حال vingt mille فالجزائر .........الى متى ؟؟

hala.21

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
177
السلام وعليكم......
احبائي اعضاء اللمة كل واحد فيكم يعرف بلي النقود والصوارد يعبران على الدولة او الكيان نتاعها وهذي حاجة معروفة كيما نعرفو الانسان من بطاقة الشخصية والعايلة من دفتر العائلي نعرف لغة الدولة واثارها من نقودها
بدوووون اطالة عليكم نذخل فالموضوع ونشوفو اوراق النقدية فالجزائر كيفماه راهي تعبر على لبلاد وخصوصا 200 دج (vingt mille) التي لم تتغير منذ سنين وكل اوراقها باليه ملي كانت مصفرة اللون عادت بنية اللون من كثرة الجراثيم :cursing: وليكم الصور

%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A.jpg

في رايكم سائح ولا اي غريب وش انطباع لي رايح يهزوو علينا؟؟ اكيد راه ينفر منهاا:confused1::eek:hmy:
هل هذه تشبه اوراق نقدية تعبر على كيان دولة؟

:yahoo:vive l'algérie:yahoo:

آخر تعديل:
اييه يا ختي وش تحبي الموهم مازالت تقضي شويي

و مرسي على الموضوع

:crying::crying:في رايكم سائح ولا اي غريب وش انطباع لي رايح يهزوو علينا؟؟ اكيد راه ينفر منهاا اييه وي وراح يقولو مزالت دولة متخلفة

اييه يا ختي وش تحبي الموهم مازالت تقضي شويي

و مرسي على الموضوع
ههههههه ايه مزالت تقضي شوي بصح عام عمين تولي نص ورقة ونقضو بها اقبل وخلاص نص خير من مكاه هههه
شكرا اختي على رد والتفاعل

:crying::crying:في رايكم سائح ولا اي غريب وش انطباع لي رايح يهزوو علينا؟؟ اكيد راه ينفر منهاا اييه وي وراح يقولو مزالت دولة متخلفة
اكيد هذي حاجة باينة :sleep:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة