عائلات حرافة جزائريين تتهم حرس السواحل التونسي باحتجاز أبنائها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

انتصار*

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
عائلات حرافة جزائريين تتهم حرس السواحل التونسي باحتجاز أبنائها
تلقى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسالة من 100 أسرة أطلقت منذ عام مساعي للبحث عن أفراد منها ركبوا الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط فوق قوارب تقليدية للانتقال إلى السواحل الشمالية، وتحديدا إلى إيطاليا. وقال مصدر مطلع إن ممثلين عن العائلات أعضاء في جمعية مهتمة بموضوع الحرافة، ''يملكون معطيات عن أن حرس السواحل التونسي أوقف رحلة العديد منهم وهم حاليا محتجزون في سجون تونسية''. ودعت الرسالة السلطات التونسية إلى تمكين أسر المفقودين من زيارتهم للإطمئنان عليهم.
لا حولة ولا قوة الا بالله ..................لاحياة لمن تنادي وكأن الجزائر لاتملك رئيس ولا سفير ولا دولة ..لو حجز مواطن فرنسي هذا اذا تجرأت الحكومة التونسية على حجزه لكان كلام اخر ......سبحان الله ..لعرب رجال غير في بعضاهم بالأمس ليبيا واليوم تونس وكان قبلها المغرب وحتى سوريا .....؟؟؟؟؟؟

حكـــــــومتنا الشعب آخر همها ولو كانت تهتم لامر هؤلاء الشباب لوفرت لهم أدنى متطلبات العيش في بلاد الغاز و البترول ولم تتركهم يخاطرون بحياتهم في مقابل الهروب من الجزائر و في المقابل لماذا تصر السلطات التونسية على استمرار اعتقالهم و كانهم يهددون أمنها القومي الشبان كانوا في رحلة الى " الجنة الايطالية" و تونس الشقيقة لم تكن ضمن اهتماتهم.
شكرا لك اختي انتصار و تقبلي مروري.

السلطات التونسية سبق وأن قامت بمثل هذا التصرف قبل
فهي قامت باختطاف مجموعة من الرعاة بدعوى أنهم دخلوا أراضيها وكادت الأمور أن تأخذ منحى آخر لولا تدخل العقلاء
حرس الحدود التونسي قام بقتل أحد الشباب أيضا وتعلل بنفس السبب
أما عن السلطة فهي غائبة إن لم نقل مفقودة تماما
لأنه لو كانت موجودة لما أصبح الجزائري بمثل هذا الهوان
في عصر صاحب مقولة أرفع راسك يا أبا

حكـــــــومتنا الشعب آخر همها ولو كانت تهتم لامر هؤلاء الشباب لوفرت لهم أدنى متطلبات العيش في بلاد الغاز و البترول ولم تتركهم يخاطرون بحياتهم في مقابل الهروب من الجزائر و في المقابل لماذا تصر السلطات التونسية على استمرار اعتقالهم و كانهم يهددون أمنها القومي الشبان كانوا في رحلة الى " الجنة الايطالية" و تونس الشقيقة لم تكن ضمن اهتماتهم.

شكرا لك اختي انتصار و تقبلي مروري.
هي السلطات التونسية تصر على اعتقالهم على خاطر المواطن العربي معندوش قيمة وهي عارفة بلي واحد ما يسأل عليهم ........الشعب التونسي في نظر السلطات مجرد غاشي يوكل ويقفل فمو وكل العرب في نظرها غاشي وفقط .عنده سائح واحد اجنبي ممكن يساوي 1000 مواطن اذا لم ابالغ ........سلطة كافرة ....شكرا على مرورك

السلطات التونسية سبق وأن قامت بمثل هذا التصرف قبل

فهي قامت باختطاف مجموعة من الرعاة بدعوى أنهم دخلوا أراضيها وكادت الأمور أن تأخذ منحى آخر لولا تدخل العقلاء
حرس الحدود التونسي قام بقتل أحد الشباب أيضا وتعلل بنفس السبب
أما عن السلطة فهي غائبة إن لم نقل مفقودة تماما
لأنه لو كانت موجودة لما أصبح الجزائري بمثل هذا الهوان
في عصر صاحب مقولة أرفع راسك يا أبا
هذا كامل يحدث ومزال مدام سلطات الجزائر ساكتة على الاقل تطلب المعاملة بالمثل انا شاهدة ان السلطات الجزائرية دايما تتعامل مع التونسين والمغاربة وحتى الافارقة بمعاملة انسانية وتسلمهم لسلطات في مدة جد قصيرة ....حتى انو المستلمين يتمنو يقضو عقبتهم في الجزائر خوفا من الجحيم لي ينتظرهم .........شكرا أخي حمة لازم يتحرك الشعب حتى تتحرك الدولة ..........

اذا مكناش احنا المسلمين رحماء ببعضنا البعض فلماذا نلوم أمريكا و الغرب ؟
شكرا على الموضوع

اذا مكناش احنا المسلمين رحماء ببعضنا البعض فلماذا نلوم أمريكا و الغرب ؟
شكرا على الموضوع

حين نكون مسلمين اسما على مسمى وليس وصفا فقط سنكون رحماء
أما الآن فأنظري ما تتناقله وكالات الأنباء
قوافل تضامنية بريطانية لمساندة غزة ومن يمنعها من الدخول للقطاع
أم الدينا مصر
يعني الرحمة في المسيحي الغربي
و....... المسلم العربي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة