ساعدوني يابنات ....ارجوكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

@نور البيضية@

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات قولولي وشتاهي الكريم لي مليحة لي نستعملها في ازالة الشعر الزائد وخاصة في الساقين لأني اعاني كثيرا منه وخاصة في ساقين وكلما ازيله يرجع يظهر في وقت قصير وزداد كثافة :tears:
وكل وحدة وشتا تقولي وحدة تقولي جربي فينيس وحدا فاز و...و...
بليز لي راهي مجربا كانش وحدة من هذي الكريمات تفيدني والله غير راني محتارة :heh:
وشكرا لكم
سلام

يا أختي أنا ما ننصحكش تستعملي الكريمات على خاطر كل الانواع تزيد تكثفه كي يخرج ، ننصحك بالحلاوة صحيح هي مؤلمة شوية بصح تبقى فترة طويلة وتنح الخلايا الميتة وما يخرجش الشعر كثيف بعدها
اتمنى نكون فدتك

اختى كمياا تنصحك ام مهدي الحلو احسن شىء

اختي انا نستعمل في veetماشاء الله خير من الحلاوة بألف مرة معناها تقريبا العائلة كاملة غير هيا وزيد تاني كأنها حلاوة وتنجمي تيتعمليها حتى للوجه ماشاء الله مي رودي بالك كاين اصلية وكاين تقليد والتقليد تلقايها رخيصة وتتباع في كل مكان اما الاصلية تتباع في شبه صيدلية او الصيدليات وتلقايها غالية نوعا ما مي مليحة فور بزاااااااااااف تنظف خير من الحلاوة

آخر تعديل:
راح نعطيك نصيحه مجربه بما انو شعرك كثيف استعملي كريم فات وبالنسبه اذا حبيتي تشيلي شعر وجهك استعملي كرين فينوس لاني تركيبته خفيفه ويستعمل للشعر الخفيف واي استفسار انا في الخدمه

انا نستعمل الحلاوة مليحة مي يقولو بلي فيت احسن منها الغالية ماشي الرخيصة

انا نستعمل لحلاوة من هاد النوع

اسمها ميم

دايما نستعملها ودوك ماعنديش مشكل خلاص لانها تقلل من نمو الشعر وتقضي على الخلايا الميتة

وتعطيك نعومة للبشرة

والسومة تاعها على حساب الحجم وماتكلفش بزاف

شكرا لكم جكيعا انشاء الله راني نستفيد من تجاربكم
بارك الله فيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة