هذااا أنااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,355
كاين إنسان وثق فيااا بيا دارني روحي و اعطاني أسرارو....دارني كل حاجة عندو...كان يشاركني في كل صغيرة و كبيرة في حياتو...شفتو إنسان كي يكون محتاج لواحد يفرغلو و يحكي معاه بلا ميحشم منو...أنا كنت هذاك الشخص لهذاك الإنسان...أنا عارف بلي مكنتش قد القثة لي دارها فياااا...مكنتش قد الصدق لي تعامل معايا بيه...و ظلمتو بزاف بزاف....أنا اليوم راني نقولكم هاذ الكلام و عارف بلي قستو بزاف...يعني هو كان دايرني بلي غير انا لي منخدعوش و مخونوش و منوقفش ضدو...مي فالأخير انا اللول لي تخليت عليه و إستغليتو....و درت كامل هاذو معاه....
علبالي بلي ذركا راه يقول ألف علاه و علاه...
مي الله غالب هذا أنا....مقدرتش قيمة اي حاجة دارها على جالي و لا في جالي...
عرافة بلي في أي لحظة من شدة الضعف تاعو يدير أي حاجة و يضر روحو مي عمري مخممت في هاذ الحاجة...كانت الغاية تاعي نفسي و خلاص....

السلام عليكم
ربما بعد هذه الفضفضة تصبح احسن حالا
وتتصالح مع نفسك وتصلح اخطائك
ولو ان المشكلة مبهمة ولكن نسأل الله لك الصلاح والراحة

الكلمة الطيبة صدقة
ونحن في شهر الرحمة
فلا يجب ان نقول إلا الخيرونتعامل بالمودة والرحمة
بارك الله في الجميع وجوزيتم خيرا

السلام عليكم

شحال صعيبة الخيانة كي تجي من عند انسان توثق فيه وديرو انو كل شىء في الدنيا هادي

مي لوكان الكلام هادا قلتو ولا قلتيه للمعني بالأمر لكان الأمر احسن قليلا

ربي يهدينا ان شاء الله

نتا هذا
والحمد لله جاوبوك الأعضاء

هي تستاهل كل خير و انا خدعتهااااااااا ‏(
1 2 3)

للاسف نتاسف بشدة للوقت لي وصلنا ليه
بدون تعليق

نتا هذا

والحمد لله جاوبوك الأعضاء

السلام يعطيك الصحة اخي على على هذا الانتباه عقلي غدي يهرب من راسي و الله ما فهمت فيها والو كل خطرة شايكتب في موضوع خطر يمثل شاب و خطرء فتاة روحو وشوفو المشاركات تاعو يعني المواضيع نتاعو هذا و لا هذي يا مرض نفسي يا راهم يتمهبلو و يجيبو في الوقت اذا مرض نقولهم جريو على رواحكم سينو ربي يهديكم

السلام يعطيك الصحة اخي على على هذا الانتباه عقلي غدي يهرب من راسي و الله ما فهمت فيها والو كل خطرة شايكتب في موضوع خطر يمثل شاب و خطرء فتاة روحو وشوفو المشاركات تاعو يعني المواضيع نتاعو هذا و لا هذي يا مرض نفسي يا راهم يتمهبلو و يجيبو في الوقت اذا مرض نقولهم جريو على رواحكم سينو ربي يهديكم

يااختي العضوية هادي اي واحد يقدر يدخل بيها باه يحط مشكلتو سواء كان راجل ولا مرا ولا فتاة ولا شاب

اقراي هنا الموضوع تفهمي

لكـــل مرتـــادي منـــتدى مشكلـــتي

ااااااااه والله ما علابالي انا بروحي تشوكيت ههه راني نقول هاذو كيفاش مافاقوش بيه و هوما راهم قبلي في هذا المنتدى يعطيك الصحة نورتيني
صح فطوركم

والله غير شوي شوي نقدروا نتحملوا بصح لي ماتقدريش تتحملوا هو انوا تكون مداير تقة في شخص ومن بعد يروح بلا سابق انذار وكي تساله لماذا يقول ظروف ههههههههههههههههه معناتها مكانش الحب ولا الخرافات تاوعوووووووووووووووووو الصراحة اعظم حب هو حب الله سبحانه

رب يهديك

حط نفسك في بلاصتو

لمادا الاسف فهذا حال اغلب البشر الا من رحم ربي

السلام عليكم
لازم تطلب السماح وتحاول تصحح اخطائك وما تتراجعش مهما قالك ومهما ردلك باسكوا انت غلطت معاه بزاااف

تبآ لآمثآلكمــ
معــ الآسفـــــــــ
اين الضمير
هل تكفيك هذه الكلمآت ؟
!!

يا ناس ..لو لم يكن يريد مساعدتكم اعني لو لم يكن قد عرف خطأه و يريد اصلاحه لما قد يضع هذا الموضوع؟
كلامي هذا موجه لمن قال تبا لامثالك و من قالت انت وقح و الكثير ..
انا اقول لك اخي المحترم ان تذهب و تعتذر اشد اعتذارا ....و تعطيه هدية ...و تبين له انك قد ندمت على فعلتك ...
و ادعو الله ان يهديك انت و هو ..
و حاول قدر الامكان ان تكسب ثقته مجددا و تكسب رضاه ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة