كيف نضع الثقة

جلال2010

:: عضو مُشارك ::
:thumbup1: :thumbup1:اهلا وسهلا بيكم وصح رمضانكم يا اهل أللمة :thumbup1::thumbup1: أخوكم جلال انا نشوق وضع الثقة في هدا الوقت راه صعيب كاين لي نقدرو ونضعو فيه الثقة وكاين لي نبعدوا منو ا احسن يعني صديق او أخ الى الخ..........:thumbup1::thumbup1: بعض أحيان تلاقى صديق أكثر أخر يعني عندما نحطو يدينيا في ماء نقي ماشي في ماء ملوث والله يهدي ماخلق والله يكون في عون أخونا العرب وين كانو :thumbup1::thumbup1:وصح فطوركوم وصحوركم ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير جلال يرحب بيكم ألف مرحبة وسهلى
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom