ارجوكم ساعدوني بخصص المسابقة للالتحاق بالمدرسة العليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سهام1992

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
سلام عليكم
تحصلت على الباك بمعدل15.29 شعبة علوم تجريبية واعطاوني الاختيار الرابع وهو استاذة التعليم الثانوي تخصص التاريخ بالمدرسة العليا ببوزريعة
ومادبيكم تخبروني واش هي الاسئلة لي يطرحوها في هادي المسابقة ...
راني خايفة
خبروووووووووووووووني ارجوكم

سلام
اهلا اختي

نورمالموووووووووووو راح يقبلوك بالمعدل حسب مانعرف
وراح نسقسيلك اكثر

بالتوفيق اختي

ان شاء الله يااااااااااااااااااااااارب
وراني رايحة الان للجزائر لاجراء هاد المسابقة ربي يوفقنا وشكرااااااااااااااااااااا

واش رايح نقولك عطاوك الاختيار الرابع لي هي مدرسة عليا
تروحي للمدرسة هادي وتعقبي كونكور عادي يعني ولا نورمالمون دوركا تقراي عامين باه تعقبي كونكور على حسب علمي ولا جبتيه اك تبقاي تما تكملي ولا ماجبتيهش اك تقراي علوم تاريخ في الولاية لي قريبة ليك

خسارة كونت نضن انك رايحة ديري على الاقل ارشيتاكت لانو بصراحة هادي علوم تاريخ وأتار ماتخرجش بزاف
وهادا اختيارك مانقدرش ناقشك فيه شكراDownload: www.ieType.com/f.php?FpruF9

أنا جبت 15.25 شعبة علوم تجريبية ليوم رحت انسكريت أستاذة علوم دقيقية ثانوي بالمدرسة العليا بالقبة مي غير جياحة يسقسيك وعلاه خيرتي التعليم و تاني وعلاه خيرتي هاد المادة و يقولك أقراي واحد الورقة فالحيط باش يشوف ودا تشوفي مليح وعلا الدوسيي ودا تسحقي نقولك واش جيبي... w dernier délai cl31 juillet... وربي يهديك كيفاش بهاد المعدل و هاد الشعبة ديري تاريخ ربي يهديك هادا واش نقولك....b8

اختي نخرج استاذة استاذة اللهم ندير مادة ادبية ونهني راسي

أنا جبت 15.25 شعبة علوم تجريبية ليوم رحت انسكريت أستاذة علوم دقيقية ثانوي بالمدرسة العليا بالقبة مي غير جياحة يسقسيك وعلاه خيرتي التعليم و تاني وعلاه خيرتي هاد المادة و يقولك أقراي واحد الورقة فالحيط باش يشوف ودا تشوفي مليح وعلا الدوسيي ودا تسحقي نقولك واش جيبي... W dernier délai cl31 juillet... وربي يهديك كيفاش بهاد المعدل و هاد الشعبة ديري تاريخ ربي يهديك هادا واش نقولك....b8
سلام
مي كل واحد واش حاب راسوووووووووو

بالتوفيق أختي و مادّيريش على كلام الناس ماراهمش عارفين قيمة هاذ التخصص
بصراحة في الخارج راهم مقيّميناه احسن تقييم. مي بلادنا حدّث و لا حرج
و بالنسبة للأسئلة نظن ما عندهاش قيمة كبيرة لأنهم يشوفوا على أساس معدّل الباكالوريا

سلااااااااااام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة