المتسلطة

  1. زاد الرحيل

    داري و دار بابا

    اليوم معظم النساء عندهم وظيفة و الدولة هي اللي تعمدت ذلك علاه ..‼ مانعرف ؟؟ و من الحيلة نتاع المرأة ماتصرفش دراهمها ابدا و لو دينار واحد و تسارع تدير دار و كي تكمل تدير طاكسي و مبعد تخمم و تقول ضركا واش خصني (عندي وظيفة و دار و طاكسي ناقصني راجل " كيما يقول المثل "ظل الراجل و لا ظل الحائط "...