يارسول الله عذرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

dj.brahim2008

:: عضو مُشارك ::
بسم الله الرحمان الرحيم
إخواني أخواتي السلام عليكم:
إليكم مقطع من قصيدة لأحمد مطر في نصرة الرسول صلى الله عليه و سلم، فستمتعوا:

يــا رســولَ اللهِ عُذْراً

يا رسـولَ اللهِ عُـذرا *** قالت الدنمـاركُ كفـرا
قد أساءوا حيـنَ زادو *** في رصيدِ الكفرِ فُجْـرا
حاكَها الأَوْبـاشُ ليـلاً *** و استحلُّوا السَّبَّ جَهرا
حاولوا النَّْيـلَ و لَكـنْ ***قد جََنـو ذُلاًّ و خُسْـرا
كيـفَ للنَّمْلَـةِ ترجـو *** أن تطالَ النجـمَ قَـدْرا
هل يعيبُ الطُّهْرَ قَـذْفٌ *** مِمَّن اسْتَرْضَعَ خَمْـرا
دولـةٌ نِصفُهـا شـاذ *** ولقيـطٌ جـاءَ عُهْـرا
آهٍ لو عرفـوك حقـاً *** لاسْتَهامُو فيـك دهـرا
سيرةُ المختـارِ نـورٌ *** كيفَ لو يَدْرون سطـرا
لو دَرَوا من أنت يومـا *** لاستزادوا منكَ عطـرا
قطـرةٌ منـكَ فُيُـوضٌ *** استحقَّ العمـرَ شكـرا
يا رسـولَ اللهِ نحـري *** دونَ نحرك أنتَ أحرى
أنتَ في الأضلاعِ حـيٌّ *** لم تَمُتْ و الناسُ تَتْـرا
حُبُّكَ الـوَرْدِيُّ يَسْـري *** في حنايا النفسِ نَهْـرا
أنتَ لمْ تَحْتَجْ دِفَاعـي *** أنتَ فوقَ الناسِ ذِكْـرا
سـيـدٌ للمرسلـيـنَ ***رحمةٌ جاءتْ و بُشْرى
قُــدْوَةٌ للعالَمـيـنَ *** لو خَبَتْ لمْ نَجْنِ خيـرا
يا رسـولَ اللهِ عُـذرا *** قَوْمُنا للصمتِ أسـرى
نَـدَّدَ المغـوار منهـم *** يا سواد القومِ سَُكـرا
أيَّ شـئٍ قـد دهاهـم***ما لهم يَثْنُون صدرا ؟
لم يَعُدْ للصَّمْـتِ معنـا***قد رأيتُ الصمتَ وِزْرَا
مَلَّت الأسْيـافُ غَمـدا *** تَرْتَجي الآسـادَ ثـأرا
إن حَيِيْـنـا بِـهَـوانٍ***كان جوفُ الأرضِ خيرا
يؤْلِـم الأحـرارَ سـبٌّ *** لرسـولِ الله ظـهـرا
و يزيـدُ الجُـرْحَ أنَّـا *** نَسْكُـبُ الآلامَ شِعْـرا
فمتـى نقـذفُ نـاراً *** تَدْحَرُ الأوغـادَ دحـرا
يا جموعَ الكفرِ مَهْـلا *** إنَّ بعدَ العُسـرِ يُسـرا


صلوا على رسول الله:
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم
تسليما كثيرا إلى يوم الدين.......آمـــــــــــــــــــيـــــــــــــــن
 
صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك أخ ابراهيم على نقل هذه القصيدة الرائعة كنت سأكتبها لكنك سبقتني فشكرا جزيلا لك
 
بارك الله فيكي الأخت rafika32
شكرا على مرورك الطيب
اللهم صلي و سلم على حبيبنا محمد
 
بارك الله فيك أخي

جزاك الله خيرا ووفقك ان شاء الله

 
آمين يارب العالمين
بارك الله فيك الأخ آش كاين
مرورك الكريم أسعدني

334-welcome.gif
 
السلام عليكم الأخت فتاة السعودية
بارك الله فيكي
شكرا على المرور
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما
 
بارك الله فيك أخي ..........قصيدة جميلة .....
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين
 
السلام عليكم الأخ خالد سيف
بارك الله فيك هذا من جمال ذوقك
مشكور على المرور
 
بـارك الله فيك على الطرح الجميــل

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم
تسليما كثيرا إلى يوم الدين
 
اتحسنت و بارك الله فيك
 
السلام عليكم
وفيكم البركة الأخ issam64
أتمنى لك المزيد من التألق و التميز
شكرا لك على المرور
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom