llالشتم والسب........... في شوارعناll ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fahima m

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
22
اخواني الكرام في عصرنا هذا اصبح الشباب يعملون اشياء { لا حول ولا قوة الا بالله } اصبح الآن، يسرقون ويتكبرون و و و ...
اما الآن اصبحوا يقولون كلام غير لائق في شوارع امام المنازل مثلا عندما يكونوا يلعبون في كرة القدم يسبون وويشتمون وترى مراة مارة
وهم يقولون كلام غير لائق ولو كانت أم اي واحد منهم مارة لو يشتم احد يتنرفز ولكن ان مرت مرأة اخرى تراه عادي
وهذه الظاهرة نراها الآن حتى في الأطفال عمرهم لا يتجاوز 5 او 6 سنوات
ولكن التساؤل المطروح هو كيف يتعلمون ؟
نعم يا غالي يتعلمون من الشباب كيف لا فشباب يسبون امام اطفال وكما يعلم الجميع الطفل رفد كل شيء في مخه ويقوله عندما يدخل الى المنزل
امام امه وابوه وكل هذا راجع الى الوالدين لما يتركون ابنائهم الصغار الخروج الى الخارج
وكذلك بالنسبة للشباب الفاسد الآن السبب في الآباء يجب عليهم من الصغر منعهم من مشيء مع الكبار وعدم تركهم ذهاب مع اخوه الاكبر
ادخال الشباب الى مراكز تحفيظ القرآن الكريم ربما يتعالجون من هذه الظاهرة الشائعة في وقتنا الحالي ..
بــاب الـنـقـاش مـفـتـوح في إطـار فـكـرة الـمـوضـوع

آخر تعديل:
مشكوورة أختي بارك الله فيك على هذا الموضوع
منذ أيام قليلة فقط حصل لي موقف فقد كنت مع شخص آحترمه للغاية
واذا ببعض الشباب في آخر الشارع يتفوهون بكلام قبيح جدا
و أصبحت أنا وأياه في قمة الأحراج .....وحاولنا تغطية هذا النهيق بكلامنا هههههه :tears:

للاسف رجعت عادى
وهدا سباب فى تربية

ومحيط لى يتربا فيه شاب

مشكوورة أختي بارك الله فيك على هذا الموضوع

منذ أيام قليلة فقط حصل لي موقف فقد كنت مع شخص آحترمه للغاية
واذا ببعض الشباب في آخر الشارع يتفوهون بكلام قبيح جدا
و أصبحت أنا وأياه في قمة الأحراج .....وحاولنا تغطية هذا النهيق بكلامنا هههههه :tears:​
شكرا على المرور والله يا اخي اصبحنا لا نستطيع المشي مع ابائنا وامهاتنا في الطريق بسبب دي الظاهرة التي جذبت انتباهي

للاسف رجعت عادى

وهدا سباب فى تربية​

ومحيط لى يتربا فيه شاب​
شكرا على المرور
ولكن ان تصبح دي الظاهرة عادي لاااااااااااااااا

ردوووووووووووووووووووووووووووود

هاذا هو حال الشباب الجزائري فالسب و الكلام البذئ اصبح يسمع في كل مكان دون احترام للكبير او الصغير و هذه الظاهرة تعود إلى نقص التربية و انعدام الأخلاق و للوالدين دور كبير في التحكم بمستوى التربية و تتبع النهج الذي يسير عليه الأبناء , فإذا نجحو في هذا صلح ابناءهم و ان فشلو فالعكس و بالتالي انتشار هذه الظاهرة الغريبة عن المجتمع المسلم

هاذا هو حال الشباب الجزائري فالسب و الكلام البذئ اصبح يسمع في كل مكان دون احترام للكبير او الصغير و هذه الظاهرة تعود إلى نقص التربية و انعدام الأخلاق و للوالدين دور كبير في التحكم بمستوى التربية و تتبع النهج الذي يسير عليه الأبناء , فإذا نجحو في هذا صلح ابناءهم و ان فشلو فالعكس و بالتالي انتشار هذه الظاهرة الغريبة عن المجتمع المسلم
شكرا على المرور

لاغالب 2010
سما راك تقول اصبح تطور كل ما نتقدمو بعام تتقدم السلوكيات البذيئة
على العموم شكرا على المرور

آخر تعديل:
ينقل الى قسم الحوار والنقاش

3andak el 7ak walina na7achmou bah noughourjou m3a nos parents wi ma tro7i tsem3i el hadra el tay7a rabi yehdi ma khla9

و الله معك حق

السبب في التربية
موضوع رائع تقبلي مروري

هاذي ظاهرة متفشية في المجمع نتاعنا بزاف وما تداوا غير بذكر الله
مي هاذو الله غالب قلوبهم ضعيفة وماعلاباليش باش يداواو
وشكرا

هاذي ظاهرة متفشية في المجمع نتاعنا بزاف وما تداوا غير بذكر الله
مي هاذو الله غالب قلوبهم ضعيفة وماعلاباليش باش يداواو
وشكرا
شكرا على المرور

بارك الله فيك اختي
والله ظاهرة ربي يلطف كي يحطو بالكلمات هاذوك تقولي رلض ذرك تزلزل
و العب الاكثر انك تلقايهم اخوة في بعضاهم ويهدرو هرات متتهدرش علابيها ذكا واحد ما يخلي ولادو يخرو برا ويلعبو بيسك يخرج يرجعلك ب كلمة وين مخك يتبلوكا
ربي يهديهم ان شاء الله اختي الغالية
مشكورة على الطرح

شكرا على المرور اختي وانشاء الله يهدي شبابنا الضايع الي خطرة اخرى راح يربي جيل

بارك الله فيك اختي
والله ظاهرة ربي يلطف كي يحطو بالكلمات هاذوك تقولي رلض ذرك تزلزل
و العب الاكثر انك تلقايهم اخوة في بعضاهم ويهدرو هرات متتهدرش علابيها ذكا واحد ما يخلي ولادو يخرو برا ويلعبو بيسك يخرج يرجعلك ب كلمة وين مخك يتبلوكا
ربي يهديهم ان شاء الله اختي الغالية
مشكورة على الطرح
شكرا على المرور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة