]بين المخبرات و الجيش و الحرب تطرق باب الشارع الجزائرى

tadjadit mohamed

:: عضو مُشارك ::
بين المخبرات و الجيش و الحرب تطرق باب الشارع الجزائرى
الحرب بينهم وكل هم الطرفين النفوذ و المال لا تنسو الجزائر ثرية لكن لاسف الشعب فقير اين حق الشعب بلادنا ليسست فى ايادى امنة المخبرات .النظام .المعارضة المفبركة .احزاب مشوهين لاسلام .الجيش عبارة عن عصابات من المافيا اى (المافيا العليا ) ظلمو و قتلو وشردو الشعب الجزائرى فالللهم اضرب الظالمين ب الضالمسن و اخرجنا منهم سالمين نحن نراهم و سنراهم يتقاتلون بينهم حينا تنتهى حربكم سنحارب المنتصر فيكم لانكم تصبحون حلفاء على قمع الشعب إذا طلب بحقه.




casbah d"alger'
 
رد: ]بين المخبرات و الجيش و الحرب تطرق باب الشارع الجزائرى

شكراا اخي الكريم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom