لمة أنثوية خــــاصّــة برمضـــان الشّـــهر المبـــارك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صحة فطوركم بنات وربي يتقبل منكم ان شاء
واش حوالكم وكيفاه فات عليكم النهار اللول ؟؟
سهرة ممتعة
اااااه غلبني غير النهار اللول:down:

سلااااامووووو حبيباتي وينها الدردشة....
كيف أجواء رمضان معكن و كيف تقضين أوقاتكن ؟؟؟

أنا عن نفسي طبخ، تنظيف، و شغل الدار، و لا ننسى القرآن و الذكر... و أما عن أوقات الفراغ أتجه مباشرة إلى اللمة...~

سلااااامووووو حبيباتي وينها الدردشة....
كيف أجواء رمضان معكن و كيف تقضين أوقاتكن ؟؟؟

أنا عن نفسي طبخ، تنظيف، و شغل الدار، و لا ننسى القرآن و الذكر... و أما عن أوقات الفراغ أتجه مباشرة إلى اللمة...~

<<أهلينـْ ختيتُوُ >>
الأيآمِ الأولى كلهَآ فَآتتْ مآشآء اللهْ برْدْ الحَآلْ وكلشي الحَمدُ للهْ °
مَآ عَدآ فَجر اليَومْ مآننسَآهش الزلزآل خلآني نفطنْ مرعوبة:(:s ومصْدومَّة من هَوْلِهـْ
إذن رآني ميتَة بالعيآ خآصة أني خرجت اليوم وجيت ميتة بالسخآنة والعطش :down:وزيد صدمة الزلزال مآزآلت فيآ

عن أيآمي الرمضآنية رآهي تروح فالكوزينة
كوني أنآ اللي نقوم بمهمة الطبخ طيلة 30 يوم :regards01:
بعدين مع القرآن
و الفرَآغ نفوتو أمََآمَََ الحَََ ـآسُُُوبْ أو بًرًآمِجْ الطًبْخً في التلفزيون:-r

صََـحًًَـآآ فْْطٌُـوُُرْْكٌٌووووُُمْ ~\
ْْْ

قاع لبنات راهم في الكوزينة الا انا الفنيانة

<<أهلينـْ ختيتُوُ >>
الأيآمِ الأولى كلهَآ فَآتتْ مآشآء اللهْ برْدْ الحَآلْ وكلشي الحَمدُ للهْ °
مَآ عَدآ فَجر اليَومْ مآننسَآهش الزلزآل خلآني نفطنْ مرعوبة:(:s ومصْدومَّة من هَوْلِهـْ
إذن رآني ميتَة بالعيآ خآصة أني خرجت اليوم وجيت ميتة بالسخآنة والعطش :down:وزيد صدمة الزلزال مآزآلت فيآ

عن أيآمي الرمضآنية رآهي تروح فالكوزينة
كوني أنآ اللي نقوم بمهمة الطبخ طيلة 30 يوم :regards01:
بعدين مع القرآن
و الفرَآغ نفوتو أمََآمَََ الحَََ ـآسُُُوبْ أو بًرًآمِجْ الطًبْخً في التلفزيون:-r

صََـحًًَـآآ فْْطٌُـوُُرْْكٌٌووووُُمْ ~\
ْْْ

كلكم حاسيتو بها الا حنا فالدار واحد محسش بيها :s

غرييب

اهﻻ اهﻻ واش راكي يا الغالية صافا واش عامل معاك رمضان صافا غالبتو و ﻻ غالبك

صحا فطوركم البنات واش راكم

أهلا بنات واش بيكم متتو ليكم مدة ما طليتو عالموضوع
أنا والله عياني رمضان السنة هلكني الكولون وليت كون صابني يفض اليوم بعد تبدلي الغيثم تاع الماكلة والغيجيم وليت نقضي يومي قرآن بعد السحور نقرا حزبين ولا حزب واحد ونرقد وانوض نروح نخدم حتى الثلاثة ونص نرجع للدار نصلي الظهر يلحق عليا العصر نصليه ونرقد للمغرب انوض نفطر واما نغسل لماعن ولا نكمل نقضيها في لفراش حتى نصلي العشاء نزيد نقرا الحزب الثاني ادا قريت حزب واحد برك مع الصبح وباقيها مقتولة بالكولون والفاغتيج :(

أهلا بنات واش بيكم متتو ليكم مدة ما طليتو عالموضوع
أنا والله عياني رمضان السنة هلكني الكولون وليت كون صابني يفض اليوم بعد تبدلي الغيثم تاع الماكلة والغيجيم وليت نقضي يومي قرآن بعد السحور نقرا حزبين ولا حزب واحد ونرقد وانوض نروح نخدم حتى الثلاثة ونص نرجع للدار نصلي الظهر يلحق عليا العصر نصليه ونرقد للمغرب انوض نفطر واما نغسل لماعن ولا نكمل نقضيها في لفراش حتى نصلي العشاء نزيد نقرا الحزب الثاني ادا قريت حزب واحد برك مع الصبح وباقيها مقتولة بالكولون والفاغتيج :(

سلام أختي
ربي يجيبلك الشفا ان شاء الله...
و الله حتى أختي الكبيرة راهي تعاني كيما انتي...
دمت سالمة تحياتي:regards01:...~

اها يا الغالية ربي يجيبلك الشفا
انا دايتها رقاد برك
و دوكا شوية روح نقرا القران حتى يادن و منوضش حتى ل 10 نقضي شوية شغل و نرجع نرقد و نوض نصلي برك
هادي هيا
انا راه غالبني راه لي يشوفني يقلي نقصتي منش قادرا ناكل خﻻص ناكل شوية والباقي ما و قازوز

ربي يشفيك نونو الكولون صعيب بزاف راني مجربتو بصح درك الحمد لله لازمو الريجيم برك تحادري على روحك تاكلي الخفيف لي ماينوضوش
حنا راحتلنا النت بدلولنا الرقم تاع الفيكس وبدلو معاه النت بقاو 3 ايام كاملين تقول يطلعو في صواريخ

صحا بعد الصحور لبنات

مغسي بنات راني لاباس عليا اليومين هذو ربي يدومها ان شاء
اهلا بيك ساندي منورة ياو كي يقطعو النت تقول نحاولنا السيغوم هههه
صحة سحوركم وربي يقدرنا اليوم تاني ويتقبل منا... آمين
تصبحوا بخير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة