اللهم انا نسألك حسن الخاتمة

رضا الرحمان غايتي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,854
محل الإقامة
الوادي
فتاة متزوجة منذ فترة قليلة وكانت تحثّ زوجها وتوقظه لـصﻼة الفجر وفي يومٍ من اﻷيّام أيقظته فتأخّر قليﻼً حتى فاتتهُ الجماعة اﻷولى وصلّى مع الجماعة الثانية ، فلمّا انتهى من صﻼته جاء إليه اﻹمام وقال له
: أنت زوج فﻼنة ؟ فصُدِم الرجل وقال له : وما أدراك باسم زوجتي فقال اﻹمام : والله لقد رأيت اليوم في منامي كلّ أهل صﻼة الفجر في الجماعة اﻷولى في الجنّة ومعنا إمرأة واحدة!
فسألتُ عنها فقالوا لي:
فﻼنة زوجة فﻼن ، فرجع الرجل إلى بيته ليبشِّر زوجته فلمّا دخل البيت رأى زوجته ساجدة وقد فاضت روحها إلى بارئها.
يعتقد النائم عن صلاة الفجر أنه سيأخذ القدر الكافي من الراحة وماعلم المسكين بقدر راحة تلك القلوب التي فازت بالوقوف لدقائق بين يدي علام الغيوب.
إذا كنت تنام متى ماشئت ، وتقوم متى ما شئت دون أي مراعاة للصلاة في وقتها فستبقى والله في دائرة الأحزان ، مادامت الصلاة ليست في دائرة اهتمامك. والله إنها الراحة والخير في الدنيا والآخرة .
{رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء} سورة ابراهيم " الآية {40}

حقيقة و بكل حصرة اقولها انا مقصر في اداء صلاة الفجر
يا رحمان يا رحيم اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

شكرا على الموضوع القيم ربي اغفرلي ان اخرت صلاتي يارب لاجل راحت جسدي ربي والله لم انسى ان جسدي هذا سيملائه الدود وياكله يوما ما اللهم ما اغفرلنا وللمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات

يسلمو موضوع جميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة