كفانا ظلما يا عرب

رضا الرحمان غايتي

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
كفانا ظلما ياعرب
نحن نعيش زمن العار أكثره نفاق وكفار
لا يعرف الرحمة الا الانفجار ، عربي يقتل
أخيه العربي هذا عيـــــــب وعـــــــار
اننا نبحث عن الحرية عن كلمة اسمها اسلامية
نعم اسلامية .. دعونا نكـــشـــف الاســـرار
فمن يحب وطنه فليس قتل شعبه البريئ
بل يزيد الا الفتنة والنار انه زمن العـــار
نطلب الحرية و السلام في كل دولة عربية
لكي لا تشمت فينا العديان ، فلا نخالط
الاعداء حتى لا نعيش الحروب نحن نبحث
عن شمس النهار ، فعروبتنا قوية وقوتها
في الاسلامية فلا ننهار ولا نضيع كل الافكار
ان حب اوطاننا رسالة نتعلمها كتسليم
الامانة فلا نصبح فجار ، فالانسانية باعوها
منذ ان سكن الكبر القلوب واصبحوا ظلام
وان اتحدت عروبتنا لن يبقى الظلام
الكل يعيشوا احرار فهذه الدنيا فانية
وآخرتها الجنـــــة و النــــــــار
توبوا اخوتي العرب لعل في عقولنا نزرع الازهار
فالحب في حياتنا يبني التفاؤل والاحلام
ونكسر الجدار ، جدار الصمت والطغيان
ونملأ حياتنا بالسعادة والسلام
فلسنا من عصر اليهود لا تجعلوا الظلم يسود
قد اقتست كل القلوب واللعنة لعبيد اليهود



الذين باعو أوطانهم وعرضهم بالنقود


ـ هذه الخاطرة من تأليف عمتي
فأنا انتظر نقدكم و رأيكم لها
 
رد: كفانا ظلما يا عرب

أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتى المتواضعة,,,
فلم أجد الحروف التى تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التى قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودى وجل تقديرى,,
.............
 
رد: كفانا ظلما يا عرب

زمن فيه الغضب ثار
والكل يسأل كيف ومتى صار
مظاهرات صراعات دم خلاصته انهيار
متى كانت الحرية دمار وطلب الرغيف انصهار
للاسف هذا الواقع الذي يشاهده العالم وهو باستمرار

كلمات جرعت الحزن والمرار طرحت مسألة نعيشيها
حاليا

 
رد: كفانا ظلما يا عرب

شكرا على نقدكم للخاطرة
وجزاكم الله خـــــــــيــــر
انتظر نقد البقـــــــــــية
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom