لا يتعدى الرمي إلى غيره ولا يخفاك الجمرات ثلاث
ومع السنين والقرون ولا يخفاك المتصوفة حينما قويت شوكتهم بمكة ملاؤها من الشرك كما كانت قبل الإسلام وأشد ولا يزال بها من الشرك الآن وفي هذه اللحظة لنفوذهم القوي هناك وكون السلطة هناك لا يهمها من ديننا شيء فالمسجد الحرام وحده فيه ما يقارب ثمانين بدعة ظاهرة من بدع وعلامات الشرك ولا حول ولا قوة إلا بالله
وخارج حدود المسجد الحرام والمسجد النبوي وفي المدينة المئات من البدع ومواقع الشرك والضلال وهناك كثير من الأماكن الأخرى حول المسجدين التي يتبرك بها أهل البدع والشرك ولو تسموا بالإسلام وما أكثرهم في مكة وفي هذه اللحظة وأنا أكتب لك يطوف بالبيت موحد ومشرك سواء
والشاخص فوق جبل عرفة من فعل المتصوفة هو وكل الشركيات بمكة وغيرها فيما حولها وفي المدينة ولهم سيطرة كما قلت لك ومن الشركيات أنهم أسموه بجبل الرحمة ؟وهذا مما لا يعتبر وليس له في الإسلام إسم بهذا فهو جبل عرفة فقط وليس فيه مزية مطلقا عن باقي عرفة فكل عرفة موقف إلا بطن عرنة وهو الوادي المحاذي لعرفة غربا ليس محل وقوف كما نبه إليه نبينا صلى الله عليه وسلم
المهم ما تراه من هذه المسلات والتي لم أنتبه لما تعنيه إلا بعد موضوعك بارك الله فيك من فعل المتصوفة وأهل البدع من أهل الشرك وهناك كتابات من سنوات تدعو لهدم الشاخص فوق جبل عرفة وقد قدم أخيار طلب بذلك هو موجود لدى الحكومة السعودية الآن فاللهم حقق هدمه
والحمد لله بعد توسعة الجمرات تغير الشاخص وكنا نظن أن الهدف من الشاخص هو أن يعرف الحاج المكان الذي يصوب الحجارة إليه ولي ستة وثلاثين عاما مذ حججت أول مرة ولا أزال والحمد لله كلما تيسر لي لا أرمي إلا في الحوض ولا أعتمد على الشاخص لأني أقرب من الحوض خشية خروج الحصى من الحوض بعد وقوعها في الشاخص ومؤكد بعد الشريط أن الشاخص من إيحاء إبليس لشياطين الإنس كالمتصوفة وأهل البدع والضلال وما أكثرهم في مكة نعوذ بالله منهم ومن الشيطان الرجيم
وما لا يخفى بعد دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب أزيلت الكثير من البدع والشركيات في مكة والمدينة وغيرها وقد أعيد بعد سقوط الدولة السعودية وخروجها من الحجاز شيء من تلك الشركيات وازيل كثير منها بعد عودة الدولة السعودية الثالثة حينما كان للعلماء الربانيين بعض الكلمة
ولكن المور الآن تغيرت فلم يعد للعلماء الربانيين ربع كلمة ولم يبق منهم من يُعرف إلا ما رحم الله ولصق بالحكومة علماء الضلال وأصحاب الدنيا فقط
ولا حول ولا قوة إلا بالله
حفظ الله ديننا علينا وأنعم علينا بعبادته كما يرضيه عنا ورضي عنا وجنبنا الشرك والبدع والضلال والزيغ والفتن
آمين

بارك الله فيك ونفع
 
بارك الله فيك أخي الكريم
وحقيقة لم يخطر ببالي ما ذكرته عن القصد من هذه المسلات وكأنه قصد بها سل الإيمان من الصدور بطاعة الشيطان في أي شيء ولو كان فيما يظنه الناس لاشيء
ولكن الشيطان له شياطين من الإنس يوحي إليهم
ولكن أولا لم يكن مكان رمي الجمرات بهذا الشكل منذ بدء الإسلام بل كان موقعا معروفا يرمى بحصيات الجمار ولكن مع السنين إحتاجوا لحوض لتجتمع فيه الأحجار لئلا يتأذي الحجاج من تطايرها وليكون موقعا لا يتعدى الرمي إلى غيره ولا يخفاك الجمرات ثلاث
ومع السنين والقرون ولا يخفاك المتصوفة حينما قويت شوكتهم بمكة ملاؤها من الشرك كما كانت قبل الإسلام وأشد ولا يزال بها من الشرك الآن وفي هذه اللحظة لنفوذهم القوي هناك وكون السلطة هناك لا يهمها من ديننا شيء فالمسجد الحرام وحده فيه ما يقارب ثمانين بدعة ظاهرة من بدع وعلامات الشرك ولا حول ولا قوة إلا بالله
وخارج حدود المسجد الحرام والمسجد النبوي وفي المدينة المئات من البدع ومواقع الشرك والضلال وهناك كثير من الأماكن الأخرى حول المسجدين التي يتبرك بها أهل البدع والشرك ولو تسموا بالإسلام وما أكثرهم في مكة وفي هذه اللحظة وأنا أكتب لك يطوف بالبيت موحد ومشرك سواء
والشاخص فوق جبل عرفة من فعل المتصوفة هو وكل الشركيات بمكة وغيرها فيما حولها وفي المدينة ولهم سيطرة كما قلت لك ومن الشركيات أنهم أسموه بجبل الرحمة ؟وهذا مما لا يعتبر وليس له في الإسلام إسم بهذا فهو جبل عرفة فقط وليس فيه مزية مطلقا عن باقي عرفة فكل عرفة موقف إلا بطن عرنة وهو الوادي المحاذي لعرفة غربا ليس محل وقوف كما نبه إليه نبينا صلى الله عليه وسلم
المهم ما تراه من هذه المسلات والتي لم أنتبه لما تعنيه إلا بعد موضوعك بارك الله فيك من فعل المتصوفة وأهل البدع من أهل الشرك وهناك كتابات من سنوات تدعو لهدم الشاخص فوق جبل عرفة وقد قدم أخيار طلب بذلك هو موجود لدى الحكومة السعودية الآن فاللهم حقق هدمه
والحمد لله بعد توسعة الجمرات تغير الشاخص وكنا نظن أن الهدف من الشاخص هو أن يعرف الحاج المكان الذي يصوب الحجارة إليه ولي ستة وثلاثين عاما مذ حججت أول مرة ولا أزال والحمد لله كلما تيسر لي لا أرمي إلا في الحوض ولا أعتمد على الشاخص لأني أقرب من الحوض خشية خروج الحصى من الحوض بعد وقوعها في الشاخص ومؤكد بعد الشريط أن الشاخص من إيحاء إبليس لشياطين الإنس كالمتصوفة وأهل البدع والضلال وما أكثرهم في مكة نعوذ بالله منهم ومن الشيطان الرجيم
وما لا يخفى بعد دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب أزيلت الكثير من البدع والشركيات في مكة والمدينة وغيرها وقد أعيد بعد سقوط الدولة السعودية وخروجها من الحجاز شيء من تلك الشركيات وازيل كثير منها بعد عودة الدولة السعودية الثالثة حينما كان للعلماء الربانيين بعض الكلمة
ولكن المور الآن تغيرت فلم يعد للعلماء الربانيين ربع كلمة ولم يبق منهم من يُعرف إلا ما رحم الله ولصق بالحكومة علماء الضلال وأصحاب الدنيا فقط
ولا حول ولا قوة إلا بالله
حفظ الله ديننا علينا وأنعم علينا بعبادته كما يرضيه عنا ورضي عنا وجنبنا الشرك والبدع والضلال والزيغ والفتن
آمين

بارك الله فيك ونفع

امين با رب
مداخلة طيبة وكلام كبير يا اخي ابو عمر ,,وفقك الله وهذا يحتاج عقل رائق ..حبيت أعلق على مداخلتك لأكون من السابقين لشكرك على هذا الكنز العظيم.
 
أخي صاحب الموضوع حبذا لو أرفقت مقالا حول ما يحتويه الفيديو فأنا شخصيا لم أستطع مشاهدته بسبب ثقل النت كما أن القسم السياسي خاص بالمقالات التي تكتبها الأعضاء
أرجو منكم إستدراك الأمر وتعديل الموضوع بوضع مقالا يشرح محتوى الفيديو لزيادة الفائدة
 
أخي صاحب الموضوع حبذا لو أرفقت مقالا حول ما يحتويه الفيديو فأنا شخصيا لم أستطع مشاهدته بسبب ثقل النت كما أن القسم السياسي خاص بالمقالات التي تكتبها الأعضاء
أرجو منكم إستدراك الأمر وتعديل الموضوع بوضع مقالا يشرح محتوى الفيديو لزيادة الفائدة

اعتذر اخي فالمقال لن يفي بالمقصود اخي الكريم
 
اعتذر اخي فالمقال لن يفي بالمقصود اخي الكريم

أخي بهذا الشكل موضوعك مخالف لقوانين القسم
وستضطرنا إلى تطبيق القانون وتتهموننا بالتسلط والانحياز وغيرها من التهم
 
أخي بهذا الشكل موضوعك مخالف لقوانين القسم
وستضطرنا إلى تطبيق القانون وتتهموننا بالتسلط والانحياز وغيرها من التهم

نعم اخي طبق القوانين وشكرا لان ذلك ساعدني على التعرف عليك كمشرف..
 
:) معليش في خاطرك منطبقش القانون يا سيدي
نطبق روح القانون
ولنترك الموضوع كما هو لكن صدقا حاولت معرفة محتوى الفيديو ولم يفتح معي
 
جزاك الله خيرا اخونا الفاضل السوفي حمه على سعة صدرك
اخي ثق انه ان جئنا للقوانين هنا بالسياسي فلااحد يطبقها او طبقها بحاذافيرها في هذا الزمن؟للاسف!و من فكر ان يطبق القوانين من المشرفين فمصيره الطرد او التضييق !ولاحول ولاقوة الابالله ؟!
 
جزاك الله خيرا اخونا الفاضل السوفي حمه على سعة صدرك
اخي ثق انه ان جئنا للقوانين هنا بالسياسي فلااحد يطبقها او طبقها بحاذافيرها في هذا الزمن؟للاسف!و من فكر ان يطبق القوانين من المشرفين فمصيره الطرد او التضييق !ولاحول ولاقوة الابالله ؟!

مرحبا بك أخي في قسمك ونحن نقوم على خدمتك
المهم أن تعم الفائدة ونكون كالشجر المثمر يستفيد منا القاصد أنى كان قصده
 
العودة
Top Bottom