التفاعل
11
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 2 فيفري 2012
- المشاركات
- 209
- آخر نشاط

يا ناس أقراو كلامي و فهمو لمعاني
قصة واقعية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
زوج خيات راحو للحانوت يشرو شيبس و بوات تاع الـ jus و هوما راجعين للدار شافو وحد العجوزة تبع فيهم قالو نوغمال بلاك جات تشوف كاش وحدة م عايلة تاعها
المهم هما يمشو وهي تبع فيهم حتى لحقو لباب الدار الطفلة الصغيرة توسوست قالت والله غير نهدر معاها و نسقسيها علاش راهي تبع فينا
قالتلها الكبيرة لالا أنا راني خايفة ندخل و انتي أحصلي أهدري معاها ماتهدريش مادخلنيش فيك
الصغيرة راحت عند لعجوزة قالتلها الحاجة واشبيك تبعي فينا مالحانوت حتى لباب الدار غير الخير
قالتلها لعجوزة مانهدرش معاك انتي عيطيلختك لكبيرة
الطفلة دخلت لدار و حكات ليماها لحكاية
خرجت يماها وقالتلها الحاجة واشبيك تبعي في بناتي عجباتك كاش وحدة وحبيتي تخطبيها لوليدك ولا لكاش واحد من عايلتك
رجعتلها لعجوزة وقالتلها مانهدرش معاك نتي نهدر مع بنتك لكبيرة و مانتحركش منا حتى نهدر معاها
دخلت المرا وحكات لراجلها لحكاية راجلها خرج لعند لعجوزة قاللها الحاجة غير لخير واش تحتاجي من بنتي قالتلو مانهدرش معاك نهدر معاها هيا
قاللها الحاجة روحي منا ولا نعيط لابوليس قالتلو عيط ليمن حبي أنا منا مانتحركش
الراجل عيط لابوليس وكي جاو بدا يتلايم الغاشي و كبرة الحالة
قالوللها لابوليس الحاجة واشبيك غير لخير راهم يشكو منك صحاب الدار قالتلهم مانتحركش منا حتى تجي بنتهم الكبيرة نهدر معاها
بابات الطفلة قال لبنتو أخرجي شوفي واشبيها هذي شيبت النار و ماعندك ماتخافي لابوليس راهي هنا
ولات الطفلة خرجت ميتا بالخوف و ترعش و الحالة حالة و قالت للعجوزة واش تحتاجي عندي
رجعتلها العجوزة وقالت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كي تكملي لابوت تاع jus مديهالي نطرطقها برجلي
خخخخخخخخخخخخ و فالأخير نشكركم على حسن المتابعة
قصة واقعية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
زوج خيات راحو للحانوت يشرو شيبس و بوات تاع الـ jus و هوما راجعين للدار شافو وحد العجوزة تبع فيهم قالو نوغمال بلاك جات تشوف كاش وحدة م عايلة تاعها
المهم هما يمشو وهي تبع فيهم حتى لحقو لباب الدار الطفلة الصغيرة توسوست قالت والله غير نهدر معاها و نسقسيها علاش راهي تبع فينا
قالتلها الكبيرة لالا أنا راني خايفة ندخل و انتي أحصلي أهدري معاها ماتهدريش مادخلنيش فيك
الصغيرة راحت عند لعجوزة قالتلها الحاجة واشبيك تبعي فينا مالحانوت حتى لباب الدار غير الخير
قالتلها لعجوزة مانهدرش معاك انتي عيطيلختك لكبيرة
الطفلة دخلت لدار و حكات ليماها لحكاية
خرجت يماها وقالتلها الحاجة واشبيك تبعي في بناتي عجباتك كاش وحدة وحبيتي تخطبيها لوليدك ولا لكاش واحد من عايلتك
رجعتلها لعجوزة وقالتلها مانهدرش معاك نتي نهدر مع بنتك لكبيرة و مانتحركش منا حتى نهدر معاها
دخلت المرا وحكات لراجلها لحكاية راجلها خرج لعند لعجوزة قاللها الحاجة غير لخير واش تحتاجي من بنتي قالتلو مانهدرش معاك نهدر معاها هيا
قاللها الحاجة روحي منا ولا نعيط لابوليس قالتلو عيط ليمن حبي أنا منا مانتحركش
الراجل عيط لابوليس وكي جاو بدا يتلايم الغاشي و كبرة الحالة
قالوللها لابوليس الحاجة واشبيك غير لخير راهم يشكو منك صحاب الدار قالتلهم مانتحركش منا حتى تجي بنتهم الكبيرة نهدر معاها
بابات الطفلة قال لبنتو أخرجي شوفي واشبيها هذي شيبت النار و ماعندك ماتخافي لابوليس راهي هنا
ولات الطفلة خرجت ميتا بالخوف و ترعش و الحالة حالة و قالت للعجوزة واش تحتاجي عندي
رجعتلها العجوزة وقالت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كي تكملي لابوت تاع jus مديهالي نطرطقها برجلي
خخخخخخخخخخخخ و فالأخير نشكركم على حسن المتابعة