مقيم في المدينة المنورة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي لأعضاء اللمة ...
أنا مقيم منذ سنوات في السعودية وبالضبط في المدينة المنورة..... لا أظن أن مصطلح الغربة ينطبق عليّ لأنني في أجمل اليقاع وأحبها إلى الله ورسوله .. ومع ذلك فالحنين إلى الوطن والشوق إلى كل ما هو جزائري يبقى إحساسا طبيعيا .......
سعيد بوجودي هنا معكم وأتشرف بالتعرف على الجميع

تحية طيبة

سلام عليكم اخي المقيم في المدينة المنورة
اهلا وسهلا ومرحبا بك بين اهلك واخوانك
اخوك فارس من الجزائر واتمنى ان نتواصل
لاناقش معك عدة مواضيع هامة على الجيميل
dhif.ismail@gmail.com
مرحبا بيك

اهلا بك اخي

سلا م اخي
ما هي اسهل الطرق لتملك بين في المدينة او الكراء

اقصد تملك بيت وكذلك ثمن الايجار كم
من فضلكم

الإيجار في المدينة المنورة مرتفع مقارنة بغيرها من المدن السعودية
ولكن عموما الشقة اللائقة ذات 3 غرف من 15 ألف ريال الى 20 ألف ريال اي ما يعادل 50 الى 66 مليون سنتيم في السنة
ويتم غالبا دفع الايجار على دفعتين: كل ستة أشهر دفعة

السلام عليكم اخي اسفة على الازعاج
لكن احتاجك في امر ضروري
رجاءا تراسلني على الاميل
lonelyhope@ymai.com

هل هناك من يساعدني على الحصول على اقامه في السعوديه او ايجاد كفيل خائة الاخ المقيم في المملكه

السلام عليكم اخي الغالي ممكن نتواصل عن طريق السكايب؟؟؟ لانه تراني عندي استفسارات راح اطرحها على حضرتك.تقبل تحياتي.

الهدف الأغلى

السلام عليكم أنا عبد الله من الجزائر متحصل على شهادة الليسانس والماستر وأحضر للدكتوراه أغلى أمنية لي في الحياة هي الإقامة بالمدينة بجوار مسجد رسول الله والعمل هنالك أرجوا المساعدة من إخواني الجزائريين المقيمين هناك

السلام عليكم أنا عبد الله من الجزائر وأنا من ذرية آل البيت ولافخر متحصل على شهادة ليسانس والماستر وأحضر للدكتوراه أغلى أمنية لي في الحياة أن أعيش في المدينة المنورة بالقرب من المسجد النبوي وان أموت فيها وهذا مصداقا للحديث النبوي الذي يرغب ويحث على العيش في المدينة للتواصل:
abdolahalhasani22@gmail.com

السلام عليكم....اريد ان اعرف كيفية الذهاب للسعودية للعمل

رد: مقيم في المدينة المنورة

السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي لأعضاء اللمة ...
أنا مقيم منذ سنوات في السعودية وبالضبط في المدينة المنورة..... لا أظن أن مصطلح الغربة ينطبق عليّ لأنني في أجمل اليقاع وأحبها إلى الله ورسوله .. ومع ذلك فالحنين إلى الوطن والشوق إلى كل ما هو جزائري يبقى إحساسا طبيعيا .......
سعيد بوجودي هنا معكم وأتشرف بالتعرف على الجميع

اهلا وسهلا بك اخي
اعتقد ان في ذلك المكان يسقط مصطلح الغربي
هنيئا لك بالجوار الطيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة