ايماجيني راك مبهدل ........واش دير

abdelmalek88

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
سلاموووو ولاد بلادي مساء الخير

ان شاء الله تكونو توجور بخير احبائي في اللمة انا منكتبش بزاف في هدا القسم بلاك تقولو ميحبش يهدر المهم حبيت نجرب اليوم ونحط ميضوع

انا نقرا في القسم الثالثة لغات اجنيبة عندي الباك هدا ايماجيني وش قاي المدير هداك النهار :music_whistling: قالي والله ماتدي الباك انت ماتقراش انتايا .....علاه هداك النهار ندخلو على الثامنة وانا جيت على التسعة وان زعفت وماعجبنيش الحال :tears::tears::tears: ورجعت للدار من هداك النهار مرحتش للقراية ديرو روحكم في بلاصتي وقولو لي واش نير

منيش حاب الراي تاع العقل علاقاش المديرتاعنا قبيح وما ينفعش معاه العقل

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ههههههههه
عينو حرشو هاذا المدير

فاسيلمو ياك هوقالك ماتنجحش انت دير القلب سكارا فيهوبينلو اسمك في لاليست
تحياااااااااااااااااااااتي

houwa galek ma terba7ch amala nta dir el galb w skara fih edi el bac w nhar ye9ra ismak fi la liste yete9za3 bla ma tahdar ntaya m3ah

اذا عندك لمعارف ارجع تقرا و اذا ماعندكش لمعارف و عندك صحابك يحبوك حرشهم عليه يديرولو شغب
سري ماعلاباليش واش بالض

اذا عندك لمعارف راك ترجع ذراع عليه
و اذا عنك صحابك يحبوك تفاهم معاهم عليه يديرولو مقالب مثال تكتو دي بلاg عليه في لحيوط و لا المهم مقالب تبقا في التاريخ و من بعد لازم تقرا و تدي الباك زكارة
و بعد ما تتعلق لا ليست روحلو و قلو بلي نتا هو لي دارلو هاذوك المقالب و بلي راك رايح للجامعة تخليهالو زكارة و ماعندو مايدير في هاذاك الوقت + قلي واش رايك في الحل لي عطيتهولك

هه المدير قبيح ساهلة طول

دير روحك رايح تضربو و أضربو

نورمال دير القلب وانجح ونهار تنجح روحلو برد قلبك فيه

ياخويا انت حطيت قرايتك و عقلية المدير تاعكم في كفة واحده و اون+ مرحتش تقرا علاجالو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوغمالمون تخمم في صلاحك و قرايتك المدير يهدر يقعد يطلع يهبط هرتو في الريح ماو رايح يدير والو..لازم تكونك فور و ماتفشلش من هدرتو و لا هدرة غيرو انت عندك باك اقرا دير الي عليك و الباقي على ربي و ان شاءالله تربح
و حط في بالك توجور بلي لازم تعيش لروحك باغسكو ماتقدرش ترضي الناس..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة