أهميت تمشيـــط الشعر قبل النوم

l'espoire.h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
16

1- يجب تمشيط الشعر عدة مرات خلال اليوم، هذه المقولة صحيحة ولكن تمشيط الشعر يجب أن يكون أثناء تصفيفه فقط لان التمشيط دون ضرورة يجعل الشعيرات الضعيفة تتساقط بسرعة.

2- لا تستطيعين جعل الشعر الخفيف الناعم أكبر حجما.
غير صحيح لان لف الشعر على البكرات الساخنة أو العادية مع تعريضه لهواء المجفف الساخن يمنحه حجما أكبر.

3- لتنظيف الشعر تماما يجب أن تغسليه بالشامبو مرة ثم يشطف ويغسل مرة ثانية، غير صحيح لأن غسل الشعر بالشامبو مرة واحدة ينظفه بدرجة كافية.

4- شطف الشعر بالماء البارد يجعله أقوي ويمنحه لمعانا.
هذه الطريقة قد تساعدك على الاستيقاظ والشعور بالنشاط وقد تقوي الشعر لكنها لا تمنحه بريقا أو لمعانا.

5- إذا نزعت الشعرات الرمادية أو البيضاء بعنف تعود وتتزايد، هذا ليس حقيقيا ولكن نزع الشعر بالشد عادة سيئة وتؤذي جذور الشعر وتؤثر على نموه.

شكرا حبيبتي ع المعلومات القيمة
استاهلي احلى تقييم

شكرا لكي على هذه النصائح .من جهة اخرى انا شعري ضعيف وجاف ومجعد وتعبت معه كثيرا ما الحل بماذا تنصحينني اختاه شكرا لكي وجازاكي الله الف خير وصحة وعافية .

مرسي على المعلومات حنونة

شكرا على النصائح بارك الله فيكي

و فيكي بركة حبيبتي و الله ينور دربك

do.php

شكرا لكي على هذه النصائح .من جهة اخرى انا شعري ضعيف وجاف ومجعد وتعبت معه كثيرا ما الحل بماذا تنصحينني اختاه شكرا لكي وجازاكي الله الف خير وصحة وعافية .

ساحاول باذن الله البحث عن طريقة للعناية بشعرك، و ان شاء الله اوفقك في ذلك

مشكورة موضوع مفيد

شكرا على النصائح بارك الله فيكي

النصائح في محلها بارك الله فيك

موضوع في قمة الروعة
بارك الله فيك
بانتظااار جديدك

شكرا على المضوع

بارك الله فيك على هذه النصائح القيمة اختي الامل وما احوجنا للامل في هذه الحياة ................................

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة