رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

ابو ليث

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
الحمدالله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد:

التفريغ:


عبدُ اللهِ بنُ عُكَيْمٍ لَمَّا قُتِلَ عثمانُ – وهو مِنْ خِيَارِ التابعين -؛ جَلَسَ على بابِ المسجدِ يَجْعَلُ الترابَ على رأسِه يقول: قَتَلْتُ عثمانَ, قَتَلْتُ عثمانَ، قالوا: رَحِمَكَ اللهُ، ما هذا الذي تقول ؟! أنتَ لَمْ تُبَاشِرْ شيئًا، قال: كنتُ أَنْتَقِدُ بعضَ سِيَاسَاتِهِ – مَعْنَى ما قال - .
فَجَعَلَ كَلَامَهُ فيه تَهْيِيجًا عليه، وتَثْبِيطًا عنه؛ فالذي يَقَعُ بَعْدَ ذلك عليه كِفْلٌ منه .
اتقوا الله !
أَمْسِكُوا أَلْسِنَتَكُمْ إلا عن خير .
لماذا تتكلمون فيما لا تُحْسِنُون ؟!
لا أَحَدَ مِن أصحابِ الصناعاتِ مِن أصحابِ الحِرَفِ والمِهَنِ يَقْبَلُ عليها دَخِيلًا لم يُؤَهَّلْ لها .
مَنْ أراد أنْ يَتَّخِذَ دُكَّانًّا يبيعُ فيه الطُّرْشِّيّ؛ لا بد أنْ يُؤْذَنَ له، لا بد أن توافِقَ على بيعِهِ جِهَاتٌ متعدِّدَاتٌ، وإذا ما اجْتَرَأَ فَصَنَعَ مِنْ غَيْرِ إِذْن؛ أُخِذَ وحُوسِبَ، وَوَقَعَ عليه العقابُ !
إلا الدين ! كَلَأٌ مُسْتَبَاحٌ !
تُكَفِّرُ عمومَ المسلمين، لا بأسَ ولا خَطَر !
سَتَدْخُلُ بتكفيرِهِمُ الجنةَ !
تُفَجِّرُ نَفْسَكَ ؟!
تموتُ مُنْتَحِرًا ؟!
تُرَوِّعُ المسلمين ؟!
تَقْطَعُ الطُّرُق ؟!
تُفَجِّرُ أَكْشَاكَ الْكَهْرُباء ؟!
تُسْقِطُ أَبْرَاجَهَا ؟!
هذا مَالُنَا كُلِّنا، فلماذا تُهْدِرُونَهُ ؟ لماذا تُذْهِبُونَه ؟ أَبِهَذَا يقومُ الإسلامُ ؟!
يعني: أنتم تريدون يا خوارج العصر أن تُخَرِّبُوا البلد، وأن تسقطوا اقتصادها، وألا تجعلوا فيها شريفًا ولا عفيفةً، لا تريدون فيها أمنًا ولا أمانًا لتحكموها بالإسلام ؟!
تريدون خَرَابَةً تحكمونها بالإسلام أيها الغِرْبَان ؟! أيها البُوم؟! يا مَنْ تَسْكُنُونَ الخَرَائِبَ لا تُحْسِنونَ سوى سُكْنَاهَا ؟!
لا تُرَاعُوا، لا تُرَاعُوا ولا تخافوا، سيجعل الله فرجًا ومخرجًا؛ قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن الخوارج: «كُلَّمَا طَلَعَ قَرْنٌ قُطِع»، ما قامت لهم دولة، قد تراهم هنا وهنالك ينعقون، ينهقون، يتكلمون، يهرفون بما لا يعرفون، وتظن أنهم قد صارت لهم شوكة ؟! لا، أنت واهم .
إن القرامطة دخلوا المسجد الحرام في يوم الحجِّ الأكبر، قتلوا الحجيج، ردموا بجثثهم بئر زمزم، قلعوا الحجر الأسود وذهبوا به إلى هجر، فبقي عندهم عقدين ونيفًا من السنين، ولم تعده الدولة بالسلاح، وإنما بالمفاوضات، وأين هم ؟!
أين القرامطة ؟!
أين الحشاشون ؟!
أين الصفويون ؟!
أفيقوا من غفلتكم، أنتم الذين سوف تواجهون .
الإسلام أمامكم، دافعوا عنه، لا تخونوه، احذروا أن تخونوه، هو عزكم، مجدكم، ذكركم، شرفكم، الإسلام العظيم حياتكم دُنيا وآخرة، فاحذروا أن تخونوه .
إنْ خانَ معنى أنْ يكونَ فكيفَ يمكنُ أنْ يكون؟!
أنتم وحدكم بعون ربكم وبحوله وقوته مَن ستتصدون لهذا البلاء، أنتم جسدٌ صحيح يقوى على جميع ما يصيبه من الأوبئة والميكروبات، أنتم جسدٌ سليمٌ صحيح يلفظ خبثه .
هذا الدين كمدينة رسول الله: تنفي خبثها كما ينفي الكير خبث الحديد .
لا تُراعُوا، سيجعل الله فرجًا ومخرجًا، اثبتوا، ولا تلتفتوا إلى أولئك الناعقين .
يُمَكَّنُ الرَّجُل من الخطابة، وغيره ممن لا يساوي هو موطأ نعله، يُمَكَّنُ بأكبر مسجد في أفريقية وفي أول مسجد بها وأقدم المساجد في أفريقية، في مسجد عمرو بن العاص، يُمَكَّنُ من الصلاة وإمامة المسلمين، ويتوارد وراءه الخوارج ليكونوا حائط صد إذا اعترض أحد، يدعو ساعةُ كاملة على بلده ؟! على دولته ؟! على إمامه ؟!
إذا رأيت الرَّجُل يدعو على السلطان؛ فاعلم أنه صاحب هوى، صاحب بدعة، خارجي .
لماذا وصل إلى ذلك المكان ؟! وكيف وصل ؟!
يكرمونك؛ تهينهم ؟!
يحسنون إليك؛ تسيء إليهم ؟!
يأتمنونك؛ تخونهم ؟!
ألا قبحك الله .
وغيره: شيخ عموم المقارئ المصرية سابقًا كان يذهب إلى إشارة رابعة ليؤم الخوارج، خارجي ُُمثلهم .
أهذه أمانة القرآن في صدرك ؟!
ويحك ! عاملك الله بعدله .
وغيره: أستاذ حديثٍ في جامعة الأزهر، أنفقت عليه الدولة، أطعمته من جوع، كسته من عري، آوته من تشرد، وفتحت له المجال ليصير أستاذًا للحديث بجامعة الأزهر، يخون، لماذا تخون الأمانة ؟!
أهذه هي أمانة حديث رسول الله في صدرك ؟!
الخيانة في كل مكان، خونة .
أسأل الله أن يمكن منهم.
 
توقيع ابو ليث
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

السلاام اريد ان اسئل سؤاال الكل يعلم ان الشيخ المقصود هنا
الشيخ مجمد جبريل هذا ان لم اكن مخطئا والذي بدوره دعا على الظالمين وفقط
وان كان الدعااء على الظالمين حرام فهذا شان اخر
وكلنا نعلم ان الشيخ رسلاان يتهم انصاار الاخوان بالخوارج
وانا وكما قرات فالخواارج هم من يكفرون صاحب المعصية وليس كل من دعى الى اصلااح
او طالب بحقوقه خارجي ولم يقل النبي لذاك الصحابي الذي سئله عن مخالفة ولي الامر فقال له اطع وان جلد ظهرك او اخذ مالك بانك ان لم تطع فانت خارجي
يااخي رغم ان الخروج عن الحاكم كما قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله فيه من المفسدة اكثر من المصلحة ما الله به عليم
الا ان اتهاام من يقوم بالمطالبة بحقه في وطنه بانه خارجي فهذا يعني ان اتهاام اكثر من 20 مليون في مصر من مؤيدي جمااعة الاخوان يانهم خواارج فقد سبقتم داعش في استحلال الدمااء وكما اعلم فان الخارجي حلال دمه وماله وقال النبي ** فاذا لقيتموهم فقتلوهم فان في قتلهم اجرا** ومن بالتالي نجد ان استحلال دم اكثر من 20 مليون مسلم في مصر ليس بالامر الهين من اجل فئة طغت على الله ورسوله وجانت هدي النبي بل وتحاربه ليلا نهارا صدقني الحق وااضح وضوح الشمس والفطرة تفرض رايهاا قبل العلم واقوال السلف ...
 
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

السلاام
الأولى بل الأصل أن تحيي بتحية الاسلام المشروعة و هي السلام عليكم.
اريد ان اسئل سؤاال الكل يعلم ان الشيخ المقصود هنا
الشيخ مجمد جبريل هذا ان لم اكن مخطئا والذي بدوره دعا على الظالمين وفقط.

وان كان الدعااء على الظالمين حرام فهذا شان اخر. .......................................
........................
الرد:
أما الدعاء على الظالمين ان كان مقصود به ولاة الأمور فهذا خلاف السنة و الأثر، وكذلك كان دعاء أنصار الاخوان المسلمين و من شايعهم من الخوارج القعادية وهم شر على الأمة لأنهم محرضة الفساد و الفتنة ممن تنكبوا طريقة النبي و صحبه الكرام في الاصلاح، و اليك كلام الأئمة.

وقال الإمام الطحاوي: ولا نرى الخروج على أئمتنا وولاة أمورنا وإن جاروا، ولا ندعو عليهم ولا ننزع يدا من طاعتهم، ونرى طاعتهم من طاعة الله عز وجل فريضة ما لم يأمروا بمعصية، وندعو لهم بالصلاح والمعافاة. وقال ابن أبي العز الحنفي في شرح العقيدة الطحاوية: وأما لزوم طاعتهم وإن جاروا فلأنه يترتب على الخروج عن طاعتهم من المفاسد أضعاف ما يحصل من جورهم، بل في الصبر على جورهم تكفير السيئات ومضاعفة الأجور.


أما الرد على من زعم أنهم ان كانوا ظلمة أو حصلت لهم الغلبة بعد إنعقد الامامة للذين من قبلهم (كما حصل في مصر) أو أنه لا بد من الامامة العامة، و الا سقط عنهم حق الولاية و جاز الخروج عليهم، فجواب ذلك أن مذهب أهل السنة والجماعة أنه لا يجوز الخروج على الحاكم إلا إذا بدا منه كفر بواح مع أمن مفسدة الخروج، لما في الحديث الصحيح الذي رواه الشيخان عن عبادة بن الصامت ـ رضي الله عنه ـ قال: دعانا النبي صلى الله عليه وسلم فبايعناه، فقال فيما أخذ علينا: أن بايعنا على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا، وعسرنا ويُسرنا، وأثرة علينا، وأن لا ننازع الأمر أهله، إلا أن تروا كفراً بواحاً عندكم فيه برهان. [FONT="] وروى البخاري ومسلم أنه صلى الله عليه وسلم قال: من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر، فإنه من فارق الجماعة شبرا فمات فميتته جاهلية.
وروى مسلم عن عوف بن مالك الأشجعي قول النبى صلى الله عليه وسلم: خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم، وتصلون عليهم ويصلُّون عليكم، وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم، وتلعنونهم ويلعنونكم. قال: قلنا يا رسول الله، أفلا ننابذهم عند ذلك؟ قال: لا، ما أقاموا فيكم الصلاة، ألا من ولي عليه وال فرآه يأتي شيئا من معصية الله فليذكره ما يأتي من معصية اللّه، ولا ينزعن يدا من طاعة.


[/FONT]

1- يقول الإمام الشاطبى "الاعتصام 3/46
" أن يحيى بن يحيى قيل له : البيعة مكروهة ؟ قال لا : قيل له فإن كانوا أئمة جور ؟ فقال قد بايع بن عمر لعبد الملك بن مرون وبالسيف أخذ الملك "
2- روى البيهقى فى مناقب الشافعى " 1/448 عن حرملة قال :
"سمعت الشافعى يقول كل من غلب على الخلافة بالسيف حتى يصير خليفة ويجمع الناس عليه فهو خليفة"
3- قال ابن حجر فى الفتح 13/7
" وقد أجمع الفقهاء على جوب طاعة السلطان المتغلب والجهاد معه وأن طاعته خير من الخروج عليه لما فى ذلك من حقن الدماء وتسكين الدهماء"


4- يقول الامام "محمد بن عبد الوهاب " الدرر السنية فى الأجوبة النجدية 7/239
"الأئمة مجمعون من كل مذهب على أن من تغلب على بلد أو بلدن له حكم الإمام فى جميع الأشياء,ولولا هذا ما استقامت الدنيا لأن الناس من زمن طويل قبل الإمام أحمد إلى يومنا هذا ما اجتمعوا على إمام واحد ولا يعرفون أحدا من العلماء ذكر أن شيئا من الأحكام لا يصح إلا بالإمام الأعظم"
5-وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: " من خرج عن الطاعة وفارق الجماعة ومات فميتته ميتة جاهلية" أخرجه مسلم3/1467
6- قال العلامة الصنعانيُ فى شرحه لسبل السلام 3/499 معلقاًعلى الحديث:
قوله عن الطاعة أي طاعة الخليفة الذي وقع الاجتماع عليه وكأن المراد خليفة أي قطر من الأقطار إذ لم يجمع الناس على خليفة في جميع البلاد الإسلامية من أثناء الدولة العباسية بل استقل أهل كل إقليم بقائم بأمورهم إذ لو حمل الحديث على خليفة اجتمع عليه أهل الإسلام لقلت فائدته"
7-يقول العلامة عبد اللطيف بن عبد لرحمن بن حسن آل شيخ "مجموعة الرسائل والمسائل النجدية 3/168
"وأهل العلم متفقون على طاعة من تغلب عليهم فى المعروف يرون نفوذ أحكامه وصحة إمامته لا يختلف فى ذلك اثنان ويرون المنع من الخروج عليهم بالسيف وتفريق الأمة وإن كان الأئمة فسقة "
8-قال الغزالى "احياء علوم الدين 2/233
"لو تعذر وجود الورع والعلم فيمن يتصدى للإمامة بأن يغلب عليها جهل بالأحكام فاسق وكان فى صرفه عنها فتنة لا تطاق حكمنا بانعقاد إمامته لأنا بين أن نحرك فتنة الاستبدال فما يلقى المسلمون فيه _ يعنى فى هذا الاستبدال – من الضرر يزيد على ما يفوتهم من نقصان هذه الشروط التى أثبتت لمزية المصلحة فلا يهدم أصل المصلحة شغفاً بمزاياها كالذى يبنى قصرا ويهدم مصراً وبين أن نحكم بخلو البلاد عن الإمام وبفساد الأفضية وذلك محال ونحن نقضى بنفوذ قضاء أهل البغى فى بلادهم لمسيس حاجتهم فكيف لا نقضى بصحة الإمامة عند الحاجة والضرورة "
10-يقول العلامة الشوكانى فى "السيل الجرار 4/512
" ولا يصح إمامان وأما بعد انتشار الاسلام واتساع رقعته وتباعد أطرافه فمعلوم أنه قد صار فى كل قطر أوأقطار الولاية إلى إمام أوسلطان وفى القطر الآخر كذلك ولا ينعقد لبعضهم أمر ولا نهى فى قطر الآخر وأقطاره التى رجعت إلى ولايته فلا بأس بتعدد الأئمة والسلاطين ...... ثم قال فاعرف هذا فإنه المناسب للقواعد الشرعية والمطابق لما تدل عليه الأدلة ودع عنك ما يقال فى مخالفته فإن الفرق بين ما كانت الولاية الإسلامية فى أول الاسلام وما هى عليه الآن أوضح من شمس النهار, ومن أنكر هذا فهو مبهت لا يستحق أن يخاطب بالحجة لأنه لا يعقلها "

11-يقول ابن قدامة فى المغنى 9/5 :
"ولو خرج رجل على الإمام فقهره وغلب الناس بسيفه حتى أقروا له وأذعنوا بطاعته وتابعوه صار إماماً يحرم قتاله والخروج عليه فإن عبد الملك بن مروان خرج على الزبير فقتله واستولى على البلاد وأهلها حتى بايعوه طوعاً وكرها فصار إماماً يحرم الخروج عليه وذلك لما فى الخروج عليه من شق عصا المسلمين وإراقة دمائهم وذهاب أموالهم "
12- يقول العلامة عبد الرازق عفيفى فى بحث له "الخلافة "
"تثبت الخلافة أحياناً بالنص من النبى صلى الله عليه وسلم أو من الخليفة السابق على من يلى الأمر من بعده ولاية العهد وتثبت أحياناً بالبيعة أى ببيعة ذوى الشأن والرأى فى الأمة وتثبت أحياناً بالغلبة والقهر "


13- قول العلامة بن العثيمين رحمه الله "الشرح الممتع 8/12
"الإمام هو ولى الأمر الأعلى فى الدوله ولا يشترط أن يكون إماماً عاماً للمسلمين لأن الإمامة العامة انقرضت من أزمنة متطاولة والنبى صلى الله عليه وسلم يقول "ولو تأمر عليكم عبد حبشي" فإذا تأمر إنسان على جهة ما صار بمنزلة الإمام العام وصار قوله نافذاً وأمره مطاعاً ومن عهد أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضى الله عنه والأمة الإسلامية بدأت تتفرق فابن الزبير فى الحجاز وابن مروان فى الشام والمختار بن عبيد وغيره فى العراق فتفرقت الأمة وما زال أئمة الإسلام يدينون بالولاء والطاعة لمن تأمر عليهم فى ناحيتهم وإن لم تكن له الخلافة العامة .وبهذا نعرف ضلال ناشئة نشأت تقول إنه لا إمام للمسلمين اليوم فلا بيعة لأحد نسأل الله العافية ولا أدرى أيريد هؤلاء أن تكون الأمور فوضى ليس للناس قائد يقودهم ؟ أم يريدون أن يقال كل كل إنسان أمير نفسه ؟"
14-سئل العلامة الفوزان " مفهوم البيعة س 10
السائل : نحن نعيش فى جمهوريات مختلفة وغير عربية ومعظم الناس هناك مسلمون السؤال : هل يعتبر رئيس الجمهورية ولى أمر المسلمين ؟
ج : هذا ولى أمر على بلده وأنتم تحت ولايته فلا يجوز الخروج على الحكام وإن ظلموا عن طريق المظاهرات والإغتيالات والتفجيرات والانقلابات والاعتصامات لما فى ذلك من فتنة كبيرة من سفك للدماء وترويع للأبرياء وهتك الحرمات وقال تعالى "ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين " البقرة 190

..................................................
...........................
[FONT="]........
[/FONT]


وكلنا نعلم ان الشيخ رسلاان يتهم انصاار الاخوان بالخوارج
وانا وكما قرات فالخواارج هم من يكفرون صاحب المعصية وليس كل من دعى الى اصلااح
او طالب بحقوقه خارجي ولم يقل النبي لذاك الصحابي الذي سئله عن مخالفة ولي الامر فقال له اطع وان جلد ظهرك او اخذ مالك بانك ان لم تطع فانت خارجي
يااخي رغم ان الخروج عن الحاكم كما قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله فيه من المفسدة اكثر من المصلحة ما الله به عليم
الا ان اتهاام من يقوم بالمطالبة بحقه في وطنه بانه خارجي فهذا يعني ان اتهاام اكثر من 20 مليون في مصر من مؤيدي جمااعة الاخوان يانهم خواارج فقد سبقتم داعش في استحلال الدمااء وكما اعلم فان الخارجي حلال دمه وماله وقال النبي ** فاذا لقيتموهم فقتلوهم فان في قتلهم اجرا** ومن بالتالي نجد ان استحلال دم اكثر من 20 مليون مسلم في مصر ليس بالامر الهين من اجل فئة طغت على الله ورسوله وجانت هدي النبي بل وتحاربه ليلا نهارا صدقني الحق وااضح وضوح الشمس والفطرة تفرض رايهاا قبل العلم واقوال السلف ...
يأتي باقي الرد على البقية فيما بعد بإذنه تعالى.
 
آخر تعديل:
توقيع ابو ليث
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

السلام عليكم
يا أخي حكيم
لا يغرنك كثرة المنتسبين الى الجهل والى الخروج على الحكام
فقد قال الله تعالى
( إن إبراهيم كان أمة قانتا لله حنيفا ولم يك من المشركين ( 120 ) سورة النحل

فقد كان ابراهيم عليه السلام على الحق والدين وحده
ومع ذلك قال الله كان أمة
ابراهيم وحده أمة والمشركين مع كثرتهم الا أنهم قليل أمام الحق

هكذا لا يغرنك كثرت المبدعين والخوارج والاخوان المسلمين

ولو كان كل الشعب خارج على طاعة ولي أمره فهم خوارج

أنظر الى العريفي والقرني وووو
يضحكون ويمرحون في تركيا وانجلترا
ويقولون نحن مع الثوار
لماذا لم يقاتلو معهم ولا يورو صورهم غير فالتلفاز
أنصحك أن تسمع دروس الشخ الألباني رحمه الله
وان شاء الله يبصرنا على الحق

بارك الله لك أخي أبو ليث​
 
توقيع Skor m@k
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

ولم يقل النبي لذاك الصحابي الذي سئله عن مخالفة ولي الامر فقال له اطع وان جلد ظهرك او اخذ مالك بانك ان لم تطع فانت خارجي.
...................................
............

و لماذا أمره اذا أن يطيع،،، الا أن يقع في فتنة الخروج التي تبدأ عند أفراد ثم تتحول الى جماعة بل جماعات تحتشد في ميادين في شكل اعتصمات حتى بلغت في بعض البلاد كمصر الى ملايين الأشخاص ينابذون ولاة الأمور و يقعون في الخروج و الفتنة من حيث يشعرون أو لا يشعرون، علموا ذلك أم جهلوا و الأمر كما قال ابن القيم رحمه الله:
فان كان لا تعلم فتلك مصيبة ... و ان كنت تعلم فالمصيبة أعظم.
و لك فيما حدث في تونس ثم لبيا فمصر فسوريا معتبر، مع اختلاف في الانطلاقة التي فجرت الثورة في كل بلد التي جسدت ما عرف بالخراب و الدمار العربي لا الربيع العربي كما يروق للبعض تسميته، و الذي استغله أبناء صهيون و خدم النصارى و الشيعة الرافضة أيما خدمة.
...............................
................
يااخي رغم ان الخروج عن الحاكم كما قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله فيه من المفسدة اكثر من المصلحة ما الله به عليم
الا ان اتهاام من يقوم بالمطالبة بحقه في وطنه بانه خارجي فهذا يعني ان اتهاام اكثر من 20 مليون في مصر من مؤيدي جمااعة الاخوان يانهم خواارج فقد سبقتم داعش في استحلال الدمااء وكما اعلم فان الخارجي حلال دمه وماله وقال النبي ** فاذا لقيتموهم فقتلوهم فان في قتلهم اجرا** ومن بالتالي نجد ان استحلال دم اكثر من 20 مليون مسلم في مصر.
..................................
..............
هؤلاء العشرون مليون ان سلمنا وجود هذا العدد غرر بهم و أوهموا أنهم على حق، فخرجوا أفرادا و جماعات تحت رايات عمية و مطالب دنيوية و قليل منهم من كان يدري حقيقة الذي يطالب به الاخوان، و أن الحكم و الكرسي و السلطة هو المطلب الأسنى لا غير، و ليست الشريعة التي لم يفقهوها فضلا أن يطبوقها خاصة و هم يطالبون ظاهرا بتطبيق الشريعة على وجه يخالف الشريعة كالاعتصمات و المظاهرات و الفوضى و القتل و التكفير للجيش و لرئيسه و لكل من وقف في صف لا أقول النظام بل في صف التهدئة و كف الفوضى و ارجاع الناس الى بيوتهم سالمين، و للعلم فقد أهدرت جماعة الاخوان من خلال جماعة الجهاد دم الشيخ محمد سعيد رسلان و هددته بالقتل ان لم يكف عن قول الحق الذي هو الحق بحذافيره و ان أبت أعناق القوم
................................................
...........................
ليس بالامر الهين من اجل فئة طغت على الله ورسوله وجانت هدي النبي بل وتحاربه ليلا نهارا صدقني الحق وااضح وضوح الشمس والفطرة تفرض رايهاا قبل العلم واقوال السلف ...
.................................
........................
العلماء يقررون طريقة الاصلاح بالرجوع الى نصوص الكتاب و السنة و كل ما يخالفها من الطرائق ينبذونه وراء ظهورهم، بل يحذرون منه كونه من البدع المهلكة و من الافتئات على الله و رسوله، و العاطفة ان لم تظبط بالشرع صارت عاصفة، فتبصر حفظك الله، و اعرف الحق تعرف الرجال و لا تعرف الحق بالرجال.
سأقوم بوضع بعض الفديوهات تبين كلام العلماء في مضمار الاصلاح كيف يكون، و كذلك تعرف من هم الخوارج و ما هي صفاتهم وتحذر من منهجهم و مسلكهم.
الوقت الأاان الظهر، لي عودة بإذنه تعالى.

 
توقيع ابو ليث
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

ﻟﻚ ﻣﻨـــــــﻲ ﺍﺟﻤﻞ ﺗﺤﻴﺔ
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺍﻟﺮﻭﻋــــــــﺔ
ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ
ﻭ ﻧﻔﻌﻚ ﻭ ﻧﻔﻊ ﺑﻚ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
 
توقيع *فاطمة الزهرة*
رد: رسالة الشيخ محمد سعيد رسلان الى خونة القرآن والحديث والوطن من الخوارج القعدية

وفقكم الله الى ما فيه رضاه.
 
توقيع ابو ليث
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom