مادا ستطبخين سيدتي انستي '' الجزء 46 ''

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: مادا ستطبخين سيدتي انستي '' الجزء 46 ''

هادوما بعض من اطباقي المتواضعة
اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

l]

[/CENTER]

آخر تعديل:

هاديا سبيسيال للمسؤول الاول والراعي الرسمي على المورال ديالي صوا يطلعو صوا يحبطو هههههههه ندوشتي ماقلتش العيب ياك هكدا ههههههههه

آخر تعديل:

صباح الخير لناس الخير كي صبحتو بصراحة أنا ماليش خاطر لا نطيب لا نغسل لا نقضي صوالحي قلبي راه حزييييييييين بزاف على وش يصرا في البلاد راهي ولات كابول العيلات تشردو رجال حرقلهم رزقهم أولادنا تنضرو بركات بركات فاض الماء حتى لبوليس والدرك مقدرولهومش ربي إفرج وخلاص رانا شادين في ربي سبحانو

مرحبا بينا عند ميمي الشويبه الله الله واش هذا البهاء واش هذي الشياكه الله يعطيك راجل على حساب قلبك
باركولي الموووووووووووووووف مكاش لي فاقت ههه ماعدا ختي الهام بعثتلي تهنءه في الخاص ربي يشدلها في بنيتتها
يا فله يافله راكي ماشاء الله قريب نزوجوك ههه

صباح الخير

معنتها الي يطيب شويا و يحرك يديه مباشرتا لزواج رنا في مرحلة التجريب بشويا برك مزال الحال:p

واو فيفي زينتينا الكوزينة و كملتيهالنا بهذاك المنظر الهايل بصحتكم الثلج حبوبة حنا جانا غير البرد ديالكم

السلام عليكم
مساء الأنوار عليكم
الله الله ،، بسم الله ما شاء الله على الفحلة تاعنا
مبروك علينا الجزء الجديد و مبروك علينا الصالون الجديد الله يبارك يشرح الصدر

أما أطباقك يا عيني و يا ليلي الله يبارك ك صبع بصنعة كيفاش ما زال ما قفزوش بيك خسارة و الله
ربّي يعطيك ولد لحلال ة تقلشيه بهاذ الأطباق

صحّا عشاكم لبنات و إن شاء الله في هذا الجزء يرجعو الغايبات كثرو على ما وصاوهم توحشناهم
أمسية سعيدة

تسلميلي اختي لونا حبيبتي انت
انشاء الله كاملين ربي يفرحنا ويهنينا يارب

صباح الخير

معنتها الي يطيب شويا و يحرك يديه مباشرتا لزواج رنا في مرحلة التجريب بشويا برك مزال الحال:p

اهدري على روحك متجمعيش ههههههههههههه

صباح الخير لناس الخير كي صبحتو بصراحة أنا ماليش خاطر لا نطيب لا نغسل لا نقضي صوالحي قلبي راه حزييييييييين بزاف على وش يصرا في البلاد راهي ولات كابول العيلات تشردو رجال حرقلهم رزقهم أولادنا تنضرو بركات بركات فاض الماء حتى لبوليس والدرك مقدرولهومش ربي إفرج وخلاص رانا شادين في ربي سبحانو

ربي يفرج كربكم اختي الكريمة

السلام عليكم

أولا الف مبرووك إفتتاح الجزء 46 ما شاء الله

ونقول لأخت الطيبة mimi53 الله يبارك وربي يحفظك وربي يعطيك على قد نيتك وربي يزدلك من نعيموا يارب العالمين

وشكرا على الروعة ما شاء الله ونتمنى الجزء ينور كيما لي سبقوك

وربي يعكطيك ما تتمني اخت الطيبة mimi53

وأهلين بأخوتي الطيبين وأمهتنا الطيباات

ربي يفرحكم وربي يعطيكم على قد نيتكم وربي يرزقكم الحلال دائما وربي يجعل لكم في كل خطوة حسنة وربي

يفرحلكم أولادكم بالنجاح يارب وربي يحفظلكم أزواجكم يارب

إخوتي عندي ملاحظة نتمنى تقبلوها من اخوكم في الله

في العدد السابق تقريبا حضرتلوا كامل اصبح الدخول إلى الجزء تقريبا قليل منكم يا طيبااات ونتمنى يكون خير ونتمنى انكم تزيدوا تشاركوا مليح في الجزء هذا وتفيدوا غيركم كما كنتوا من قبل وربي يجيب الخير ليكم إن شاء الله ونتمنى ملحوظتي ما تزعفكمش يا طيبااات

تقبلوا شكري وتقديري

موفقين​

الف الف شكر خويا معتز على الكلام الجميل
انشاء الله المزيد والمزيد
متخافش راني هنا الي متدخلش ومتشاركش عندها عقوبة وراهم وراهم وانا ورايا حاجة غير اللمة الزينة نتاعنا
الف شكر على المرور وانشاء الله انت تاني تشاركنا وتعطر صفحاتنا بكلامك الجميل

شكون تجي تزحلق معايا لي تحي جيب معها بوط :p ههههه

برانسيسا واش درنالك يعني علاش عليك راكي غيتيني بالمنظر هادا وزيد باطباقك الزينة كلشي يشهي تسلم ايدك وانشاء الله متحرميناش من دخلتك علينا واطباقك الحلوة انت يا حلو

صباح الخير عليكم يا الفحلات
مبركة علينا كوزينة ميميشا الشابة الحلوة الله يبارك على داركم و على اطباقك ممممممممم
انا البارح عيد ميلادي مرت لوسي ام ياسين خدمتلي لاتارت يعطيها الف عافية و ربي يرزقها من طيبات الجنة بصح عجزت نحطها بلاك من العشية يتنح هادا العجز و نحطها في كوزينة الغالية ميمي
يا سلام على برنساس اللمة كلش روعة و بصحتو طلاع المورال ان شاء الله يكون دايما طلاع ماشي هباط المورال بصحتكم كلش حبيبتيي

السلام عليكم

يعطيكم الصحة وحدة وحدة الدعوة راها مزينة بالاطباق الله الله على هذه الافتتاحية الجميلة

لن شاء الله تبقى ديما هاكا

فيفي يعطيك الصحة على هدوك ليديدات الي بنشرو العسل :) وبصحتكم الثلج عندي بوووط راني جاااية ^^

تحية لأم انريس
ولنسيمة
ولحاملة المسك
ولعفاف الجزائرية
ولام فيروزا
ولإبتسام
ولكوثر الوهرانية
ولكل الغااايبااات نقلكم توحشناااكم

ام منصف راااني نستنى الوصفة الي قتلك عليها فلجزء الي راااح

اولا مبرووووووووووووك للجزء جديد
وثانية نحب نقول لحبوبة ميمي يعطيك الصحة شاطرة كل شي بالطبع وهيدك الصالون تحفة ومن الحلو للمالح كل شي يشهي ماعندي مانقول برك ربي يبارك وينولك ايلي بالك يارب
عتبة مربوحة ان شاءء الله
......
يعطيكم الصحة كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل بدون استثاء
وخاصة برنسيس فيفي طيابك يشهي وزيد قال هذاك منظر تاع ثلج اسكتو ههه يهبل بصحتك
..
ان شاء الله تشوفو طيابي هنا انا تاني مانعرف راني عاجرة على كل شي مورال هابط
يعطيكم الصحة كاااااااااااااااااااااااامل

صباح الخير للجميع يومكم مبارك سعيد
عتبة مربوحة حبيبتي ميمي ان شاء الله دارك تبقى دايما عامرة بالخيرات كلشي رائع
ابني معتز ان شاء الله تولي الكزينة زاهية صح بع ما نقصت مشاركات القديمات اصبحت اللمة شوية في تراجع لكن ان شاء الله نرجعوا ونرجعوها كيما ولا احسن من لي كانت
ام محمد وامين وين تسكني حبيبتي وان شاء الله يكون الخير لبلادنا وللعباد اكل

سلامي لللجميع ربي يدوم هناكم لي عودة مع بعض اطباقي

السلام على من اتبع الهدى :up:

خخخخخخ

بونجوغ ميدوموازال ميدام
واش راكم حبيباتي

ميمي تبااااارك الله الصالون يشرح النفس، والله يالزين غير شفت التصويرة تخيلتك وانت تضربي فالنشاف من الطرف للطرف خخخخخ ماعلاباليش علاه هاكذا جاتني لا بروميار آمبريسيون خخخخخ وشفتك ثاني كي توقبي تحت الريدو ههههه، ماكيش ساهلة ياطفلة راكي اسمك ميمي ههههه...

/نشتيك/ تعرفيها هذي:$

ارواحي هنا وهذوك لقواطيييييييط مممممم ماحصليش الشرف اني نشوفهم من قبل
والله راكي كل صبع بصنعة والله يالمقروط وقلب اللوز مممممم

ميرسي يالغزالة لعقوبة كي تعرضينا لصالون عش الزوجية مع عصفور لحلال خخخ قصدي ولد لحلال/ حلي عينك راجل راجل تاع الصح ماشي هذوك اللي يلبسو الغوووووز والالواااان خخخخخخ:smile02:

عميرة البارح خلاصولي التقييمات، راني نمشي غير بيهم/ واليوم مديت سمعة وحدة وغلقو عليا الروبيني حقارين :mad:قالولي خلاص/ راكي تسالي انت ونسوم:up:

هاذو بعض اطباقي تاع الايام لي فاتت
http://im43.gulfup.com/6yFkv.jpg[/IMG

غداء البارح

هذا عشا البارح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة