هنا تقرير الدرس الاول من دورتنا للمخطوبات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

راضية حامدة

:: أستاذة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,522
السلام عليكم و رحمة الله
وش اخباركم البنات؟
ان شاء الله تكونو كامل بخير

في انتظار تقاريركم
و ان شاء الله تكونو استفدتو و لو بقليل من الدرس
على الاقل فرصة باش الوحدة تراجع نفسها و تشوف وين راهي

المهم في انتظاركن

رد: هنا تقرير الدرس الاول من دورتنا للمخطوبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اي صنف من الشخصيات انت؟
لم أجد الصنف المناسب لي فأنا أرى نفسي في الصنف الثالث لكن بمزيج من الصنف الثاني،
حيث أنني أطيع زوجي في أغلب الأمور لكن قبل ذلك أناقشه، فان كان الموضوع يتعلق بشيء بديهي فانا أطيعه في الحال ولا اود اطلاقا أن اكسر بكلمته، لكن في بعض الامور نتناقش واحاول ان افرض رأيي لانني اكون على يقين بأن وجهة نظري صحيحة، لكن احيانا اصيب واحيانا اخطأ، لكنني اعمل بمبدا انه في بيت ابي كلام ابي هو الذي يطبق، وفي بيت زوجي كلامه هو الذي يطبق، لكن زوجي لم يعارض البتة على أي شيء افعله في بيت ابي لانني أشاوره في كل شيء ويعلم انني افعل ما اراه مناسبا وهويثق بي كثيرا لانه يعلم اي نوع من النساء انا.

ما هي الامور التي تريدينها في شخصيتك؟
أريد ان اكون لَينة فانا متعصبة وعصبية وحادة المزاج حيث ان مزاجي يتعكر لابسط الامور وزوجي الوحيد الذي يدفع ثمن ذلك،
كما اود ان لا اكون متسرعة في قراراتي، فانا في الحالة الغضب أفعل أشياء تجعلني أندم كثيرا بعدها.

كيف يرى خطيبك شخصيتك؟ لماذا؟

يراني عنيدة لكن صاحبة حق، خطيبي أو زوجي يعرفني منذ زمن ليس بالقصير، لذا فهو يعرف طباعي جيدا ( حافظها) يراني شخصية قوية وعنيدة لكن حنونة في نفس الوقت، حتى لو أنني أتشبث بالبعض من أفكاري ودائما ما افتح مجال النقاش الا أنني حنونة جدا معه لفرط حبي له.

السلام عليكم ساقدم التقرير عن الدرس الاول ،النسبة 99 بالمئة
اي نوع من الشخصيات؟
انا من النوع الثالث اي انني من النوع الذي يحترم رأي الزوج في نفس الوقت اناقش الامور معه فاحيانا يكون معه حق و احيانا اقنعه انا بوجهة نظري في أمر ما وأجده يتقبل ذلك لأنني اتحاور معه باحترام ومنطقية و بدون اي تعصب ، كما ان زوجي لايفرض علي امور او افكار بصورة حتمية ولكنه يطرح الموضوع للنقاش في كل الامور سواء كانت بسيطة او معقدة، كما ان زوجي يحترم أبي و يخبرني بأنه علي طاعته و مشاورته مادمت مازلت في بيته الى ان اكون في بيت الزوجية ويكون هو المسؤول الوحيد عني
ماهي الصفات التي تريدينها في شخصيتك؟
اريد ان اكون اكثر عقلانية فانا عاطفية جداااااا و اتعامل مع المواقف دائما بعاطفة و انفعالية دائما
كيف يرى زوجك شخصيتك؟
دائما يقول بانني هادئة و حنونة و مرنة اي غير متصلبة ، كما يرى بانني حساسة و انفعل مع بعض المواقف بصورة مبالغة

اي صنف من الشخصيات انت؟

انا من الصنف الثالث لكني مرات انسى نفسي لارضي غيري

شخصيتي تعبر عني لدا اريد ان اترك العيش في الخيال و ارجع الى الواقع , لدي نظرة رائعة عن الزواج مستوحية ذلك من تعامل الحبيب المصطفى مع أزواجه و حبه لهم و لكن اظن من المستحيل ان نجد من يمكنه تطبيق ذلك مع اني لا اعرف شخصية خطيبي او معاملاته او كيف سيكون ,
اريد ان اتحلى بصفات ازواج النبي عليه الصلاة والسلام ان اكون مطيعة لزوجي و ان احبه بصدق و اتعامل معه بحنان و لطف و اكون المراة المثالية في نظره
اريد ان اغلب الحكم على الاشياء بعقلي لا بعاطفتي
اريد ان اعتمد على نفسي في الكثير من الامور و ان اتحمل المسؤولية
اريد ان اصبح اجتماعية لاني دائما احب ان اكون وحيدة و لا استطيع تكويين علاقات صداقة بسرعة و اخاف ان تؤثر على علاقتي مع خطيبي
اريد ان اقلل من الحياء المبالغ فيه لاني مرات عاى سبيل المثال اجلس مع بنت لا اعرفها فلا اعرف في مادا اتكلم حتى اصبح مملة من كترة السكوت و الارتباك من كثر الحشمة
اتساهل مع الامور كثيرا حتى لو لم تعجبني فارض ى بسهولة لدا اريد تغيير هده الصفة بحيث افرض قراري و لو قليلا اي يكون عندي راي
الثقة بالنفس هي اهم شيئ و انا لا اثق بنفسي بتاتا و انا اعمل على تغيير هدا الامر

انا لم اتكلم بعد مع خطيبي لدا لا اعرف رأيه في شخصيتي

لي عودة لمناقشتكن واحدة بواحدة
انتظروني

1 اي صنف من الشخثيات انت
الصنف التالت تقريب راي زوجي يؤتر في لاسيما انه يقنعني الا اني في بعص الاحيان اخد برايهي ادا كان صواب و في بعص الاحيان راي الوالد غير ان الوالد لا يتدخل كتيرا لانه يرى اني زوجة مرت راجل على حسب تعبيره و انه لا يفعل و او يقل شيء يخلل من شاني او كرامتي.
2-الامور التي اريدها ان تكون في شخصيتي
اود ان اكون اقل عصبية لان عصبيتي تقتلني رغم اني اعلم هدا ولكن..... الا اني اتحكم باعصابي في اغليب الاحيان عند مناقشة شيء خطيييييييير مع زوجي لاني اعلم ان هده العصبية لا تنفعني .ولكن اتريت و انتبه الى كلامي .اعود من كلمة انا و لكن انا طبعي حنونة و في اغلب الاحيان هادئة
3-كيف يرى خطيبك شخثيتي
دائما يقول لي انت حنونة و دكية و قافزة و دات شخصية قوية الا انه في الاخير يثاحب دلك بكلمة "مقلشة"يعني متكبرة وهدا ما يزعجني و يقول انه يحب "التقلاش" نتاعي منعرف صح و لا يجيب بيا الوقت
وهدا كل شيء اتمنى ان لا اكون قد خرجت عن الموصوع
و السلام عليكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اي صنف من الشخصيات انت؟
لم أجد الصنف المناسب لي فأنا أرى نفسي في الصنف الثالث لكن بمزيج من الصنف الثاني،
جيد عموما
حيث أنني أطيع زوجي في أغلب الأمور لكن قبل ذلك أناقشه، فان كان الموضوع يتعلق بشيء بديهي فانا أطيعه في الحال ولا اود اطلاقا أن اكسر بكلمته، لكن في بعض الامور نتناقش واحاول ان افرض رأيي لانني اكون على يقين بأن وجهة نظري صحيحة، لكن احيانا اصيب واحيانا اخطأ، لكنني اعمل بمبدا انه في بيت ابي كلام ابي هو الذي يطبق، وفي بيت زوجي كلامه هو الذي يطبق، لكن زوجي لم يعارض البتة على أي شيء افعله في بيت ابي لانني أشاوره في كل شيء ويعلم انني افعل ما اراه مناسبا وهويثق بي كثيرا لانه يعلم اي نوع من النساء انا.

جيد هذا ما اريده اريد ان تتعلمن النقاش و التعبير عن اراءكن بطريقة راقية و متحضرة و بدون محاولة فرض الراي عليه لكن اذا تكوني عارفة روحك بلي انت على صواب مستحيل تتنازلي و ترضاي بالخطا لي يقولو هو
اما مسالة الثقة تكسبيها من خلال شخصيتك
و هنا اذا الزوج ما شافش بلي اراءك منطقية اكيد راح تكسبي ثقتو على عكس البعض لي تفكر تقول كي نطيعو يوثق فيا بل بالعكس تماما المراة لي تمحي شخصيتها و تمشي كيما يحب هو مع الوقت يولي يخاف عليها و يشوف بلي ما تسلكش راسها و اي واحد تبعو
هنا الشخصية العاقلة و الحكيمة تبان من خلال النقاش و ليس من خلا ل الطاعة
أريد ان اكون لَينة فانا متعصبة وعصبية وحادة المزاج حيث ان مزاجي يتعكر لابسط الامور وزوجي الوحيد الذي يدفع ثمن ذلك،
كما اود ان لا اكون متسرعة في قراراتي، فانا في الحالة الغضب أفعل أشياء تجعلني أندم كثيرا بعدها.

اها هذا مشكل و ذوك تحسيلو كثر لما تتزوجي
نصيحتي يا هيلدا من الان حاولي تتحكمي في اعصابك مع اي حاجة تثير اعصابك مش غير معاه هو العصبية تعد واحدة من مدمرات الحياة الزوجية
ان شاء الله نحاول نحضرلكم درس عليها درتيهالي في بالي

يراني عنيدة لكن صاحبة حق، خطيبي أو زوجي يعرفني منذ زمن ليس بالقصير، لذا فهو يعرف طباعي جيدا ( حافظها) يراني شخصية قوية وعنيدة لكن حنونة في نفس الوقت، حتى لو أنني أتشبث بالبعض من أفكاري ودائما ما افتح مجال النقاش الا أنني حنونة جدا معه لفرط حبي له.
مليح يا هيلدا العناد ما يمنعش الحب و الحنان الصح في الطريقة لي تعبري عليها على افكارك المهم ماتكونيش متسلطة و تحبي القيادية وحدك اما النقاش و التشبث بالافكار لما تكون واثقة من صحتها هذا شي جميل

لحد الان هيلدا تقريرك ممتاز و ملامح شخصيتك صحيحة
ربي يحفظك و يحفظ زوجك و يجمع بيناتكم غير في الخير يا رب

السلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله مرحبا بيك معانا
ساقدم التقرير عن الدرس الاول ،النسبة 99 بالمئة
ماشاء الله جيد
اي نوع من الشخصيات؟
انا من النوع الثالث اي انني من النوع الذي يحترم رأي الزوج في نفس الوقت اناقش الامور معه فاحيانا يكون معه حق و احيانا اقنعه انا بوجهة نظري في أمر ما وأجده يتقبل ذلك لأنني اتحاور معه باحترام ومنطقية و بدون اي تعصب ، كما ان زوجي لايفرض علي امور او افكار بصورة حتمية ولكنه يطرح الموضوع للنقاش في كل الامور سواء كانت بسيطة او معقدة، كما ان زوجي يحترم أبي و يخبرني بأنه علي طاعته و مشاورته مادمت مازلت في بيته الى ان اكون في بيت الزوجية ويكون هو المسؤول الوحيد عني
من كلامك حسيت بلي زوجك كبير عليك في العمر يا درى شحال؟
عموما مليح مادام الحوار و الاحترام بيناتكم هذه حاجة مليحة ان شاء الله تدوم و حاولي تحافظي عليها بزاف بعد الزواج ما نحبك تتعصبي و تحاولي تفرضي رايك و لا تمحي شخصيتك و تنساي بلي انت شخص و هو شخص و اكيد كيما يقولو الاختلاف نعمة لما تستفادو من بعضكم البعض بطريقة راقية

ماهي الصفات التي تريدينها في شخصيتك؟
اريد ان اكون اكثر عقلانية فانا عاطفية جداااااا و اتعامل مع المواقف دائما بعاطفة و انفعالية دائما

رغم انها صفة النساء الا انها احيانا تكون مشكل او تسبب مشاكل للبعض
يا ريت لو تعطيني مثال على عواطفك كاش موقف باش فقط نعرف درجة انفعالاتك و نوجههك على اساس صحيح

كيف يرى زوجك شخصيتك؟
دائما يقول بانني هادئة و حنونة و مرنة اي غير متصلبة ، كما يرى بانني حساسة و انفعل مع بعض المواقف بصورة مبالغة

مادام هو قال هكا اكيد احيانا تنساي روحك و تبالغي
اذا كانت في الامور الايجابية ماعليش و هو يزيد ينفعل معاه
لكن اذا كانت الانفعالات و العواطف في الامور السلبية انت تتعذبي و تعذبيه معاك
حاولي كل حاجة تعطيها حقها من غير تفريط و لا افراط و ما تنسايش تحكيلي على اي موقف حسيتي بلي بالغت فيه

ياريت حطيتو التقارير بكري شوي باش نقدرو نناقشوهم مليح
ماعليش ربي يحفظك و يباركلك في زوجك و يفرحكم ببعضكم يا رب

:regards01::regards01::regards01:

اي صنف من الشخصيات انت؟

انا من الصنف الثالث لكني مرات انسى نفسي لارضي غيري

جيد مليح لكن نقطة ننسى روحي باش نرضي غيري لازملها كلام طويل
حاولي حاولي تكوني عادلة مع نفسك اولا و مع الجميع
نفسك ليها عليك حق ما تنسايهاش و ان شاء الله نحاول التطرق لمثل هذه النقاط في دروسنا الجايين

شخصيتي تعبر عني لدا اريد ان اترك العيش في الخيال و ارجع الى الواقع , لدي نظرة رائعة عن الزواج مستوحية ذلك من تعامل الحبيب المصطفى مع أزواجه و حبه لهم و لكن اظن من المستحيل ان نجد من يمكنه تطبيق ذلك مع اني لا اعرف شخصية خطيبي او معاملاته او كيف سيكون ,
اريد ان اتحلى بصفات ازواج النبي عليه الصلاة والسلام ان اكون مطيعة لزوجي و ان احبه بصدق و اتعامل معه بحنان و لطف و اكون المراة المثالية في نظره
اريد ان اغلب الحكم على الاشياء بعقلي لا بعاطفتي
اريد ان اعتمد على نفسي في الكثير من الامور و ان اتحمل المسؤولية
اريد ان اصبح اجتماعية لاني دائما احب ان اكون وحيدة و لا استطيع تكويين علاقات صداقة بسرعة و اخاف ان تؤثر على علاقتي مع خطيبي
اريد ان اقلل من الحياء المبالغ فيه لاني مرات عاى سبيل المثال اجلس مع بنت لا اعرفها فلا اعرف في مادا اتكلم حتى اصبح مملة من كترة السكوت و الارتباك من كثر الحشمة
اتساهل مع الامور كثيرا حتى لو لم تعجبني فارض ى بسهولة لدا اريد تغيير هده الصفة بحيث افرض قراري و لو قليلا اي يكون عندي راي
الثقة بالنفس هي اهم شيئ و انا لا اثق بنفسي بتاتا و انا اعمل على تغيير هدا الامر

ان شاء اللع نعاونوك باش تكسبي ثقتك في نفسك
كاين من الامور لي قلتيها خلاتني نخمم بزاف
و انت بالذات رح يكون كلام طويل بناتنا
و باش ما نطولش نقولك حاجة
الصورة لي يشوفوك الناس بيها اي تحشمي بزاف و ساكتة بزاف وووو انت لي راكي تمديها على روحك مش غيرك
معناها حاولي تكوني كيما تحبي تكوني
مش بالكلام و تقولي اريد فقط
لا حاباتك تكوني بالافعال صح و اي شي ما يعجبكش في نفسك ديريه في بالك مليح و اتدربي باش تحبسيك و تتعلمي في مكانو سلوك تحبيه يكون فيك

قلتلكم يا ريت حطيتو التقارير بكري
كاين بزاف نقاتط للنقاش و الوقت راه ضيق لازم نحط الدرس الثاني اليوم ان شاء الله
ماعليش حنا هدفنا الفايدة و نحاولو نستفادو و لو بالقليل

هكا اختي ما لقيتش كيفاش نسميك بالعربية ههه
لازملي كلام معاك و حاولي تكوني دوما بالقرب

انا لم اتكلم بعد مع خطيبي لدا لا اعرف رأيه في شخصيتي
وعلاش؟ تحشمي؟ او انو ما جاتش الفرصة؟ احكيلي كيفاش اتخطبتو؟ يعني شوي تفاصيل

1 اي صنف من الشخثيات انت
الصنف التالت تقريب راي زوجي يؤتر في لاسيما انه يقنعني الا اني في بعص الاحيان اخد برايهي ادا كان صواب و في بعص الاحيان راي الوالد غير ان الوالد لا يتدخل كتيرا لانه يرى اني زوجة مرت راجل على حسب تعبيره و انه لا يفعل و او يقل شيء يخلل من شاني او كرامتي.

عندو الحق باباك و صح ما يقدرش يدخل روحو في امور خاصة بينك و بين زوجك
جوابك ما وضحليش الصورة مليح يا لاروز
لوكان نقولك مثلا شكون فيكم لي يقتنع براي الاخر اكثر انت او هو ؟ وش يكون جوابك

2-الامور التي اريدها ان تكون في شخصيتي
اود ان اكون اقل عصبية لان عصبيتي تقتلني رغم اني اعلم هدا ولكن..... الا اني اتحكم باعصابي في اغليب الاحيان عند مناقشة شيء خطيييييييير مع زوجي لاني اعلم ان هده العصبية لا تنفعني .ولكن اتريت و انتبه الى كلامي .اعود من كلمة انا و لكن انا طبعي حنونة و في اغلب الاحيان هادئة

قلت العصبية و الثقة بالنفس نحاول نعمللهم درس خاص بكل واحد فيهم لانو لاحظت وجودهم بكثرة
عموما العصبية تعاني منها الزوجة
و انتم مخطوبات برك و راكم تعانو من العصبية كي تروحو لدياركم مع الضغط و الروتين وش تديرو؟ هههه لا يا لاروز العصبية مش في صالحك خلاص بل بالعكس تدمر حياتك و انا راني عارفة وش راني نقول مليح
حاولي من الان تتدربي باش تحافظي على اعصابك
حاولي قدر المستطاع تكوني هادئة لما يشتد النقاش حاولي انت تكوني اهدا و اكثر حكمة

3-كيف يرى خطيبك شخثيتي
دائما يقول لي انت حنونة و دكية و قافزة و دات شخصية قوية الا انه في الاخير يثاحب دلك بكلمة "مقلشة"يعني متكبرة وهدا ما يزعجني و يقول انه يحب "التقلاش" نتاعي منعرف صح و لا يجيب بيا الوقت

مليح يا لاروز لكن هذه الصفة لي راه يحبها دوك مع الوقت يولي يكرهها
هذه طبيعة الرجل و هذه نزيد نفهمهالكم ان شاء الله
على هذا راني نقولك خليه يشوفك كبيرة
كبيرة في عقلك و في افعالك
و مش اي حاجة تهزك او تقلقك
و اكيد التقلاش و الظرافة و المرح لازم يكونو لكن في امور اخرى مش في كل شي

وهدا كل شيء اتمنى ان لا اكون قد خرجت عن الموصوع
لا ما خرجتيش على الموضوع
هنا مساحتكم حتى لو خرجتي على الموضوع المهم تخرجي وش في قلبك و خلاص

و السلام عليكم.

و عليكم السلام

البنات
لقيت بزاف امور تمنيت نناقشوها و نعطوها حقها

يا ريت لو حطيتو تقاريركم بكري لوكانت عندنا فرصة اكبر

ماعليش هذا الدرس الاول
المرة الجاية ان شاء الله نحاولو نكونو اكثر انضباطا من هذه المرة

المهم في المساء ان شاء الله نحطلكم اضافة على الشخصية المحبوبة من طرف الخطيب قبل ما نحط الدرس الثاني
كونو بالقرب

اي صنف من الشخصيات انت؟

الصنفـ الثآلث يعني مآزلتـٌ أنفذ قوآنينـَ أبي و سَـ /أبقى كذلكْ
وبـ المقآبلْ تخليتٌ عنْ بعضِ التصَرفآتـ بإصرآر و بعض المنآوشآت معَ خطيبي قبل أن أُدْرِكَ وأدرس شخصيتهـ جيدآ فهوَ شخص غـَيور بطبعهـ كآن يزعجه كثيرآ أو بالأحرى ينفعل كثيرآ ولدرجة لآ توصف عندما أتسوق دون عِلْمِهْـ أو أقضي سآعآت عديدة في التسوق أو لقآء صديقاتي والتجول معهنْ ، أيضآ كآن يزعجهـ مآ يسمى بأصدقآء ( ذكور) رغم أن علاقتي بهم كآنت محدودة أي أصدقآء درآسة ، مزآح لآ يتعدى حدود الإحترآم و الأخوة إلى أنني وجدت صعوبة في إقنآعه بذلك فكآن تصرفي أن قطعت علاقتي بطريقة غير مباشرة معهم....
كنت أقآبل إنفعآلهـ المخيفـ و قلقهـ ورفضهـ لتصرفآتي بـ طلب السمآح والعفو ،
لم أعد أتسوق لسآعآت كمآ هو معروف لدينا نحن النسآء . لم أجد في قرآرآته خطآ بل وجدتهـ على صوآب وأقنعني جيدآ ...

بالنسبة إلى زيآرآتي للأقآرب لحد الآن لم أتلقى منهـ أي رفض أو معآرضة يعني الأمر عآدي بالنسبة لهـ

بالنسبة إلى أوآمرهـ ، أنفذ مآ أجدهـ منطقيآ و معقولآ
أمآ الأوآمر التي تبدو صعبة ولست مقتنعة بها على الإطلاق
فـ أبين في بدآية الأمر الأسبآب التي لآ تسمح لي بتنفيذها و أطلب السمآح و نقولو ربي يقدرني بآش نلبيلك أوآمرك
بالتآلي يعرف أنني أرفض .

خلآصة القول شخصيتي لم تتغير بينمآ غيرت بعض التصرفآت التي كانت تبدو لي صآئبة .

طبعي حنون .
أريد أن أتخلى عن العآطفة في كثير من الأحيآن .

على حسآب قولوا ، هو معجب بشخصيتي والله أعلم
لأنه في كثير من الأحيان يقول الشيء اللي يجذبني ليك هو شخصيتكـ ( عقليتك)

كل واحد يقتنع براي لوخر ادا كان صحيح يعني ادا قلت انا حاجة و هو مهوش بغيها ندير كامل جهدي باه نقنعو والعكس صحيح و بطبيعة الحال الالاعيب لازمة

mazel ederss tani ? Fi intidaaaar

اسمحولي البنات
اليوم ان شاء الله نحط الدرس الثاني
جاوني ضيوف ما قدرتش نتفرغ
و لي مازال ما ناقشت تقررها راني نولي ليها

اي صنف من الشخصيات انت؟

الصنفـ الثآلث يعني مآزلتـٌ أنفذ قوآنينـَ أبي و سَـ /أبقى كذلكْ
وبـ المقآبلْ تخليتٌ عنْ بعضِ التصَرفآتـ بإصرآر و بعض المنآوشآت معَ خطيبي قبل أن أُدْرِكَ وأدرس شخصيتهـ جيدآ فهوَ شخص غـَيور بطبعهـ كآن يزعجه كثيرآ أو بالأحرى ينفعل كثيرآ ولدرجة لآ توصف عندما أتسوق دون عِلْمِهْـ أو أقضي سآعآت عديدة في التسوق أو لقآء صديقاتي والتجول معهنْ ، أيضآ كآن يزعجهـ مآ يسمى بأصدقآء ( ذكور) رغم أن علاقتي بهم كآنت محدودة أي أصدقآء درآسة ، مزآح لآ يتعدى حدود الإحترآم و الأخوة إلى أنني وجدت صعوبة في إقنآعه بذلك فكآن تصرفي أن قطعت علاقتي بطريقة غير مباشرة معهم....
كنت أقآبل إنفعآلهـ المخيفـ و قلقهـ ورفضهـ لتصرفآتي بـ طلب السمآح والعفو ،
لم أعد أتسوق لسآعآت كمآ هو معروف لدينا نحن النسآء . لم أجد في قرآرآته خطآ بل وجدتهـ على صوآب وأقنعني جيدآ ...

بالنسبة إلى زيآرآتي للأقآرب لحد الآن لم أتلقى منهـ أي رفض أو معآرضة يعني الأمر عآدي بالنسبة لهـ

بالنسبة إلى أوآمرهـ ، أنفذ مآ أجدهـ منطقيآ و معقولآ
أمآ الأوآمر التي تبدو صعبة ولست مقتنعة بها على الإطلاق
فـ أبين في بدآية الأمر الأسبآب التي لآ تسمح لي بتنفيذها و أطلب السمآح و نقولو ربي يقدرني بآش نلبيلك أوآمرك
بالتآلي يعرف أنني أرفض .

خلآصة القول شخصيتي لم تتغير بينمآ غيرت بعض التصرفآت التي كانت تبدو لي صآئبة .

ماعليش لما يكون توجيه و تصحيح
و انت وش تستناي من راجل تقوليلو عندي اصدقاء ذكور؟ ههههههههه
فكرتيني في روحي واحد اليامات
من حقو يا اختي انه يغير عليك بلا ما يقيدك
لحد الان كل شي يبان مليح و الله اعلم
امور التسوق و مصادقة الرجال كل الرجال يزعجهم هذا الشي
و عجبتيني كي قلتي بلي غيرت رايك لما عرفت بلي هو على صواب
و ايضا لما قلت بطريقة غير مباشة
هكذا نحب ما يكون امره امر طبق و لكن بطريقة ما الحاجة لي عارفة روحي غالطة فيها نحاول نتخلى عليها

طبعي حنون .
أريد أن أتخلى عن العآطفة في كثير من الأحيآن .

لازم مش اريد
لازم يا اختي
لانه عادة العاطفة تطيحك في مواقف تلقاي روحك تتنازلي بزاف او تستناي بزاف و كلاهما يضر في بعض الاحيان

على حسآب قولوا ، هو معجب بشخصيتي والله أعلم
R][/CENTR]

شفتي
تبقى ديما الشخصية هي رقم واحد في جذب الرجل
لهذا حافظي عليها قد ما تقدري

كل واحد يقتنع براي لوخر ادا كان صحيح يعني ادا قلت انا حاجة و هو مهوش بغيها ندير كامل جهدي باه نقنعو والعكس صحيح و بطبيعة الحال الالاعيب لازمة

:up:;)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة