• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

ليقولوا عني متطرف أو أرهابي أو دموي .. فأنا أستمتع بالقتل للمجرمين

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع bidasi
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

bidasi

:: عضو مُتميز ::
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

الحمد لله ولي المتقين .. وعدو الكافرين .. ولاعدوان إلا على الظالمين
أمابعد ..

فأنا وبكل صراحة .. أستمتع عندما أشاهد الدماء تجري وجثث المجرمين مقطعة أشلاء
أفرح فرحا شديدا .. وأهتف بصوت عالي
(الله أكبر) عندما أرى القتلى من كلاب بشار
ويزداد فرحي .. ويبتهج خاطري عندما يكون الصرعى أكثر من واحد

نعم أفرح وأستمتع بالقتل .. وخصوصا قَتْلَ:

من
(
قَتَلَ حمزة الخطيب ومثل بجثته)

ومن
(
كبّل الشيخ صاحب اللحية السوداء وداسها بقدمه)

ومن
(
أهان الشيخ كبير السن وأخذ يتبادل ركله بالأقدام مع إخوانه الأنجاس)

ومن
(
أطلق النار على رأس الطفلة هاجر الخطيب وهي ذاهبة لمدرستها كرها وبغضا)

ومن
(
قطّع أوصال زينب الحصني ووضعها في كيس قمامه .. وألقاها أمام منزل أهلها)

ومن
(
أحرق أحد الأحرار وهو مكبل اليدين .. ويحاول إجباره على قول .. لاإله إلا بشار)

ومن
(
دفن أخونا في القصير حيّا وقد أجتمع عليه الكلاب بأسلحتهم يجبرونه على الكفر .. ويأبى)

ومن
(
أغتصب الحرائر المتحجبات ثم أطلق الرصاص على روؤسهم ليستمع بقتلهم .. ولأنهن شريفات عفيفات)


ومن
(
هدم المساجد .. وكفر بالله عز وجل .. وأستهزاء بالنبي صلى الله عليه وسلم .. وعثى في بلاد الشام الفساد)

ومن
(
نحر أطفال الحولة بالسكاكين وهشم رؤوسهم بالسواطير .. وقبلهم مئات الضحايا الذين نُحروا .. قربة للطاغوت وبغضا للإسلام)


**
والله لن ننسى كل المجازر والجرائم التي أرتكبتها عصابات الإجرام في سوريا الكرامة .. ولن نسامح ولن نغفر لهم ذلك!
وسنقتلهم ونستمتع بقتلهم .. وسننحر كل من تورط في الدماء المسلمة (وسنستمتع بمشاهدتهم صرعى وقتلى .. بإذن الله تعالى)
**

 
(إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون)

نسأل الله العلي العظيم أن يحصهم عددا ويقتلهم بددا ولايغادر منهم أحداً

النصر لأهل التوحيد بإذن الله
 
اللهم امين
بارك الله بك اختنا على الدعوات والمرور
 
لا أستطيع ان ارد على كتبته اعلاه

ولكن لى رد آخر



قال فضيلة الشيخ الدكتور محمد حسان: كنت أناقش أحد الشباب المتشددين : فسألته هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام ؟
فقال لي : طبعا حلال وقتلهم جائز ..

فقلت له : لو أنك قتلتهم وهم يعصون الله ما هو مصيرهم ؟
قال : النار طبعاً ..

فقلت له : الشيطان أين يريد أن يأخذهم ؟
فقال: إلى النّار طبعاً

فقلت له : إذن تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال النّاس إلى النار ! وذكرت له حديث رسول الله صل الله عليه وسلم لمّا مرّت جنازة يهودي أخذ الرسول صل الله عليه وسلم يبكي فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله ؟؟
قال : نفس أفلتت منّي إلى النار

فقلت له لاحظ الفرق بينكم : كيف تفكّرون وبين رسول الله صل الله عليه وسلم الذي يسعى لهداية الناس و إنقاذهم من النار ! أنتم في واد والرّسول صل الله عليه وسلم والإسلام في واد أخر

نسأل الهداية من الله ,,, لان امتنا تعانى مرض العداوة والبغضاء فلن تتحسن حالنا ادا لم نتآلف ونحب بعضنا ونكف عن صناعة الموت



 
لا أستطيع ان ارد على كتبته اعلاه

ولكن لى رد آخر


قال فضيلة الشيخ الدكتور محمد حسان: كنت أناقش أحد الشباب المتشددين : فسألته هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام ؟
فقال لي : طبعا حلال وقتلهم جائز ..

فقلت له : لو أنك قتلتهم وهم يعصون الله ما هو مصيرهم ؟
قال : النار طبعاً ..

فقلت له : الشيطان أين يريد أن يأخذهم ؟
فقال: إلى النّار طبعاً

فقلت له : إذن تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال النّاس إلى النار ! وذكرت له حديث رسول الله صل الله عليه وسلم لمّا مرّت جنازة يهودي أخذ الرسول صل الله عليه وسلم يبكي فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله ؟؟
قال : نفس أفلتت منّي إلى النار

فقلت له لاحظ الفرق بينكم : كيف تفكّرون وبين رسول الله صل الله عليه وسلم الذي يسعى لهداية الناس و إنقاذهم من النار ! أنتم في واد والرّسول صل الله عليه وسلم والإسلام في واد أخر

نسأل الهداية من الله ,,, لان امتنا تعانى مرض العداوة والبغضاء فلن تتحسن حالنا ادا لم نتآلف ونحب بعضنا ونكف عن صناعة الموت

درس في الأدب والأخلاق
بورك فيك
 
لا أستطيع ان ارد على كتبته اعلاه

ولكن لى رد آخر



قال فضيلة الشيخ الدكتور محمد حسان: كنت أناقش أحد الشباب المتشددين : فسألته هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام ؟
فقال لي : طبعا حلال وقتلهم جائز ..

فقلت له : لو أنك قتلتهم وهم يعصون الله ما هو مصيرهم ؟
قال : النار طبعاً ..

فقلت له : الشيطان أين يريد أن يأخذهم ؟
فقال: إلى النّار طبعاً

فقلت له : إذن تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال النّاس إلى النار ! وذكرت له حديث رسول الله صل الله عليه وسلم لمّا مرّت جنازة يهودي أخذ الرسول صل الله عليه وسلم يبكي فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله ؟؟
قال : نفس أفلتت منّي إلى النار

فقلت له لاحظ الفرق بينكم : كيف تفكّرون وبين رسول الله صل الله عليه وسلم الذي يسعى لهداية الناس و إنقاذهم من النار ! أنتم في واد والرّسول صل الله عليه وسلم والإسلام في واد أخر

نسأل الهداية من الله ,,, لان امتنا تعانى مرض العداوة والبغضاء فلن تتحسن حالنا ادا لم نتآلف ونحب بعضنا ونكف عن صناعة الموت



رائع جدا ما كتبتي بارك الله فيك
 
hgالسلام عليكم
ربما القارىء والعابر للموضوع يجد فيه نوع من السادية المرضية التى لا تهدف الا لنشر الفتنة وقطع اوصال الارحام غير ان صاحبه قد لم يحسن او لم يستطع ان يكتب ما يريده بطريقة اخرى
اى نعم هناك الجهاد الواجب وفرض عين على كل مسلم ان توفرت شروطه
فهل تراها متوفرة في حرب سوريا؟؟؟؟
انا معك في نهش وقتل وسفك دماء المجرمين ................لكن كيف ومتى ولما؟؟؟.................
 
لا أستطيع ان ارد على كتبته اعلاه

ولكن لى رد آخر



قال فضيلة الشيخ الدكتور محمد حسان: كنت أناقش أحد الشباب المتشددين : فسألته هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام ؟
فقال لي : طبعا حلال وقتلهم جائز ..

فقلت له : لو أنك قتلتهم وهم يعصون الله ما هو مصيرهم ؟
قال : النار طبعاً ..

فقلت له : الشيطان أين يريد أن يأخذهم ؟
فقال: إلى النّار طبعاً

فقلت له : إذن تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال النّاس إلى النار ! وذكرت له حديث رسول الله صل الله عليه وسلم لمّا مرّت جنازة يهودي أخذ الرسول صل الله عليه وسلم يبكي فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله ؟؟
قال : نفس أفلتت منّي إلى النار

فقلت له لاحظ الفرق بينكم : كيف تفكّرون وبين رسول الله صل الله عليه وسلم الذي يسعى لهداية الناس و إنقاذهم من النار ! أنتم في واد والرّسول صل الله عليه وسلم والإسلام في واد أخر

نسأل الهداية من الله ,,, لان امتنا تعانى مرض العداوة والبغضاء فلن تتحسن حالنا ادا لم نتآلف ونحب بعضنا ونكف عن صناعة الموت





صدقت انت وحسان وأنتما كذوبان!

فالزانية لا يجب أن ترجم
والقاتل لا يجب أن يقتل
والسارق لا يجب أن يعاقب
والخائن والفار من الزحف والعميل لا يجب أن يعاقبا!!

لأن عقابهم نصرة للشيطان ومكافاتهم نصرة للدين والإسلام والمسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وحرمة
دماء المسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين!!!

تلمظوا وابتذلوا بالألفاظ نصرة للشيطان!!
نسأل الله أن يحشركم معه ومع العصاة الذين تدافعون عنهم!!!
 
hgالسلام عليكم
ربما القارىء والعابر للموضوع يجد فيه نوع من السادية المرضية التى لا تهدف الا لنشر الفتنة وقطع اوصال الارحام غير ان صاحبه قد لم يحسن او لم يستطع ان يكتب ما يريده بطريقة اخرى
اى نعم هناك الجهاد الواجب وفرض عين على كل مسلم ان توفرت شروطه
فهل تراها متوفرة في حرب سوريا؟؟؟؟
انا معك في نهش وقتل وسفك دماء المجرمين ................لكن كيف ومتى ولما؟؟؟.................

اعطنا أنت يا عتاب ماذا جلب المنافقون والخونة والعملاء للمسلمين غير القتل والتنكيل وهتك الحرمات وغضب الله والمصائب والكوارث؟؟؟؟

ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

الحمد لله ولي المتقين .. وعدو الكافرين .. ولاعدوان إلا على الظالمين
أمابعد ..

فأنا وبكل صراحة .. أستمتع عندما أشاهد الدماء تجري وجثث المجرمين مقطعة أشلاء
أفرح فرحا شديدا .. وأهتف بصوت عالي
(الله أكبر) عندما أرى القتلى من كلاب بشار
ويزداد فرحي .. ويبتهج خاطري عندما يكون الصرعى أكثر من واحد

نعم أفرح وأستمتع بالقتل .. وخصوصا قَتْلَ:

من
(
قَتَلَ حمزة الخطيب ومثل بجثته)

ومن
(
كبّل الشيخ صاحب اللحية السوداء وداسها بقدمه)

ومن
(
أهان الشيخ كبير السن وأخذ يتبادل ركله بالأقدام مع إخوانه الأنجاس)

ومن
(
أطلق النار على رأس الطفلة هاجر الخطيب وهي ذاهبة لمدرستها كرها وبغضا)

ومن
(
قطّع أوصال زينب الحصني ووضعها في كيس قمامه .. وألقاها أمام منزل أهلها)

ومن
(
أحرق أحد الأحرار وهو مكبل اليدين .. ويحاول إجباره على قول .. لاإله إلا بشار)

ومن
(
دفن أخونا في القصير حيّا وقد أجتمع عليه الكلاب بأسلحتهم يجبرونه على الكفر .. ويأبى)

ومن
(
أغتصب الحرائر المتحجبات ثم أطلق الرصاص على روؤسهم ليستمع بقتلهم .. ولأنهن شريفات عفيفات)


ومن
(
هدم المساجد .. وكفر بالله عز وجل .. وأستهزاء بالنبي صلى الله عليه وسلم .. وعثى في بلاد الشام الفساد)

ومن
(
نحر أطفال الحولة بالسكاكين وهشم رؤوسهم بالسواطير .. وقبلهم مئات الضحايا الذين نُحروا .. قربة للطاغوت وبغضا للإسلام)


**
والله لن ننسى كل المجازر والجرائم التي أرتكبتها عصابات الإجرام في سوريا الكرامة .. ولن نسامح ولن نغفر لهم ذلك!
وسنقتلهم ونستمتع بقتلهم .. وسننحر كل من تورط في الدماء المسلمة (وسنستمتع بمشاهدتهم صرعى وقتلى .. بإذن الله تعالى)
**

بارك الله فيك أخي الكريم بيداسي
وما يفرح بنصر المسلمين إلا مسلم
نعم نفرح حينما نرى مصارع الطغاة ونكبر الله أكبر وكل طاغية هو أحقر وأذل وأصغر
فاللهم عليك بالصهيوني الخنزير المجوسي بشار وخنازيره معه وكل من يدعمه من الروافض والمتصوفة والكتاب
فاللهم اشف صدور قوم مؤمنين
آمين
 
اعطنا أنت يا عتاب ماذا جلب المنافقون والخونة والعملاء للمسلمين غير القتل والتنكيل وهتك الحرمات وغضب الله والمصائب والكوارث؟؟؟؟

ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون

انا معك اخى في الدفاع عن الشعب السوري بكل السبا المتاحة ولو بجعل الاجساد قنابل
لكن في نفس الوقت يحز في النفس ان يموت اخ سورى من النضام بايادى سورية واسرائيل تتفرج
يحز في النفس هدم دمشق خامس دولة عالميا من كل النواحى
يحز في النفس من خراب ودمار واشلاء تتطاير
يحز في النفس ان تجد جثة لسورى حينها لن تعرف اهو من الجيش النضامى ام الحر؟؟
يا اخى انهم اخوة ومسلمون فلما كل هدا يا بشار
لما يا بشار تقتل شعبك بشعبك ............................................
 

صدقت انت وحسان وأنتما كذوبان!

فالزانية لا يجب أن ترجم
والقاتل لا يجب أن يقتل
والسارق لا يجب أن يعاقب
والخائن والفار من الزحف والعميل لا يجب أن يعاقبا!!

لأن عقابهم نصرة للشيطان ومكافاتهم نصرة للدين والإسلام والمسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وحرمة
دماء المسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين!!!

تلمظوا وابتذلوا بالألفاظ نصرة للشيطان!!
نسأل الله أن يحشركم معه ومع العصاة الذين تدافعون عنهم!!!


عجبا وهل انت تعرف احسن من الشيخ محمد حسان ؟؟؟؟؟؟ هل تمشون بالدين كما تحبون
صح الزانية المتزوجة ترجم لكن بعد مادا ؟؟؟
صحيح القاتل يجب أن يقتل وهدا قصاص
ومن يطبق عليه القصاص هو الحاكم او موكله ليس كل من هب ودب

امالا افهم دينك اولا و افهمه احسن و احسن


أنا معك ان بشار واعوانه يستحقون الموت و اكثر من دلك
لكن موضوعك يخوف شويا
 
اعطنا أنت يا عتاب ماذا جلب المنافقون والخونة والعملاء للمسلمين غير القتل والتنكيل وهتك الحرمات وغضب الله والمصائب والكوارث؟؟؟؟

ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون


لا أرى أحد يستحق في كل هذا العالم ان يطلق عليه منافق وعميل وخائن للمسلمين مثل السلفيين
لا احد جلب القتل والتنكيل وهتك الحرمات والمصائب والكوارث غير السلفيين

وأنا لا أستعمل الآية بل أتحدث من الواقع
كانت الدول هانئة مطمئنة وآمنة حتى ظهر السلفيون وكانت نتيجة ذلك

مقتل أكثر من 200 ألف جزائري وتفجيرات وانتحارات وبكاء وحزن
مقتل الالاف في الصومال واليمن والعراق ومصر وأفغانستان وباكستان ومالي ونيجيريا
إنتشار الأحقاد المذهبية والصراع الشيعي السني الذي جعل اسرائيل تنام هانئة
إسقاط دول وجيوس كانت قوية مثل العراق وسوريا وليبيا خدمة للصهاينة

حماية الأنظمة الملكية الخليجية العميلة لأمريكا واسرائيل

إن كان للعمالة إسم آخر فهو السلفية
 
ان غدا لناظره لقريب
و لا تنسى يا اخي ان الله يمهل و لا يهمــــــــل
 
العودة
Top Bottom