تصميمي بالسويش ماكس bill kaulitz

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

radia yoyo

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
31
radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
السلام عليكم اليوم انا عندي تصميم ............ bill

ويعني المنتدى لوكان فيه في (تعديل التوقيع)
................المهم هدا التصميم ومدولي اراءكم

http://tahama-q.com/up/uploads/files/tahama-qd1218405f5.swf

ومتنساش حرك الماوس من جهة الصورة :heh:

آخر تعديل:
radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ولا رد :no_1: :tears:

انا حاولت نشوفها لكن للاسف ماظهرتليش

ممكن من الكونكسيون ضعيفة راح نحاول نشوفها وبد ذلك

ونردلك الخبر​

جرب تحديث الصفحة

وااااااااااااااو روعة يعطيك الصحة اول مرة نشوف هذي التقنية لو كان هايلة

وااااااااااااااو روعة يعطيك الصحة اول مرة نشوف هذي التقنية لو كان هايلة
شكرا على المرور يعني والمنتدى لوكان كان فيه الفلاش بلاير لكان افضل انو البطاقة الفلاشية تضهر في التوقيع

مذهل راااااااااااااااائع يعطيك الصحة و العافية بارك الله فيك اختي الكريمة لك مني كل الود

السلام عليكم ...
مشكورة أختي عى الطرح المميز بارك الله فيكي حبذا لو كانت صورة لمكة المكرمة وعند تحريك الماوس نستمع للقرآن الكريم ..
عموما تعليقي على تصميمكي هو أنكي أردتي أن تشاركينا بما لم يوضع في المنتدى أقصد السويتش ماكس لأنني أرى أنو لم تضعي تصميما آو فكرة معينة لتصميمكي + لا توجد فيه أي إحترافية . وتصميمكي عبارة عن صورة مغني + خاصية وضع الفأرة على الصورة لتغني !!!!! ..
أعتقد أن ردي قاس بعض الشيء لاكنها الصراحة وأرجو أن تطوري نفسكي للعمل وإبتكار الأفكار بهدف تطوير نفسكي وليس بهدف الإسراع في إظهار الخبرة أمام الناس ..
نصحتكي لوجه الله أختي عموما بالتوفيق وإن شاء الله نشوفوكي محترفة منا لقدام ..
سلااام

السلام عليكم ...
مشكورة أختي عى الطرح المميز بارك الله فيكي حبذا لو كانت صورة لمكة المكرمة وعند تحريك الماوس نستمع للقرآن الكريم ..
عموما تعليقي على تصميمكي هو أنكي أردتي أن تشاركينا بما لم يوضع في المنتدى أقصد السويتش ماكس لأنني أرى أنو لم تضعي تصميما آو فكرة معينة لتصميمكي + لا توجد فيه أي إحترافية . وتصميمكي عبارة عن صورة مغني + خاصية وضع الفأرة على الصورة لتغني !!!!! ..
أعتقد أن ردي قاس بعض الشيء لاكنها الصراحة وأرجو أن تطوري نفسكي للعمل وإبتكار الأفكار بهدف تطوير نفسكي وليس بهدف الإسراع في إظهار الخبرة أمام الناس ..
نصحتكي لوجه الله أختي عموما بالتوفيق وإن شاء الله نشوفوكي محترفة منا لقدام ..
سلااام
طاح المورال 000000000

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة