‏انا أخــتـنـــق ..

الهدوء المزعج

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,880
محل الإقامة
khenchela
‏انا أخــتـنـــق .. ليس لأجل علاقة عاطفيّــة لم يكتب لها النجاح .. ! و لا لأجل فراق أحباب أخذتهم مشاغل الدنيـا عني ! و لا لأجل أصحاب تركوني وحيدا ! و لا لأجل هم خنَـقني ثـقَـله { أختنق لفقداني لذة البكاء من خشية الله.. } ? { أختنق لعدم قدرتي على الخشوع في صلاتي .. ! } { أختنق لسهـــوي عـن الدعـــاء فــي محنــتـي .. } { أختنق لهجري كتــاب الله أيامـــا بلاعذر .. !! } { أختنق فقط .. : لأجل تقصيــري في عبــادتي لربــي } { أختنق .. و أرجوك يا الله أن تكف عني اختناقي .. و تهدينــــي }!!"‏

مالقيت ما نقول خاطر نفس شعوري مانيش مريحه خلاص و السبب كيما انت التقصير في الواجبات
بالصح هنيئا لك اول خطوة للتوبة روح متحبسش هنا انتقل للخطوة الثانية حالا .. الواحد يبدا بالصلاة في وقتها و الورد اليومي و صلة الرحم و الحوايج لخرى تجي وحدها
ربي يهديك و يهديني و يهدينا اجمعين و يثبتنا على هدايته

مالقيت ما نقول خاطر نفس شعوري مانيش مريحه خلاص و السبب كيما انت التقصير في الواجبات
بالصح هنيئا لك اول خطوة للتوبة روح متحبسش هنا انتقل للخطوة الثانية حالا .. الواحد يبدا بالصلاة في وقتها و الورد اليومي و صلة الرحم و الحوايج لخرى تجي وحدها
ربي يهديك و يهديني و يهدينا اجمعين و يثبتنا على هدايته

مرسي اختي ربي يحفضك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

آااااااه يا أخي الكريم ماذا عساي أن أقول لك أنا كذلك لدي اختناف مثل اختناقك أخي

(( لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ))

(( أسأل الله العظيم أن يعفو عنا و يغفر لنا ذنوبنا و يرحمنا و يتوب علينا يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين ))

اللهم آمين يا رب العالمين

بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح المميز

جزاك الله كل خير أخي

آخر تعديل:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

آااااااه يا أختي الكريمة ماذا عساي أن أقول لكي أنا كذلك لدي اختناف مثل اختناقك أختاه

(( لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ))

(( أسأل الله العظيم أن يعفو عنا و يغفر لنا ذنوبنا و يرحمنا و يتوب علينا يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين ))

اللهم آمين يا رب العالمين

بارك الله فيك أختي الكريمة على الطرح المميز

جزاكي الله كل خير أخيتي

شكرا على المرور اختي الكريمة.

ملاحضة....انا خوك ماشي اختك هههههههه

راني كيفك كل دقيقة نحاسب روحي وعلاه ماديريش هك وعلاه وعلاه...............راك طحتي في الجرح اللي يوجع كيما يقولو ناس زمان ...وربي يهدينا ويقربنا منو ..امييييييييييييييييين

صحيح اخي فكلنا نشتكي من هذا الاختناق

ارجوا من الله ان يسامحنا على تقصيرنا

على الانسان الكيس الفطن ان يكثر من النوافل فهي قربك لمولاك وفيا مبتغااك رضا الله عنك
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث القدسي ولايزال عبدي يتقرب الي بالنوافل حتى احبه فتقوية صلتك بالله ولزمك للدعااء يجعل منك انساان خاشعا تائبا تحيااتي ليك سلاموو

انا كذلك أشعر بنفس الاختناق واشعر أنني أزداد بعدا عن الله كل يوم
تعوذ من الشيطان وجاهد نفسك لتستطيع التقرب من الله من جديد بالعبادات
فباب التوبة مفتوح والحمدلله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ..لا يوجد انسان لا يخطئ ولا يقصر تجاه الله سبحانه وتعالى ولكن يوجد من ينتبه لتقصيره ويعترف بخطئه ويسعى جاهدا لتقوية صلته بالمولى عز وجل
احمد الله على ما شعرت به واعلم بأن الله يحبك ولا يريد ان تبتعد عنه
تدبر نعم الله عليك واشكره و صل على الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم الذي دلنا لطريق الهداية
شاهد البرامج الدينية والخطب التي تعرض على شاشة التلفاز ...لا تنسى قراءة سورة الكهف يوم الجمعة ...الزم الدعاء والاذكار والصلاة في وقتها
يمكنك قراءة القرآن حتى في هاتفك ..
الله سبحانه وتعالى تواب رحيم ...داوم الدعاء والاستماع للقرآن وستحس بالراحة ...ولما لا تحاول كل يوم تفسير آية والحفظ فستجد نفسك على ارتباط دائم ...
دمت حريصا على دينك وعلى صلتك بالله ...والسلام عليكم ورحمة الله :regards01:

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة