ادخلوا كامل ساعدوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ميسون

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم بنات وش راكم
بنات راهو جاييني ناس يشوفوني للخطبة غدوة الاربعاء وحرت واش نضيفوهم باه نبدا ..... كاش افكار .....قاطو نخدمه .......ياريت روابط سااااعدوني ارجوكم ماتبخلونيش شكرااااا

رد: ادخلوا كامل ساعدوني

الف مبروك مسبقا وربي يكملك بالخير ياارب اما على روابط ادخلي وصفات تاع قناة سميرة راها تساعدك مليح

ألف مبروك أختي ربي يكملك على خير
لكن أختي اسمحيلي التحضيرات من المفروض تكون على الأقل أسبوع قبل الخطبة
يوم واحد ما يكفيكش باش تحضري
المهم أختي القاطو خلاص الوقت ما يكفيكش لازم تشريه وراكي تقولي شوفة يعني ماشي تلبيس الخاتم جايين باش يطلبوك رسمي ويتفاهمو الرجال على الشرط
المهم ديري عصير مع دي تارتولات ولا رولي ومن بعد كي يتفاهمو الرجال على الشرط قدمي قهوة وحليب ولا قهوة برك مع قاطوات واكيد المقروض سيد الصينية لازم يكون حاضر والباقي على حساب عوايدكم ومن بعد القهوة لكان تحبي قدمي تحلية تقدر تكون سلطة فواكه زينيها بلاشانتتي أو تحلية طبقات كيما تحبي وخلاص ونهار تكون الخطبة الكبيرة يكونوا حوايج اخريين

ينقل الموضوع إلى ركنه المخصص
ركن تجهيز العروس ولوازمها

آخر تعديل:

ألف مبروك أختي ربي يكملك على خير
لكن أختي اسمحيلي التحضيرات من المفروض تكون على الأقل أسبوع قبل الخطبة
يوم واحد ما يكفيكش باش تحضري
المهم أختي القاطو خلاص الوقت ما يكفيكش لازم تشريه وراكي تقولي شوفة يعني ماشي تلبيس الخاتم جايين باش يطلبوك رسمي ويتفاهمو الرجال على الشرط
المهم ديري عصير مع دي تارتولات ولا رولي ومن بعد كي يتفاهمو الرجال على الشرط قدمي قهوة وحليب ولا قهوة برك مع قاطوات واكيد المقروض سيد الصينية لازم يكون حاضر والباقي على حساب عوايدكم ومن بعد القهوة لكان تحبي قدمي تحلية تقدر تكون سلطة فواكه زينيها بلاشانتتي أو تحلية طبقات كيما تحبي وخلاص ونهار تكون الخطبة الكبيرة يكونوا حوايج اخريين

وعليكم السلام

اليوم الاربعاء نورمالمون يكونو جاو شافوك
بالهنا ان شاء الله ومتنسايش تحكيلنا على الشوفة تاعك كيفاه فاتت​

الف مبروك مسبقا وربي يكملك بالخير ياارب
ربي يهنيك حبيبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة