تعرف على شخصتك من فاكهتك المفضلة

hadda0425

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
16,998
بسم الله الرحمان الرحيم
جبتلكم موضوع ترفيهي ومسلي ترفهو على رواحكم;)
ما نضغطوش عليكم غير بمواضيع جادة باه ما تملوش وانا نعرف انو الملل جزء من حياتنا و طبعا الترفيه عن النفس ضروري :d

أقدم لكم هذا الأختبار البسيط ... كتحليل للشخصيه من خلال فاكهتك المفضله...
يبدو هذا الاختيار طريفا ومسليا .. إلا أنه يستطيع ان يكشف لك جانبا من طبيعة شخصيتك , خاصة تلك التى يراك من خلالها الآخرون ... ولكي تنجح اختار فاكهتك خلال دقيقة واحدة ....
اما اذا كنت تفضل اكثر من فاكهه واحدة فأتبع حدسك في اللحظة الاولى التى تبدأ فيها اجراء الاختيار
اختر ,, خلال 5 ثواني الفاكهه التى تفضلها من:

العنب أو التمر أو التفاح أو الكمثرى أو الفراولة أو البرتقال أو البطيخ أو الموز
الــنــتــائــج
العنب:
الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخفي خلفة كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية , تحب العلاقات الاجتماعية العامة وتتمتع بشعبية
التفاح:
شخصيتك تميل بقوة الى الاعمال ذات النفس الطويل ,, وكل عمل شاق وتصر على العمل بأفضل صورة
الفراولة:
لا يمكن تخيلك الا في حياة محاطة بالترف ، بيت رحب , سيارة من احدث طراز , حديقة وسفر وفنادق , تفضل احاطة نفسك بالناس واظهار جمالك من المزايا الاخرى في شخصيتك
البطيخ:
لست نشيط فقط بل انك لا تستطيع اضاعة دقيقة واحدة من وقتك , انت من الاشخاص الذين يستطيعون اداء اكثر من عمل في نفس الوقت ، اما اذا واجهتك مشكلة فإن اكثر من حل لها حاضر لديك
التمر:
الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك ، حكمتك تجعلك مستشار لجميع أفراد عائلتك وكذلك بعض زملائك
الكمثرى:
الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك واكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك ، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى الاخرين الا جوانبهم الايجابية
البرتقال:
هل تسمع كثيرا عبارة , انت كثير الانتقاد؟؟ اعتقد هذا لان جانبا من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الاخرين
الموز:
الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم , وهذا قد يكون صحيحا بنسب مختلفة ، تميل الى الراحة وتعتقد ان الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم ..
كل واحد يعرفنا على نوعية شخصيتو :-r

رد: تعرف على شخصتك من فاكهتك المفضلة

انا نحب التمر من بين هاته الفواكه حطولي التمر وخلوني ههه
التمر:
الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك ، حكمتك تجعلك مستشار لجميع أفراد عائلتك وكذلك بعض زملائك
الحمد لله القناعة كنز لا يفنى

الســلآم عليكم
انا شخصيا عند 3 فاكهات مفضلة
التمر.التفاح .الفرولة:$
التفاح:
شخصيتك تميل بقوة الى الاعمال ذات النفس الطويل ,, وكل عمل شاق وتصر على العمل بأفضل صورة:)
الفراولة:
لا يمكن تخيلك الا في حياة محاطة بالترف ، بيت رحب , سيارة من احدث طراز , حديقة وسفر وفنادق , تفضل احاطة نفسك بالناس واظهار جمالك من المزايا الاخرى في شخصيتك:-r
التمر:
الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك ، حكمتك تجعلك مستشار لجميع أفراد عائلتك وكذلك بعض زملائك:love01:

كل الشكر لكي
على الموضوع:up:
بارك الله فيكي
:regards01:

مشكورة الاخت حدة ..على فتح باب التسلية ..ساعة فساعة ..وكذلك فيه افادة ..

شخصيا راني كوكتال ..احب غالب هذه الفواكه ..:d

اذن النتيجة :

لازم ندمج هذا المعلومات ونصفي ..باه نخرج شخصيتي ...ههه:s

نحب العنب + التمر + التفاح + الموز + البرتقال ... تقريبا على هذا الترتيب ..:-r

المهم هاتيهم ...

دمتي ناشطة محفوظة .:regards01:

آخر تعديل:

والله يا الفراولة لازمك تعيشي غير في الشيراتون وتركبي اخر طراز
مرسي ملاك تسلمي وهادي كادو من عندي

والله يا الفراولة لازمك تعيشي غير في الشيراتون وتركبي اخر طراز
مرسي ملاك تسلمي وهادي كادو من عندي

جماعة الفراولة .. لازملهم يترشحوا للرئاسيات ..

عندها يلاقو الاحلام الوردية ....:d

شكرآ لك أختي
بالنسبة للفاكهة الي نحبها هي

الفراولة:
لا يمكن تخيلك الا في حياة محاطة بالترف ، بيت رحب , سيارة من احدث طراز , حديقة وسفر وفنادق , تفضل احاطة نفسك بالناس واظهار جمالك من المزايا الاخرى في شخصيتك

لازم نت نديروك عصير فواكة ونستخلصو الشخصية
الله يحفظك ويبارك فيك اخي العمدة

الفراولة:

شكــــــــــرا لكم

أهلا طاطا والله خصنا مواضيع مثل هذو

كي بديت نقرا في الفواكيه يااع خفت منلقاش الفاكهة المفضلة ديالي هنا نطلع عديمة الشخصية :d

حمد الله كانت هي الاخيرة

نورمالمو عرفتيها :-r

الموز:
الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم , وهذا قد يكون صحيحا بنسب مختلفة ، تميل الى الراحة وتعتقد ان الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم ..

هههههه يسعد هذا الي دار التحليل :d تقول يعرفني طري طري بيان

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 8 (1 عضو و 7 ضيف)
hadda0425
الزوار راهم يحللو في شخصياتهم درgة ههههه

العنب:
الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخفي خلفة كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية , تحب العلاقات الاجتماعية العامة وتتمتع بشعبية

يعطيك الصحة ختي حدة
هاو واش نحب:

التمر:

الموز:

شكرا ختيتو

يعطيك الصحة ختي حدة
هاو واش نحب:

التمر:

الموز:

شكرا ختيتو

عسي على روحك ...:d

التمر + الموز ..:-o

سكر + سكر = عسل ..:s

الفراولة:

مشكورة أختي موضوع جميل

بالنسبة لي أنا أختار الكمثري

الكمثرى:

الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك واكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك ، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى الاخرين الا جوانبهم الايجابية

عسي على روحك ...:d

التمر + الموز ..:-o

سكر + سكر = عسل ..:s
:d:d:d:d:d:d:d:d:d
حاضر رايحة ناخذ بنصيحتك العمدة

رايحة ندير ليكيليبغ
مرة على مرة ناكل التشينة (حموضة) احتياطا :-r
مشكور خويا :up:

التفاح:
شخصيتك تميل بقوة الى الاعمال ذات النفس الطويل ,, وكل عمل شاق وتصر على العمل بأفضل صورة

التمر:

مشكورة أختي موضوع جميل

بالنسبة لي أنا أختار الكمثري

الكمثرى:

خوي الناقد ربي يزيدك .. راك شخصية فريدة ..:d

السلام عليكم
انا نحب " البتيخ" كيما نقولولو حنا او "الكانطالو " مانعرف ادا فالموضوع هادا البطيخ يقصدو بيه الدلاع ولا الكانطالو !!؟؟؟؟
المهم انا نحب البتيخ والمشماش والباقي على حساب القوسطو و البنة تاعهم ادا كانو قارصين وماشي حلوين قع ماناكلهومش اما ادا كانو حلوين ^^ ناكلهم قع :)
شكرا على الموضوع ومادابيك يا طاطا تحوسيلي على الي نحبهم ولا ديريلي موضوع عليهم سبيسيال هههههه​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة