رسائل sms خاصة بالعيد

mima09

:: عضو مثابر ::
اولاعيدكم مبارك و كل عام وانتوما وفيين لمنتدانا الغالي اليكم باقة من الرسائل راني sure بلي تحتاجوها
ان شاء الله تعجبكم

bay bay lebrik wchorbet lefrik dork khamem fi labsa chic wsabat manifik. mba3ed salat el3id kif t3ayed wthani rod belek melbanibani.nchalah 3idkom mabrouk

mille fleur en mille couleurs te portent la joie et le bonheur a toi et a ta famille pour vous dire 3idkoum moubarak et koul 3ame wa antom bikhayre

allah yaj3al 3idek moubarak w ayamak tèbèrak w janna darak w rassoul jari w jarak.

Alf dahka tamla ayamek,Alf farha tnawar Ahlamek,Alf warda tzayane trik amamek,Alf kalma houwa man andi tgolak rabi yasaad ayamek li 3ide sa3ide

des voeux parfume de joie pour un 3ide tro simpa,que dieu vous inspire la paix et la foi,et vous offre le paradi de votre choi!saha idkoum

que cette periode de reujouissances t'apporte la paix*,la santé,le bonheur et beaucoup de belle srprises a toi et a t*tout ta famille!Bonne fete de aide

INCHALAH AYAMNA DIMA ZINA WEL FARHA SEKNA FINA WEL KHIR Y3OUM ALINA WA MA YONKOS HAD FINA WALDINA RADHIN ALINA AMINE : IDKOM MABROUK ET SNIN DAIMA

a l'occasion de la fete de l'aid el aLfiter el moubarek je vous present ansi qu'a toute votre famille mes meilleur voeux de bonheur santé prosperité que dieu nous gratifie de sa misericorde et guide nos pas

nchalah el wared fi babkom el farh fi darkom el khir w lahna fi hyatkom saha 3idkom w koul 3am w antouma bikhir

Rabi yahmik wfi sma y3alik w liness ili yhibouk y5alik w bil janna yjazik w billi titmanna ya3tik w b3id el fiter yhanik

milles et une fleurs en miles couleurs qui te portent joie et bonheur pour te dire de tout mon coeur aidek mabrouk

Je t’envoie un salut plus sucré que le miel plus blanc que le lait plus délicieux que les cerises plus vaste que la mère pour te dire idek mabrouk e snine deyma

صح عيدكم وكل عام وانتم بخير

يا أعضاء ومشرفين و.. أحلى لمة

11cy0qv9gq4.gif

173qq8.gif

15xv0qwnm5.gif

449no2.gif

sms رااااااااااااااااائعة جدا
باااااارك الله فيك الاخت وصحا عيدكم وكل عااااااام انتي بألف خير

sms رااااااااااااااااائعة جدا
باااااارك الله فيك الاخت وصحا عيدكم وكل عااااااام انتي بألف خير

ان شاء الله كل الجزائريين والأمة الإسلامية
مرورك لي رائع
ربي يحفظك أخي
a_416.gif

24878_1189177374.gif

صح عيدك وكل عام و أنت بألف خير

kel007.gif
مشكووووووووووووووووووورة ويعطيك الصحة
وكل عام وانتم بخير

بارك الله فيك

شكراااااااااا مسجات بزااااف هايلين يعطيك الصحة

عيدكم مبارك اعاده الله علينا بالخير و البركة

icon.aspx

شكرا لجميع من مر من هنا وترك هذه الكلمات الرئعة
ألف شكر لكم جميعا وصح عيدكم

rmsagg5q.jpg

sassa_ 007
3d754247a7.gif

khaled_ sed

misha89

الشاوي الأصلي
3d754247a7.gif
bnbnbilal

noor al hosn

3d754247a7.gif

شكرا على رسائل وسحى عيدكم

تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom