للمتزوجين فقط رجاءا!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم
كيما راكم تشوفو الساعة الرابعة صبحا و مازالني ساهرة راسي راح يطرطق من التخمام و صدري ذاق من الحزن فقلت ندخل نحكي مشكلتي لعلني نلقى كلام يريح بالي و يا ريت ما يكون جواب الا من اصحاب الخبرة في الحياة الزوجية ....
هادي عشرة سنوات و انا مزوجة عندي اربعة اطفال و زوجي يكبرني بسبع سنوات تزوجت صغيرة في 17 و الحق يقال ما ناقصني والو مع زوجي موفرلي كل طلباتي و حنين بزاف لكن.....
المشكل انو كان عندي احلام بكري في كيفية التعامل مع الزوج في علاقتنا الحميمة يعني رومانسية و ما شابهها مثل ما نشوفو في الافلام و المسلسلات و لقيت روحي انصدمت بواقع اخر قلت معليش هادوك يبقاو افلام و مش صح و تفكيري كان تفكير مراهقين و بعد ما كبرت و جبت الاولاد خلاص نضجت شوية لكن هادي عشرة سنوات و انا نفهم فيه واش نستنى منو مارانيش عارفة كيفاش نفهمهالكم لكن راني نحس في نفسي و كاني اداة لقضاء غريزته و خلاص انا دايما اللي نحوس عليه و نروح عندو غير باش ما نخليش مسافات بيناتنا او فراغ و رغم هذا نحس بنوع من التجاهل ما يعلق على لبسي ما يهدر كلام جميل ما يدير اي شيء تستناه انثى قبل العلاقة .... عييت نهدر معاه و نفهم فيه غير باش نكملو حياتنا مهنيين لكن لا نتيجة !
وليت نحس روحي رخيصة لما نروح ليه و لما نتزين و نلقاه جامد و يشهد ربي اني ما نحب الا رضاه ...لكن بزاف خلاص كرهت الليلة صرا نفس الشيء هو قاعد يبريكولي في التليفونات و صوالح الناس كي العادة و انا نشبح و نزين للحيوط مالا فرغت قلبي و درت عركة و قلتلو قيمتك بزاف علابيها ما وليتش تشوف ليا و قررت صح ما نزيد نديرلو شان .
بصراحة حوست من قبل في مواقع تاع مشاكل المتزوجين و لقيت نصائح قديمة و ما تفيدش مثل البسي و بدلي الروتين و ما نعرف واشنو... بصح هاذ الامور كامل جزت عليها مازالني صغيرة و متهلية في روحي و في زوجي كما ينبغي يعني مارانيش نحوس على هاذ النصائح
حابة نعرف اذا كل الرجال هكذا ؟ او زوجي فقط؟
هل عندو مرض او نقص ام ماذا؟
علاش رغم انو يحبني الا اني ما نحسش انو يرغب و متشوق ليا ؟(رغم اني لباس بيا شكلا)
علاش لما نديرلو قيمة و قوسطو و نلبس اللي يعجب العين ....هو يروح ديراكت لمصلحتو ؟
هدرت مع بعض النساء و كاين اللي قالو نفس الشيء بصح في المقابل يتعاملو مع ازواجهم بطريقة ما ترضي لا العبد و لا الرب لكن انا راني مسخرة حياتي لزوجي و اولادي ما نخرج الا للضرورة الدار متهلية في الدار متهلية في روحي صوتي ما نرفعوش معاه دايراتو كي السطان و حاولت نفهمو الحاجة اللي تقلقني منو و لكن هاهم عشر سنوات جازو و ماكانش فائدة
عشر سنوات و انا نصبر روحي غير بالجانب الايجابي تاعو و نقول راح يجي نهار اللي يفهمني لكن. والو
ما تلومونيش و تقولو راني نبالغ لربما يقعد هذا احساسي كامراة و ماراح تفهمني الا امراة لكن والله اذا بردت العلاقة بين الزوجين فيما بينهما فالحياة ككلها راح تبرد و تسماط حتى و ان كان فيه عشر اولاد و هذا اللي راني خايفاتو لاني اليوم حسيت صح كرهتو و مارانيش مستعدة نزيد نصبر اذا ما تبدلش
قولولي واش نعمل معاه ياريت نلقى كلام يصبرني و يوجهني للتعامل الصحيح
و سؤال للمتزوجين من الرجال خاصة ارجوكم بدون مثالية علاش لما تنقضي السنوات ما تولوش تشوفو في نساكم كيما بكري في اول الزواج؟
نتمنالكم حياة سعيدة و شكرا لكم و ان شاء الله برك يا اخواتي و اخواني المتزوجين تفهموني يعني راني حكيت بتحفظ شديد لانو الموضوع مفتوح للجميع !
تحياتي

رد: للمتزوجين فقط رجاءا!!

السلام عليكم
ربى يفرج عليك اختى ويعطيك ما تتمنى
اترك الرد للمتزوجين

صباح الخير اختي و الله موضوعك اصبح مسموع اكتر من مرة هادي ضاهرة ما نقولش برود جنسي بصح برود عواطف ما نعرف بكري الراجل يشتاق يشوف وحدة مزينة تلقايه متلهف عليها و يتمنى غير وقتى يولي لدارو باش يتمتع بزوجتو بصح درك تقهمو من برا حبيبتي شيء و لا في الاحلام و يبقى امور الدنياء و انشغالات ما تشوفيش بلي راهو يخدم في التيليفونات راهو لاتي بيهم راسو راهو بعيد و يخمم في ماية حاجة اعذريه مادام راكي عارفة بلي يحبك و يشقى باش يوفرلك الحياة الكريمة خلي هادا موضوع لنقاش في اوقات تسمح بالنقاش الهادء ماديريهاش مشكلة احمدي ربي الي راهو معاكم و احمدي ربي على اولادك بصحتهم و هو تاني دخلتو عليكم بالدنياء و ماتحسيهش بالنقص راه يكره كلش السغادة في حوايج بزاف ما تخليش بليس يضيقهالك غير حاجة و تخربي حياتك كامل ربي يستر و يهنيك نتمنى قدرت نوصلك فكرتي

السلام عليكم أختي .والله راني فهمتك ؛خصوصاً كي تكون عشرة طويلة الله يبارك . لكن حبة تذحكي علي أنا 10 سنين وما عمرو قالي هديك الحجة مليحة عليك ولا نحبك تلبسي هداك ألون ولا ..... فهمتني بصح ولفت ... نشوف للجانب المليح فيه . صح هنا نسا بطبعنا رمنسيات .... نحبو نسمعو كلام مليح .... وحركة بسيطة تخلينا نفرحو .. لكن الرجال عكسنا جديين .. هو يحبك وما يفرتش فيك كوني متاكدة . بسح جيه .صعبة .به يعبر ورو نسبة كبيرة ل راهم هاكا ؛..لانو هكا تربو في دارهم .. حولي تجبدي روحك شوية ... بلا ما تفرطي في روحك .... ....لكن تقدري تروحي عند أمك . .روحي .. شوفي بالك كي تبعدي عليه شوية يحن لك ....هادي مجربة .يعود هو يحوس عليك... ربي يوفقك

السلام عليكم الاخت
انا نحكيلك تجربتي مع زوجي و بلاك راكي رايحة تضحكي غليا
انا عندي عام و شهرين برك ملي تزوجت يعني مزلنا جداد بصح كي كنت نلبس لزوجي و ندير مكياج قبل ما يدخل لدار كي يشوفني يشنف انا كنت نقول عليه مهبول هذا مع العلم انو كبير عليا بـعشر سنوات
مع انا مقلقة نروح تمتم نحي هدوك لحوايج و نحي المكياج و هو باش ينحيلي هداك الزعاف يقولي هكدا نحب نشوفك
و خطرة بالصدفة صرا بيناتنا مشكل كبير لحق حتى الوالديا الي عطاولو الحق ليه و حسيتهم سمحوفيا و هو الي ما سمحش قعدنا انا وياه راس براس و جبنا كلش و انا جبتلو العفسة هدي و قتلو كي نزينلك و نلبسلك ما تديهاش قاع فيا نتقلق قالي انا شفت بزاف في حياتي بنات و شفت بزاف هاد لحوايج مي كي ربي هدانا للطريق و درت داري حبيت مرتي تكون مسطورة حتى قدامي و تكون سامبل باش مانتفكرش اشي هداك و نحب نتوحش نشوف مرتي و نحب انا نحوس عليه
انا نخلعت:s
و دك وليت قاع معلاباليش بروحي و يقولي اوه اليوم واش درتي فلابو تاعك راهي هايلة :d انا نضحك عليه
صح الوقت تبدل ماراناش كيما زمان والله

يا الحبيبة
ما كانش بيت مبني على التمر غير الي مبني على الجمر
والله لو سألتي معظم الزوجات لن تجدي واحدة لا تتمنى الا يغازلها زوجها مثلما يفعل العشاق
الجزائري رومانسي وعاشق قبل الزواج
اما بعده يصاب بالصم والبكم الله غالب هذا طبعه
يا اخيتي انت الان ام ولستي زوجة فقط
تخيلي لو زوجك يغازلك كل ساعة لكنه لا يعمل
ويغازلك مثلما يغازل بنات ابليس هل تكوني فعلا مرتاحة؟
زوجك ليس ملكك انت وحدك فهموم الدنيا كلها فوق رأسه
يوجد في البيت انت والاولاد ومشاكل الخارج
احمدي ربك ان زوجك صامت لا يتكلم
هذا دليل على انه راشد وعينه شبعانة"منك وبك"
فصمته ليس برودة قلب بل برودة عواطف فقط
وهذا طبع الجزائري
انصحك الا تغيري طبعك انت وعيشي على طبعه
لانه هكذا ولن يتغير ولا يوجد بين الزوجة وزوج كرامة
لانه زوجك حلالك وليس عاشقا تريدين اصطياده حتى تخجلي او تحسي هذا الاحساس لالالالالالالالالا
انت امراة راشدة وواعية مادام يوفر لك الامن والامان وفري له راحة البال لا تكوني انانية فوالله يوجد الالاف من تحسدك على ذلك لانه يسترك ويحميك فلا تهدي كل ما بني من اجل نزوة والزوج لن تفهميه الا بعد عشرة سنين وسنين انت في بداية الطريق فقط عشر سنوات قليلا جدا لكي تفهمي زوجك حافضي على زوجك فصمته اكبر دليل على حبه لك ما دام انه لم يقول لك كلمة تزعجك فكل الكلمات لن توافيك حقك في التعبير عن حبه لك
اتهلاي في روحك وبيتك واياكي ان تغيري من طباعك لانك انت الفائزة في الدنيا والاخرة
تمنياتي لك بحياة زوجية ناجحة وهادئة
والاهم في الزواج هو نجاح ابنائك
هذا هو الاهم
تحياتي

السلام عليكم

يظهر جليا أنكِ رومنسية جدا وزوجك بارد نوعا مآ وعلى كل
هذه عقلية أغلب الرجال بعد الزواج وليس زوجكِ أنتِ فقط

أكاد أكون متأكدة أنكِ لم ترى جوانب في زوجك أخرى مميزة
هل فكرتِ لو تطلقتي مثلا كيف ستعيشين بدونه؟
ومن سيتحملك ويصرف عليكِ ويعطيك الأمان الذي يوفره لكِ زوجكِ؟
هل تخيلت يوما أنكِ فقدته من حياتكِ ولم يعد موجودا.؟ .. فكري قليلا في الأمر تخيلي ذلك ولو لدقيقتين
تخيلي الآن لا قدر الله أنه لن يعود للبيت مالذي يمكن أن يحدث لكِ
وكيف سيتصبح الحياة ؟
أفهمك جيدا وأفهم ماتشعرين به وكل ماتطالبين به هو حق لك ولكن اذا لم يكن موجود
هل هذا سبب كافي لأن تنهي حياتكِ وتضيعي أب أولادكِ؟ وتتشردين مع أولادك وتتعرضين للمن
بالحسنة من الأقارب والأهل؟

كيف يخيل لك أن تبيعي بسهولة حياتك وعمرك وأولادك من أجل مواقف رومانسية
يقولو ناس بكري : ماتلقى زوج متفاهمين إلا والدَّرك على واحد
يعني يجب أن يقدم واحد التضحية
ولا أظن أن ماستقومين به هو تضحية بل إلغاء شيء مآ كنتِ ترغبين فيه فقط..

الحياة أكبر من مما ترينها وهذا الرجل الذي تريدين أن تتلطقين منه
غدا لو أصابه مكروه ستفزعين وتدركين معزته عندكِ
هناك أشياء لا نعرف قيتها الا حين تغادرنا لذا لا أريدكِ أن تخوضي معه هذه التجربة الفاشلة مسبقا
زوجك سترك وغطاك
وتصرفاته كما قالت الاخت وجع الظلم أراها تظمئن فلو كان من الرجال الذين يـقدمون كل شيء
فيجب أن تحترسي وقتها لأن أغلبهم رجال في حياتهم أكثر من إمرأة..

زوجك لا يفقه هذه الأمور هذا شيء طيب مقارنة بما يحدث من فساد أخلاقي
عزيزتي رجال كثيرون يتحرشن بهن نساء من اللواتي يبحثن عن رجل والسلام
وزوجك يظهر جليا أنه ليس ممن عيونهم فارغة ولو كان كذل لرأيتِ خيانته ورغبته في الزواج من آخرى

لا أنصحك سوى بالصبر وابقي كما أنتي
تجملي تعطري تدللي كوني كما ترغبين وسيأتي يوم ويشعر بك
اصطبري فهذه أسرة لا تكوني أنانية وتفكري في نفسك ومشاعرك فقط
انظري لأولادك ولهفتهم على أبوهم أنظري لما يوفره لك وما يكد به لاجلك...
واعرفي أن هذه وساوس الشيطان
فهذا مبتغاه وهو أن يهز عرش الرحمن..

ربي يحميك ويحفظلك عائلتك

قلمي سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم

علاش رغم انو يحبني الا اني ما نحسش انو يرغب و متشوق ليا ؟(رغم اني لباس بيا شكلا)
علاش لما نديرلو قيمة و قوسطو و نلبس اللي يعجب العين ....هو يروح ديراكت لمصلحتو ؟

تحياتي

أختي المتضررة معليش نصارحك بلي أنتِ أصلا ما كيش عارفة تحددي مشكلتكِ
ولا وش راكي حابة من زوجك
ضمن هذه الأسطرالتي دونتِها بصراحة خلطتيها الحالة ، أنا كقارءة لم أفهم معنى أنهُ غير متشوق
وغير راغب بكِ رغم أنكِ جميلة
كذلك قولكِ أنكِ لما ديريلو قيمة وقوسطو وتتزيني يروح ديراكت للمصلحة
هنا المطلوب منك التحديد
هل تبحثين عن الرومانسية أثناء العلاقة الحميمية أم أنكِ تعانين من رجل يتجاهلك تماما ..!
ما فهمته هو أن زوجك لا يعبر كثيرا وهو ليس مغازلاً لكِ ويذهب مباشرة للمصلحة
يعني أن ما فعلتهِ من زينة ووو..! جاب نتيجة :d
نقطة مهمة يعانون منها حتى الأزواج *الرجال* خشونة المرأة حتى في طريقة زينتها ;)
سؤالي هنا ماذا عنكِ أختاه هل أنتِ رومانسية في علاقتكِ به أم لا تبادرين بالكلمة الطيبة الحنونة
وتنتظرينها منهُ..!أعذريني فلن أستطع أن أعيب زوجك
فهو طبيعي ربما يبقى غير مبالغ في إهتمامه بكِ صدقيني الحياة بعد الزواج مكتظة بالواجبات للبيت والزوج والأولاد العمل إن كنتِ عاملة , كيف لنا أن نجد ثغرات ينقصها الغزل ..!
مراجعة بسيطة مع الذات وبعض من القناعة والرضى بالنصيب أغلى نصيحة يمكنني أن أقدمها لكِ
يارب يهدي سرك

الحق يقال ما ناقصني والو مع زوجي موفرلي كل طلباتي و حنين بزاف ............لكن.....
كيف عرفتي انه حنين بزاف؟الحنية لا تقاس بالمال انما بالعواطف
وليت نحس روحي رخيصة لما نروح ليه
هذه هي سنة الحياة هو يغازلك قبل الزواج
وانت تغازلينه بعد الزواج
اما انك رخيصة فهو حلالك وليس معشوقا

و لما نتزين
هذه مشكلة الكثير من النساء للاسف
هل انت تتزينين لنفسك ام لزوجك ؟ولماذا دائما نتزين للزوج؟
اليس من حق المراة ان تتزين لنفسها لترى هي نفسها جميلة
وهذا شيء مهم جدا خاصة للمقبلات على الزواج
تعلمي ان تتزيني لنفسك وليس لزوجك اوحتى للناس
لاننا عندما نتزين للزوج في حالة الخصام" تبان المراة على حقيقتها"
يعني ينفضح امرها على انها تتزين فقط من اجل جلب الانتباه وليست طبيعتها الحقيقية والدليل
انا نشبح و نزين للحيوط
خذي سر عمري
انا عندما اتشاجر او اتخاصم مع زوجي او يكون المورال تحت الصفر
"انماكيي" ربما هو هروب من ذلك الوجه العابس
او لكي اغطي الشمس بالغربال
يعني عندما يزورني احد لا يشم رائحة الشجار
لان الامر لا يهم احد لا اهلي ولا اهله
حتى انه مرة قالها لي "لا تتزيني عندما انكونو مدابزين"
وافهمته انني لا ولن اتزين لك في يوم ما بل اتزين كل يوم لنفسي
وصدقينني لم يعجبه الحال لان الرجل تعود ان الزوجة لا تتزين الا له
تزيني لنفسك وليس فقط من اجل اغرائه
عيشي حياة طبيعية وابتعدي عن المسلسلات هي والله فلاس الراس
اذا كنت ترينا نفسك جميلة فهو سيرى نفس الصورة لا تخافي
واخيرا سؤال فقط اطرحيه على نفسك
لو كان زوجك لسانه كل ليلة ينطق عسل
وفي الصباح تقابلك حماتك بلسان لاينطق الا سم قاتل
الا تكرهين الحياة مثلما تكرهينها الأن؟
وبالتوفيق

و الله يا ختي ما كاين وصفة محددة تمشي مع كامل الازواج ..

كاين وحدة يكرها راجلها بعد ليلة الدخلة .. وكاين يبقى يحبها طول حياتو ...

كي يتزوج الراجل ما بقاش يهدر في ذيك الهدرة المعسولة .. و بعد عام ولا عامين من الزواج و الايامات الحميمية راح يدخل الروتين و يولي يعاملك عادي .. بصح هاذا ما يعنيش بلي كرهك ولا راه يحب في وحدو خرى ...

كاين اوقات يفوتو على الراجل تلقايه مهموم ولا مشغول بحاجة في بالو .. و ما يلتى لا بيك لا بعبد اخر ...

البرود الجنسي بين الزوجين هذيك حكاية طويلة و تتشعب و عندها دايما حلول ... منقدرش نبلورها هنا .. كاين الرسائل الخاصة و تقدري تبعثي لاي وحدة في المنتدى تنصحك في الشي هذا ....

الحل الوحيد الي هنا هو عقلك و تخمامك ..قادرة نتي لي تميلي راجلك ليك ..اذا شفتيه مش مقيمك حاولي تجبديه ليك مش تكرهيه ... هاذاك هو المشكل الكبير ... بيدك تبدلي حياتك و تشوفي الشي لي ناقص و توفريه ...

رانا نحكي هنا و مش علابالي طبيعة راجلك .. و الشي لي راه يدور في راسو ...

احسن شي في الزواج هو الحوار ... نهار لي تكوني معاه و يكون هو مرتاح ومنبسط نفسيا حاولي تجبدي وش راه كاين في قلبو ... و ابدايها حتى بضحكة زعما قوليلو ماوليتش تحبني .. ولا راني طيبتلك ذيك و ما عجبتكش ..يعني تلوميه بضحكة برك و من بعد تخليه يفتح قلبو ليك ...

المهم الحل راه عندك ... حاولي ديما تعرفي وش يحب ووش ما يحبش .. ووش كاين في داخلو .. و هاذي حاجة عادية تقدر عليهات اي مرة باكثر من طريقة ...

كاينين ديار فيهم العجب ... احمدي ربي انو ما يسبكش و ما يضربكش و ما يضاربش معاك بلا سبة ... كاينين بزاف رجال عدوانيين .. و الكثير فيهم الزعاف تاعو يخرجو في مرتو .... و هكذاك تلقاي نسا فحلات و صابرات و رباو لولاد وحافظو على بيوتهم ....

وشوفي وش راكي تقولي هنا :

لحق يقال ما ناقصني والو مع زوجي موفرلي كل طلباتي و حنين بزاف

المشكل انو كان عندي احلام بكري ...........

احمدي ربي على راجلك الحنين .. الف وحدة تتمنى دار براجل عاقل و حنين برك ... و حاولي نتي تبدلي الجو ماشي هو ... نتي مولات البيت .......

سلام

السلام عليكم
قليل الازواج ليفهمو للزوجة واحتيجاتها
و لما تقهر المراة من اهمالهم تولي توجه كل اهتمامها لاولادها و تضاعف من حنانتها و صداقتها ليهم
باش تغطي النقص الموجود في حياتها
و بعد ما يشيب راس زوجها و يصبح متقاعد يبدا يتضايق لما يوجد اغلب اوقات زوجته يكون بصحبة ابناءه
و يحس انو غير مهتم فيه رغم انو زوجته مشي مقصرة بواجباتها معاه الا شيئ واحد و هو الاهتمام "الرومنسي" اللي كان هو السبب فبه
جبتهالك للخر ختي حتى تكوني على علم بلي مشكلتك موجودة و عاشتها بعض الزوجات .. لكن تماشو معاها حفاظا على ولادهم و بيوتهم.

..اتركيه لحالو ف فاقد الشيئ لا يعطيه
اتزيني لنفسك .. اطلقي شعرك و اتغنجي
شوفي روحك لثواني في المراية وابتسمي من قلبك لذاتك ..لانوثتك
لا تحتقري نفسك أحبيها وثقي بقدراتك
حافظي على زوجك وامشي على طباعه..
حطي ما بين عينك ايجابياته و ما تتعمايش عليها اخلصي النية في خدمته و تفاني في حبه
"فما بين غمضة عين و انتباهتها يغير الله من حال إلى حال"

الله يهدي الازواج المقصرين في حق زوجاتهم و يهدينا اجمعين
و يا رب نرى الجزائر الاولى عالميا "رمااااااميس" :d

:

اللي سبقوني كفاو وشفاو ...

كان الله في عونك.

اذا جربتي جميع النصائح اللي طرحوها الاعضاء وما نفعش ...

اسمعي من مجرب :

بعض الناس طبعهم هكذا لا يتبدل لا يتغير ... مسمار جحا ثابت.
فلا خيار لك الا الصبر عليه .... وادعي ربي يعوضك في الجنة..

واذا عجزتي وراكي تعيشي جحيم نفسي اطلبي تغيير السفينة..
نقطة والسلام.

يا اختي الكريمة وش نقولك الحياة الزوجية مش كامل رومانسية وحب وفلانتاين
قبل الزواج الناس مكانش باه تتلهى غيربالرومانتيك والحب والكلمات المعسولة لكن بعد الزواج جي مسؤولية وبيت واولاد
نت قلتي ما خصك والو من زوجك احمدي ربي على هذه النعمة يا بنت الناس كاينين زوجات يرقدو بالضرب وينوضو بيه
اذا زوجك صامت وما يتكلمش وما يدناش ليك ممكن عندو اهتمامات او تخمام على البيت ومشاكلو
وزيد نقولك هذه هي طبيعة الجزايري ولا اي رجل ما تشوفيش في المسلسلات ولا الافلام تقولي بلاك راهم عايشين في الواقع هاك لوكان تشوفي مشاكلهم في الحياة تقولي نت راك في جنة
حاولي تتقربي منووافهمي وش بيه وش يدور في بالو بلاك عندو ديون وما قدرش يسلكها ولا شيء من ها لقبيل يعني مجرد احتمال
والا مرة على مرة فاجئيه بكش عشاء رومانسي ولا ميساج فيه كلمة حلوة ومعسلة يا بنت الناس اك علبالك ههههه ونت عيشي حياتك عادي كيما كنت وربي اولادك واحترميه واخدميه وما يكون غير الخير ان شاء الله

السلام عليكم
أختي العزيزة راني جديدة في الزواج لكن رح نعطيك نصائح جربتها شخصيا وتقدري تقولي وليت أسعد زوجة في هذا العالم برمته الحمممممد لله .. وان شا الله عقبالك وللزوجات كامل
خطوات بسيطة جدا لكن تحتاج صبر ، مانيش أنا برك لي جربت الخطوات هذوما عندي أختي متزوجة من 17 سنة يعني مدتها أكثر منك وزوجا اصبح رومنسي جدا لدرجة أنو أصبح يغازلها حتى أمام الناس :$
مانطولش عليك أكثر من هكا علابالي راكي متشوقة تعرفي
مانيش رح ننصحك كيما الخاوة لي فوق وحكاية اصبري وصايي مارراهش رح يتبدل وماعندكيش حل
شوفي أول شي كوني منظمة في تنفيذ الخطة وكاينة حاجة ماتتشوكايش كي نقولك 'توقعي من راجلك الأسوأ' وماتستعجليش النتيجة ،لازمك تداومي ماشي تديري الخطة هذي يوم يومين وتكرهي وتبطلي

1-أول حاجة ادعي ربي سبحانو لأنو بلا الدعاء كوني متأكدة بلي حاجة ماهي رح تصلح لأنو كل شي بيد الله

2- نوضي قبلو صلي واعدلي روحك بيان بيان وطيبي الفطور

3- اكتبيلو رسالة لكان خفتي مايكفيكش الحال الصباح اكتبيها في الليل ومادام عندك النت في الدار نصيحة اكتبي في قوقل رسائل حب لزوجي يخرجلك آلاف آلاف كل يوم اكتبي وحدة كي تروحي تنوضيه وإذا كان من النوع لي يفيق وحدو لازم يلقاها قدامو

4- كي يروح للكوزينة يفطر إذا ناض قبل الأولاد كاينة خطوة جريئة شوية هو كي يكون قاعد نتي أوقفي فاجئيه بقبلة على خدو وولي اقعدي وكأنو حاجة ماصرات رح يندهش في البداية لكن كيما قتلك داومي الحكاية هذي وقوليلي وش رح يصرا منبعد ، رح نقولك وش يصرا يولي يستنى هو في القبلة وإذا ماكانتش يولي هو لي يديرها باش يفكرك :d

5-كي يكون يقرا في الرسالة العبيها ماشفتيهش وإذا كنتي في الغرفة اخرجي منها وتفكري بلي ردة الفعل ماراحش تكون من أول مرة :p

6-حاولي دارك ديما تكون منظمة وطلباتو تقومي بيهم بلا ماتقلقي وكي يجي بالاكي تكوني زعفانة ولا تبينيلو زعافك ديما لازم كي يدخل يشوفك مبتسمة لأنك لو كلما يدخل ويلقاك متقلقة وزعفانة يكره منك وهذا الي يخليه يتجاهلك

7- ديري يوم سبيسيال تحكيو فيه على مشاكلكم الخاصة (نقولك كيفاش راني مدايرة مع راجلي ممكن تعجبك الطريقة وتطبقيها :$)
طريقة 4 *1 : وش معناها 4 زوجات في زوجة واحدة
كل يوم تكوني وحدة من الزوجات الأربعة (راني حاسة بلي راكي تقولي واش بيها المهبولة هدي :)
مانيش مهبولة راني عين العقل
كل زوجة من ال4 اللي هوما كامل نتي رح تكون عندها صفات محددة وكل يوم رح يبات مع وحدة من الزوجات ، مع العلم أنك قلتيلو مسبقا بلي عندك مفاجأة اللي هي أنك رح تكوني 4 نساء في ليامات الجاية وابدايها من الغدوا
الزوجة الأولى : زاهية وفرحانة على طول يجي يلقاها غير تضحك وبعد العشا ولماعين تروح تشعل التيفي ولا تحط أغنية في الميكرو وياريت تكون شرقي والاطاك هههه تدير حالة بالشطيح لراجلها حلالها مام ماتعرفش تشطح رح تبان تعرف سيرتو كي تكون لابسة حاجة ...... (لابسة من غير هدوم ) وماتنولوش الي في بالو بسرعة تخليه يولي يترجى رح تعاني في الأول لأنو مش موالف لكن ما تكثريش كي ييبدا يقلق ليني الحالة وماتنسايش راكي غير في الخطوات الأولى

الزوجة الثانية : يعني اليوم الثاني الزوجة النكدية، كي يدخل للدار ماتنسايش الابتسامة لكن كي يدخل للشامبرة خلات ...، احكيلو الحوايج لي قلقوك كامل فيه ولا ابدايها من الصباح في رسالتك اكتبي الزوجة الثانية قالت : وابداي نص الرسالة واكتبي في الأخير كي تجي رح نكملو نحكيو وماتنتسايش تختمي كل رسالة بكلمة نحبك يا راجلي ، نحبك يا حبيبي، نموت عليك يا أب أولادي ، أنت كل شي في حياتي إلى غير ذلك وديما اكتبيلو في الرسالة ، أمورتك، حبيبتك، شريكة حياتك، ملكة قلبك ....

الزوجة الثالثة: الزوجة الخجولة مع يدخل بعد كي يشوف معاه حبطي عينيك والعبيها حشمانة خلاص وماتنسايش الزوجات خليهملو مفاجأة بالاكي تقوليلو بلي اليوم دالة النكدية ولا الحشمانة واللا العاشقة خليهالو سر يعرفو هو ويولي يستنى دالة من ومع من يبات ، وكل شي بالمداومة ماتنسايش

الزووجة الرابعة: الزوجة الصامطة الباردة ، بالمعنى الأصح وريلو معناها كي يكون شريكك بارد

وماتنسايش كل يوم ديري عفايس يخليوك تتخلصي من الروتين ولكان ماعرفتيش حاولي اقراي حوايح لناعمة الهاشمي راهي عندها أفكار وش نقولك تولي تبدعي وراجلك يولي ماشي غيررومنسي

وماتتقلقيش إذا كان رد فعلو بارد هنا نقولك اصبري عليه بالمداومة برك تشوفي النتيجة

من الأفكار لي درتها أنا شخصيا وفرح بيها زوجي بزاف كتابة كلمات في الفراش بالورد المجفف

شوفي الفوطو رح تفهمي :$

ربي يهنيك أختي

السلام عليكم
كيما راكم تشوفو الساعة الرابعة صبحا و مازالني ساهرة راسي راح يطرطق من التخمام و صدري ذاق من الحزن فقلت ندخل نحكي مشكلتي لعلني نلقى كلام يريح بالي و يا ريت ما يكون جواب الا من اصحاب الخبرة في الحياة الزوجية ....
هادي عشرة سنوات و انا مزوجة عندي اربعة اطفال و زوجي يكبرني بسبع سنوات تزوجت صغيرة في 17 و الحق يقال ما ناقصني والو مع زوجي موفرلي كل طلباتي و حنين بزاف لكن.....
المشكل انو كان عندي احلام بكري في كيفية التعامل مع الزوج في علاقتنا الحميمة يعني رومانسية و ما شابهها مثل ما نشوفو في الافلام و المسلسلات و لقيت روحي انصدمت بواقع اخر قلت معليش هادوك يبقاو افلام و مش صح و تفكيري كان تفكير مراهقين و بعد ما كبرت و جبت الاولاد خلاص نضجت شوية لكن هادي عشرة سنوات و انا نفهم فيه واش نستنى منو مارانيش عارفة كيفاش نفهمهالكم لكن راني نحس في نفسي و كاني اداة لقضاء غريزته و خلاص انا دايما اللي نحوس عليه و نروح عندو غير باش ما نخليش مسافات بيناتنا او فراغ و رغم هذا نحس بنوع من التجاهل ما يعلق على لبسي ما يهدر كلام جميل ما يدير اي شيء تستناه انثى قبل العلاقة .... عييت نهدر معاه و نفهم فيه غير باش نكملو حياتنا مهنيين لكن لا نتيجة !
وليت نحس روحي رخيصة لما نروح ليه و لما نتزين و نلقاه جامد و يشهد ربي اني ما نحب الا رضاه ...لكن بزاف خلاص كرهت الليلة صرا نفس الشيء هو قاعد يبريكولي في التليفونات و صوالح الناس كي العادة و انا نشبح و نزين للحيوط مالا فرغت قلبي و درت عركة و قلتلو قيمتك بزاف علابيها ما وليتش تشوف ليا و قررت صح ما نزيد نديرلو شان .
بصراحة حوست من قبل في مواقع تاع مشاكل المتزوجين و لقيت نصائح قديمة و ما تفيدش مثل البسي و بدلي الروتين و ما نعرف واشنو... بصح هاذ الامور كامل جزت عليها مازالني صغيرة و متهلية في روحي و في زوجي كما ينبغي يعني مارانيش نحوس على هاذ النصائح
هدرت مع بعض النساء و كاين اللي قالو نفس الشيء بصح في المقابل يتعاملو مع ازواجهم بطريقة ما ترضي لا العبد و لا الرب لكن انا راني مسخرة حياتي لزوجي و اولادي ما نخرج الا للضرورة الدار متهلية في الدار متهلية في روحي صوتي ما نرفعوش معاه دايراتو كي السطان و حاولت نفهمو الحاجة اللي تقلقني منو و لكن هاهم عشر سنوات جازو و ماكانش فائدة
عشر سنوات و انا نصبر روحي غير بالجانب الايجابي تاعو و نقول راح يجي نهار اللي يفهمني لكن. والو
ما تلومونيش و تقولو راني نبالغ لربما يقعد هذا احساسي كامراة و ماراح تفهمني الا امراة لكن والله اذا بردت العلاقة بين الزوجين فيما بينهما فالحياة ككلها راح تبرد و تسماط حتى و ان كان فيه عشر اولاد و هذا اللي راني خايفاتو لاني اليوم حسيت صح كرهتو و مارانيش مستعدة نزيد نصبر اذا ما تبدلش
قولولي واش نعمل معاه ياريت نلقى كلام يصبرني و يوجهني للتعامل الصحيح
و سؤال للمتزوجين من الرجال خاصة ارجوكم بدون مثالية علاش لما تنقضي السنوات ما تولوش تشوفو في نساكم كيما بكري في اول الزواج؟
نتمنالكم حياة سعيدة و شكرا لكم و ان شاء الله برك يا اخواتي و اخواني المتزوجين تفهموني يعني راني حكيت بتحفظ شديد لانو الموضوع مفتوح للجميع !
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله
اختى والحياة الزوجية مشاء الله ولا حولاة ولاقوة الا بالله عليك ام انتاع 4اولاد سيدتى من حقك تحلمى تعيش حياة مثالية ولكن لابد من بعض النقاط ولكن عليك التفكير فى هذى النقاط
هل انت من العبادات
هل انتمن الصائمات
هل انت من القائمات
هل انت من الصالحات
اسال نفسك فى كل لحضة مذى تقدم لتاخد فى المقابل اعلمى اختى ان هذى الحياة ما هى الاقصيرة
وهل بيتك تؤدى فيه الصلوات، و كل بيت فيه ذكر لله عز وجل، هذا البيت مبارك،
يَقُولُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

إِذَا دَخَلَ الرَّجُلُ بَيْتَهُ فَذَكَرَ اللَّهَ عِنْدَ دُخُولِهِ وَعِنْدَ طَعَامِهِ قَالَ الشَّيْطَانُ: لا مَبِيتَ لَكُمْ وَلا عَشَاءَ، وَإِذَا دَخَلَ فَلَمْ يَذْكُرِ اللَّهَ عِنْدَ دُخُولِهِ، قَالَ الشَّيْطَانُ: أَدْرَكْتُمُ الْمَبِيتَ، وَإِذَا لَمْ يَذْكُرِ اللَّهَ عِنْدَ طَعَامِهِ قَالَ: أَدْرَكْتُمُ الْمَبِيتَ
وَالْعَشَاءَ
اختى معليك الا الصبر والاستغفار والاهتمم بزوجك واولادك
عندك الحق ولكن هذا الزوج ممكن فيه تقصير ولكن كل زوج معه عذر فهذا الزواج يكاد طول اليوم من اجل اطعام الاولد وذاك مهموم طول اوقت من اجل مسكن واخر عندو زوجة كثيرة المطالب والقائمة مفتوحة من اجل.....................................................)
ولكن هذى هة الحياة والحمد الله

هذا من احسن الموضوعات في القسم مشكلتي

و نشكر صاحبة الموضع على صراحتها و جرءتها و ندعو الله أن يكثر من امثالها فهي نعم المراة نعم هي

لكن فكرت و فكرت و فكرت كيف نساعدها فلم نستطيع

لان زوجتي مثلها تمام فقد عشت في كلماتها كلمات زوجتي و احسست في قصة زوجها قصتي

ماذا عساي ان أقول سوى

رغم كل شيء لا ادري ماذا اصابني او أصابه

السلام عليكم
أختي العزيزة راني جديدة في الزواج لكن رح نعطيك نصائح جربتها شخصيا وتقدري تقولي وليت أسعد زوجة في هذا العالم برمته الحمممممد لله .. وان شا الله عقبالك وللزوجات كامل
خطوات بسيطة جدا لكن تحتاج صبر ، مانيش أنا برك لي جربت الخطوات هذوما عندي أختي متزوجة من 17 سنة يعني مدتها أكثر منك وزوجا اصبح رومنسي جدا لدرجة أنو أصبح يغازلها حتى أمام الناس :$
مانطولش عليك أكثر من هكا علابالي راكي متشوقة تعرفي
مانيش رح ننصحك كيما الخاوة لي فوق وحكاية اصبري وصايي مارراهش رح يتبدل وماعندكيش حل
شوفي أول شي كوني منظمة في تنفيذ الخطة وكاينة حاجة ماتتشوكايش كي نقولك 'توقعي من راجلك الأسوأ' وماتستعجليش النتيجة ،لازمك تداومي ماشي تديري الخطة هذي يوم يومين وتكرهي وتبطلي

1-أول حاجة ادعي ربي سبحانو لأنو بلا الدعاء كوني متأكدة بلي حاجة ماهي رح تصلح لأنو كل شي بيد الله

2- نوضي قبلو صلي واعدلي روحك بيان بيان وطيبي الفطور

3- اكتبيلو رسالة لكان خفتي مايكفيكش الحال الصباح اكتبيها في الليل ومادام عندك النت في الدار نصيحة اكتبي في قوقل رسائل حب لزوجي يخرجلك آلاف آلاف كل يوم اكتبي وحدة كي تروحي تنوضيه وإذا كان من النوع لي يفيق وحدو لازم يلقاها قدامو

4- كي يروح للكوزينة يفطر إذا ناض قبل الأولاد كاينة خطوة جريئة شوية هو كي يكون قاعد نتي أوقفي فاجئيه بقبلة على خدو وولي اقعدي وكأنو حاجة ماصرات رح يندهش في البداية لكن كيما قتلك داومي الحكاية هذي وقوليلي وش رح يصرا منبعد ، رح نقولك وش يصرا يولي يستنى هو في القبلة وإذا ماكانتش يولي هو لي يديرها باش يفكرك :d

5-كي يكون يقرا في الرسالة العبيها ماشفتيهش وإذا كنتي في الغرفة اخرجي منها وتفكري بلي ردة الفعل ماراحش تكون من أول مرة :p

6-حاولي دارك ديما تكون منظمة وطلباتو تقومي بيهم بلا ماتقلقي وكي يجي بالاكي تكوني زعفانة ولا تبينيلو زعافك ديما لازم كي يدخل يشوفك مبتسمة لأنك لو كلما يدخل ويلقاك متقلقة وزعفانة يكره منك وهذا الي يخليه يتجاهلك

7- ديري يوم سبيسيال تحكيو فيه على مشاكلكم الخاصة (نقولك كيفاش راني مدايرة مع راجلي ممكن تعجبك الطريقة وتطبقيها :$)
طريقة 4 *1 : وش معناها 4 زوجات في زوجة واحدة
كل يوم تكوني وحدة من الزوجات الأربعة (راني حاسة بلي راكي تقولي واش بيها المهبولة هدي :)
مانيش مهبولة راني عين العقل
كل زوجة من ال4 اللي هوما كامل نتي رح تكون عندها صفات محددة وكل يوم رح يبات مع وحدة من الزوجات ، مع العلم أنك قلتيلو مسبقا بلي عندك مفاجأة اللي هي أنك رح تكوني 4 نساء في ليامات الجاية وابدايها من الغدوا
الزوجة الأولى : زاهية وفرحانة على طول يجي يلقاها غير تضحك وبعد العشا ولماعين تروح تشعل التيفي ولا تحط أغنية في الميكرو وياريت تكون شرقي والاطاك هههه تدير حالة بالشطيح لراجلها حلالها مام ماتعرفش تشطح رح تبان تعرف سيرتو كي تكون لابسة حاجة ...... (لابسة من غير هدوم ) وماتنولوش الي في بالو بسرعة تخليه يولي يترجى رح تعاني في الأول لأنو مش موالف لكن ما تكثريش كي ييبدا يقلق ليني الحالة وماتنسايش راكي غير في الخطوات الأولى

الزوجة الثانية : يعني اليوم الثاني الزوجة النكدية، كي يدخل للدار ماتنسايش الابتسامة لكن كي يدخل للشامبرة خلات ...، احكيلو الحوايج لي قلقوك كامل فيه ولا ابدايها من الصباح في رسالتك اكتبي الزوجة الثانية قالت : وابداي نص الرسالة واكتبي في الأخير كي تجي رح نكملو نحكيو وماتنتسايش تختمي كل رسالة بكلمة نحبك يا راجلي ، نحبك يا حبيبي، نموت عليك يا أب أولادي ، أنت كل شي في حياتي إلى غير ذلك وديما اكتبيلو في الرسالة ، أمورتك، حبيبتك، شريكة حياتك، ملكة قلبك ....

الزوجة الثالثة: الزوجة الخجولة مع يدخل بعد كي يشوف معاه حبطي عينيك والعبيها حشمانة خلاص وماتنسايش الزوجات خليهملو مفاجأة بالاكي تقوليلو بلي اليوم دالة النكدية ولا الحشمانة واللا العاشقة خليهالو سر يعرفو هو ويولي يستنى دالة من ومع من يبات ، وكل شي بالمداومة ماتنسايش

الزووجة الرابعة: الزوجة الصامطة الباردة ، بالمعنى الأصح وريلو معناها كي يكون شريكك بارد

وماتنسايش كل يوم ديري عفايس يخليوك تتخلصي من الروتين ولكان ماعرفتيش حاولي اقراي حوايح لناعمة الهاشمي راهي عندها أفكار وش نقولك تولي تبدعي وراجلك يولي ماشي غيررومنسي

وماتتقلقيش إذا كان رد فعلو بارد هنا نقولك اصبري عليه بالمداومة برك تشوفي النتيجة

من الأفكار لي درتها أنا شخصيا وفرح بيها زوجي بزاف كتابة كلمات في الفراش بالورد المجفف

شوفي الفوطو رح تفهمي :$

ربي يهنيك أختي
YA3TIK ASAHA YA KHTI WLAH .NASAIH RAI3A MA3LICH NESREK CHWIYA AFKAR HHHHH . WAYN KONTI MKHBIYA HADA .

YA3TIK ASAHA YA KHTI WLAH .NASAIH RAI3A MA3LICH NESREK CHWIYA AFKAR HHHHH . WAYN KONTI MKHBIYA HADA .

ههههه ياختي اني هنا برك :d هكذا ديما تقولي أختي الكبيرة :$

راني نسيت نقوللكم الأهم بعد الخطوات الي قلتلكم عليهم طبقيهم مدة شهر وفجأة توقفي عن الرسائل وقبلة الصباح ونسيت خطوة ثاني بعد الفطور قوليلو ارواح للاشومبر مسحقاتك وكي يجي يلقاك مستلقية على السرير قوليلو أرواح وحضنيه حتان قريب يوصل وقت ذهابو للعمل حتى 10 دقائق يفيدو مبعد تعرفي علاه :p
كي تتوقي فجأة عن الخطوات بصح طلباتو العادية قومي بيها مثل الغسيل والطبيخ والاهتمام بنظافتو كالعادة توقفي فقط كيما قتلك عن الحركات الجدد لي تديريهم معاه
رح تلقايه وحدو وحدو يولي هو يقبل فيك ويقولك كلمات حلوة مثل حبيبتي وعمري وأميرتي (يعني الكلمات لي كنتي تقوليلهملو في رسالتك ) وبلا مايفيق
والله العظيم مجربة
حتان هو يحير في روحو هههههههههه

جربوها يا متزوجات وادعولي

راني حتى أنا عندي مشكل حشمت نكتبو بعضويتي لكن هين شوية بالنسبة لمشاكلكم

(المشكل مش متعلق بزوجي الرائع بل بي أنا :$)

كل التحيات الجميلة لكم

ههههه ياختي اني هنا برك :d هكذا ديما تقولي أختي الكبيرة :$

راني نسيت نقوللكم الأهم بعد الخطوات الي قلتلكم عليهم طبقيهم مدة شهر وفجأة توقفي عن الرسائل وقبلة الصباح ونسيت خطوة ثاني بعد الفطور قوليلو ارواح للاشومبر مسحقاتك وكي يجي يلقاك مستلقية على السرير قوليلو أرواح وحضنيه حتان قريب يوصل وقت ذهابو للعمل حتى 10 دقائق يفيدو مبعد تعرفي علاه :p
كي تتوقي فجأة عن الخطوات بصح طلباتو العادية قومي بيها مثل الغسيل والطبيخ والاهتمام بنظافتو كالعادة توقفي فقط كيما قتلك عن الحركات الجدد لي تديريهم معاه
رح تلقايه وحدو وحدو يولي هو يقبل فيك ويقولك كلمات حلوة مثل حبيبتي وعمري وأميرتي (يعني الكلمات لي كنتي تقوليلهملو في رسالتك ) وبلا مايفيق
والله العظيم مجربة
حتان هو يحير في روحو هههههههههه

جربوها يا متزوجات وادعولي

راني حتى أنا عندي مشكل حشمت نكتبو بعضويتي لكن هين شوية بالنسبة لمشاكلكم

(المشكل مش متعلق بزوجي الرائع بل بي أنا :$)

كل التحيات الجميلة لكم
TKHAFI GOUL 3LIYA MAHBOULA . RABI YWAFEK KOL MAGBOUNA .:$

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم

و الله انتي حكايتك حكاية
لا تقارني الايام الاولة من زواجك
بايامك بعد 10 سنوات زواج في مختلفة كليا
بالنسبة للرجال بعد 10 سنوات يصبح امر روتيني
لابد منه لكنه يوجد من رجال من يستطيع كسره و يوجد من يقع فيه
و هنا يكون للمراة انهيارها خاصبا مثلك اذا كانت ننتظر اشياء اكثر منه
تصبح تراه انه يكرر الامر نفسه يوميا
و نفس الحديث او حتى ان كان من النوع الذي لا يتكلم
يوميا ترى الصمت المطبق و لا يوجد اي تواصل او حديث ينزع البرودة ....
لكن يجب عليكي انتي بكسر روتين اذا كان هو لا يمكنه كسره
من حيث مظهرك ليس كل يوم نفس المظهر او تطلبين منه صرحتا
با حاولي لفت انتباه بلبس و كذا حركات و كلام و حاولي
ان تصارحيه في هذا الشان عندما تكونو معا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة