هل جربتم هدا الاحساس ?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sako

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
كان كل شيء على مايرام كان من اسعد الاسابيع في حياتي ثقة في النفس. تقدم واضح في الدراسة . احابائي محاطون بي ..... الا ان بدات الاشواك توخزني بدا كل شيء من حولي ينقلب
لكن الانقلاب كان في الوقت الخطئ في الوقت الدي انا بحاجة فيه الى الدعم كل الدعم والامان الى ابعد الحدود.............................
اجد نفسي كانني اعرف من حولي لاول مرة توالت الطعنات واحدة تلو الاخرى. خيانات وتصرفات بدون تفسير . من الاشخاص المقربون الي توالت علي كالامواج لن اعاتب احدا لانه :crying: حتى الصديقة التي كنت اعتبرها توام روحي هاهي متغيرة معي لم تفعلها قط حتا وان اختلفنا على شيء :crying: فعلتها في هدا الوقت. ياليتها اجلتها . اقرب الناس اللدين لطالما حسسوني بالامان ماعدت اشعر به معهم مادا بقي لي لافعله ادا كان الانسان يشعر في محيطه بانه عالة عليه فاين المفر .
كل شيء جاء في نفس الوقت والوقت الخطاء لا اجد السبب . شيء عميق في قلبي في هته اللحظة يدفعني للبكاء
انا لااشتكي لانه اختبار من الله لكني فقط افرغ مافي قلبي علي ارتاح .

السلام عليكم
اولا اختاه انا اعاني منذ ايام كثيرة نفس معاناتك و لكن وجدت انني هو الخاسر الاكبر لقيت روحي لازم نعيش في حدود يومي يعني اللي يحبني على راسي و اللي يكرهني ما كان مانديرلوا المهم هذا رايي

اختي انا ايضا اعاني من الام كثيرة هذه الايام
ولكن الحمد لله فكل صديقاتي معي واحبائي حولي
والله يفرج كربة كل مهموم

انا مررت بهدا المرحلة وين صحاباتي كامل دارو عليا بصح انا واجهتهم ووكليت عليهم وربي وفي النهاية ولا دارو على بعضهم في بعضهم ووليت انا رابحة وتاني حكمت في ربي سبحان على خاطر هو لي يدوملك موش صحاباتي الغيارات وانا درك راني وحدي لا صاحبتي لا والو عندي ربي سبحان
شكراااا على الموضوع

ربي يكون في عونك ....... راني حاسة بيك

معاناتك عانيتها ديجا بصح درك راني خير من روعة
وكيما قال جمال الصغير (السكيكدي) : لي يرشك بالماء رشو بالدم
...

Sousou

والله غير راني حاسه بيك الله يعطيك الصبر

هذه الحياة صندوق مملوء بالعجائب والمفاجاءت مفيش انسان مايمرش على صعوبات وكل هذا يجعله يفتح عينيه جيدا ويعرف الخير من الشر فتاكدي انكي لستي الوحيدة وكاين الي مرو بظروف لا تطاق وصبرو
ربي يكون معاك

تقربي من الله أكثر فهو المعين و الذي سيفرج عنك الهم و بالنسبة لصديقة فلو كانت صديقة لن تتصرف معك هكذا بل ستكون هي السند. صلي و ادعي الله.

حبيبتي تحوسي كل الايام ليك ؟؟ ساعة ليك و ساعة عليك و نقولك حاجة واحد مايدوملك غير فعايلك وربي سبحانو اذا اعرفي كيفاه تتصرفي
مام انا صحبتي لي كانت كلشي تبدلت علي خلاص

شكراا شكرااا شكراااا لتفهمكم وعلى كلماتكم لقد تحسنت الاوضاع قليلا .
iam-14
ichrak
rasousou
NOUR-light
tatyana rose
شهنوزة
بنت الدزاير
مريم1990
بلقيس رانا
ننوس

king of the love

لقد عرفت انني لست وحدي
شكراا لكم
وعفوا على التاخير في الرد

خليها لربي وينهم العباد اللي يصلحو مابقاش حتا واحد صادق ويحب صح صح

واش بيك امينة واش صرالك منعرفكش هكدا واش اللى بدلك
ما هدا الانهيار وهده الروح الانهزامية اضحكى لدنيا تضحك ليك مازلت الصغير عيش حياتك وشوفي لقرايتك اما الباقى راه ..................
وادا كان علي ..................................نورمال
رانا في بابور واحد حتى انا راني في مشكل كبببببببببببببببر بزاف ونقدر نقول باللى ....f...i.....n

تباانيلي بلي فرجت اعليك

نقول ربي يفرج عليناا كل

واحمدي ربي بلي راكي عايشه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة