عاونوني قبل ما يتخرب داري

اميرة الجزاءر

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
22
السلام عليكم يا خاوتي منين نبدي حابا نحكيلكم وتنصحوني قبل ما يتخرب داري انا متزوجة عندي عامين تزوجت براجل مطلق وانا كنت صغيرة وقبلتو رغم اني كنت عارفة بلي ضوروفو واعرة بزاف اولا كان خدام بعيد اروح يوخليني في دالرهم شهر ولا شهرين وزيد بزيادة باباه واعر بزاف مايخليني نخرج ولا يجي عندي كاش واحد من دارنا وصابرة وما قلتش حتا حاجة حتا ما نحكيلوش كي ازعفني باباه ولا يماه عليا و يجرحوني بلكلام هادا كاع علا جال يحبني ومنحبش نعمرلو قلبو مي ليامات لخرين هادو تبدل بزاف عليا ولا واش قلتلو مايعجبوش ويقول ماتعرفيش تهدري واش نطيبلو اقولي واش هاد الماكلة وليتي طيبي وترمي برك المهم واش درت مايعجبوش حتي هدرتو تبدلت من جيهتي ارجوكو ساعدوني بنصائحكم قبل مانتاخذ كاش قرار يمكن نندم عليه طول حياتي

رد: عاونوني قبل ما يتخرب داري

و عليكم السلام يا اختي
اولا بارك الله فيك و يجازيك خير .. وحدة في سنك صابرة و فوقها تتحمل على جال راجلها و تخمم فيه ... الله يبارك عليك
من جهتي دائما نفضل المصارحه بين الزوجين
كي شفتي روحك مقدرتيش للوضع و فكرتي في حلول ممكن تندمي عليها علاه ما صارحتيش زوجك بكل شي
اختاري يوم يكون رايح فيه و احكيلو لي حكيتيهالنا بالضبط و شوفي ردو
وان شالله يكمل بيناتكم بالخير​

الله يكون في العون
درك منقدروش نلوموك لانو ركي تزوجتي و سيبو
مي درك لازم تتعلمي انك تحمي دارك و تتعلمي كيفاه تحكي مع زوجك
و لازمي الاستغفار و اكثري منو لانو ربي يفك الشدة و يكون معاك
و متخميش فلي مش مليح خمي في حل يرضي ربي و رضيك وكما قالت اختي رنيم الحل الوحيد انو تصارحيه
مش بلعياط تتحل المشاكل مدام هو زوجك تعرفيه مليح نورمالمو برك كوني رزينة في كلامك وان شاء الله تتصلح الامور و ترجع المياه الى مجاريها و تاكدي انو في كل عائلة كاين مشاكل برك لازم تتعلمي كيفاه تحليها
الله يكون في العون

بالنسبة لي أنا ماتسكتيش من اليوم أهدري فرغي قلبك ابكي اشكي حاولي تكسبي شيخك رآهم ملاح كومام اغضبي قيمي روحك أكي صغيرة حلي المشكل قبل ما تحملي ربي يكون معاك أختي بالحسنى برك والله رانا كامل نعانيو في صمت اه ه ه ه ه ادعي وسبحي وربي يكون في العون

السلام عليك اختي العزيزة
ممكن بسبب الضغوطات لي راك تعيشيها في دارهم و كيما قلتي الكلام الجارح و ... يعني اكيد هدا الشئ راح ياتر في نفسيتك و ينعكس في طريقة كلامك و تصرفاتك ... و نصيحة مني متخربيش دارك .. و حاولي تكوني صريحة معاه ... و ربي يكون معاك

بالتفاهم كولشي يتحل فتحي موضوع مع راجلك وشرحي لو كولشي باش تلقاو حل مناسب لي يرضي طرفين

وفي الحقيقة لي بغا يشري راحتو من احسن يستقل ويستقر في دارو وميسكنش مع اهل الزوج لان لابد تكون حساسية بينهم وبين زوجة
والله افرج عليك اختي

المصارحة بينكما هي الحل ..

خير القوت المناسب واحكي معاها ..

باه تعرفي سبب تغيره ..

اصلح الله لنا ولكم الحال والبال.

لازم تصارحيه قوليلو علاش تبدلت عليا يمكن دارهم شوطنوه عليك وخبريه بمعاملتهم معاك
فهاد الوقت ياختي هدري على روحك ماتخلي حتى حد يظلمك
ربي يكون معاك ويفرحك يارب​

الحمد لله نشكر الله
اميرة اختي حبيت نقلك شيئ
{ خذي نفسـآ عميقـآ واسترخي واتركي العنـآن لافكـآرك ان تسترخي كي تصلي لحل انت وزوجك ولآ تخسرآن بعضكمـآ حتى تندمان صدقيني ستندمي حـآولي اختي باسلوب حوار رآقي ويليق به كي يحس انك تحبيه }
آسف اردت فقط نصحك

قوليله يطلقك وساى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة