الي كل الاعضاء وزوارنا الاعزاء؟ ادخل وشوف

بيكهام

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
أهلا وسهلا بكل أخ او أخت في موضوعي البسيط المهم الرد من القلب ليس من أجل نقاط
المهم أرجوأن يتقبل الله صيامنا وقيامنا وأتمني عيد سعيد لكل فرد في المنتدي وخاصة الي أخواننا في العراق وفلسطين( ويارب انصرهم علي القوم الكافرين ) وشكرا لكم .
attachment.php

attachment.php
 
توقيع بيكهام
بسم الله
حميل أنك تذكرنا بمعانات إخواننا في العراق وفلسطين السليبة .
ولكن الله غالب
يمكن المتوفر لدينا حاليا هو
لا ننسى إخواننا من صالح دعائنا لهم بإخراجهم من محنتهم ومعاناتهم
وشكرا أخي
 
الله ينصرهم و ينتقم لهم , وشكرا اخي الغالي على مباركتك لنا بالعيد , الله يعيده علينا باليمن و البركات , و يضاعف لنا اجرنا فيه
عيد سعيد لك اخي "بيكهام "و لكل اعضاء المنتدى




Roro44-Eid-18.gif
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.

المواضيع المشابهة

العودة
Top Bottom