قوانين جديدة.......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

rania 3asla

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش رايكم يا جماعة في خبر اليوم لي اقر بيه وزير التربية والتعليم بن بوزيد 5 عطل في السنة الدراسية عطلة الخريف من 29 اكتوبر وتمتد اسبوع و عطلتي الشتا وحدة 15 يوم و وحدة اسبوع و عطلتي الربيع كيف الشتا تماما معناها ما كانش قراية هاد العام من ندخلو وحنا في العطل حتان نخرجو مي هادا شي فرحني حقيقة اما الحاجة لي ما عجبتنيش هي شهادة الباك في 13 جوان و شهادة التعليم المتوسط في 20 جوان :cursing::cursing: شكون عجبو القانون الجديد و شكون ما عجبوش بالنسبة للعطل اكيد و دمتم سالمي
ن

programme y3ayef

وزير التربية والتعليم بن بوزيد هذا غير مديريش عليه سيرمو اليوم غلبو رمضان بصح الحاج المليح في القانون الجديد هو شهادة التعليم المتوسط في 20 جوان
هههههههههه

علاش عليك يا خويا معناها ما نروحوش نصيفو بعدت القراية و يقرب رمضان ربي يهديه هاداك المخلوق برك راح يخربنا بقوانينو

بالنسبة لي هذا هو أحسن قانون يديرو وزير التربية شهادة التعليم المتوسط في 20 جوان
شي رايع

انت تقلق فيا علاش عجبك 20 جوان انا راني حاسة في روحي راح نموت كي سمعت الخبر

انا مش حابتها لاني العام الجاي بيام 2010

ربي ورحمتو كل يوم تشريع جديد

آه هيه يا linine ممكن المرة الجاية يخرج قانون ما كانش قراية في الجزائر راني نستنا في هاد القانون

الحمد لله راني نجحت الباك وريحت من القوانين لي دير فيها وازير التربية والتعليم هههههههه

الحق انا عجبتني تاع العطل يهنيونا من القراية تاعهم هذي
والحاجة لي ما عجبتنيش كي سخرو البويام والباك مساكن لي رح يعقبو يبقاو يفكرو في الشهادة حتان يوصل وقتها
بصح يعملو مليح كون يديرونا العطلة عام كامل ما نقراوش خلاص بصح بشرط يطلعونا كل مثلا واحد يقرا اولى متوسط يطلعوه للثانية و لي يقرا ثانية ثانوي يطلعوه يعقب الباك وتاع الباك يمدولهم كل الخ

الحق انا عجبتني تاع العطل يهنيونا من القراية تاعهم هذي
والحاجة لي ما عجبتنيش كي سخرو البويام والباك مساكن لي رح يعقبو يبقاو يفكرو في الشهادة حتان يوصل وقتها
بصح يعملو مليح كون يديرونا العطلة عام كامل ما نقراوش خلاص بصح بشرط يطلعونا كل مثلا واحد يقرا اولى متوسط يطلعوه للثانية و لي يقرا ثانية ثانوي يطلعوه يعقب الباك وتاع الباك يمدولهم كل الخ
هههههههه عندك حق اختي رانيا هادا قانون صح كون غير كنتي وزيرة و الله كتر خيرك كي حسيتي بينا عجبني ردك بزاف ونورتي الموضوع

واه بصح في بالي زادو في السمانات نتع القراية
علابيها
........يا ودي راهم غير يخلطوا....

راهم يلعبو بينا صراحة هوما مش خاسرين والو السيد بن بوزيد ولادو قاريين في روسيا مش في دزاير

شكرا على مرورك اختي مايا نورتي الموضوعك بمرورك و ردك

قانون العطل مليح
بصح تاع الباك معجبنيش نبقاو نسناو وقتاه تخرج الشهادة

شكرا على مرورك اختي ورايك من رايي

يحبكم بن بوزيد هكا باش تراجعو دروسكم لحتي ل 20 جوان باش كامل تجيبو البيام هاني رايح ليه ونقلو رانيا راهي تسال عليك وقاتلك مرسي هههههههههههههههه

راهم كتروا العطل و لكن عوضوا في السيمانة

يعني مكان نخرجوا على 4.30 و لا 5.00 رايحين نخرجوا على 6 و لا 6.30

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة