فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حبيت نعرف احباء للمة الجزائرية فين باش يصيفو السنة خاتر السنة كاس اوروبا و البحر و الاجواء الصيف توحشنها بـــــــــــــــرشا بــــــــــــــزاف :heart::heart:؟؟

عنابة رقم واحد

24410130.jpg


بجـــــــــــــــاية رقم 2

swahlcom_0e4ee.jpg


وهران رقم 3

d490d7b4576290fa60eb31b5fc917ad1-2.jpg


تونس العاصمة رقم 4

TUNIS11_2.jpg


الجزائر العاصمة رقم 5

http://zoom.maktoob.com/showImage.php?setID=&groupID=&show*******=&ImageID=170693&size=500

سوسة رقم 6


sousse2.jpg


حمامات نابل رقم 7

url


مــــــصر رقم 8

digital_egypt.jpg


دبــــــــي رقم 9

Dubai-Fairmont-Emirates_Towers_v_noci.jpg


المــــــغرب رقم 10

16.jpg
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

يعطيك الصخة على الرد خويا اوكي صوت لوهران
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

أصيف في وطني ولا أخرج منه
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

أنا نروح نحوس على خدمة
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

انا السنة دي هصيف انشالله في مصر
في مرسي مطروح و هزور
حمام كليوبترا و صخرة الغرام
وشاطئ النيروز
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

انا نقضي الصيف في التحواس بحر اعراس سهرات والاكثرية في سطيف العالي
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

للبحر.................
 
رد: فين باغي تصيف السنة انشاء لله؟

حسب ما اتفقنا عليه داخل المنزل مع اسرتي تونس
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom