صدور كروشيه................................لعاشقات فن الكروشيه والموضة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
]هذا الباترون الصدر اسفله

ساضع مجموعة اخرى في ملف منفصل بعد ان احملها لكن ................شكرا مسبقا لمروركن جميعا واتمنى ان تعم الفائدة ..............اختكم ام نوفل

السلام عليكم
الاخت عتاب منت نتمنى فقط انك تقولي منقول لان كامرتي هي من التقطت هاته الصورة للصدر البنفسجي
النقل مليح لتعم الفائدة لكن ما كانش قد الامانة نتحاسبو عليها

السلام عليكم
الاخت عتاب منت نتمنى فقط انك تقولي منقول لان كامرتي هي من التقطت هاته الصورة للصدر البنفسجي
النقل مليح لتعم الفائدة لكن ما كانش قد الامانة نتحاسبو عليها
ايتها الفاضلة ولم اذكر قط اننى من صور وصنع الصدور قلت لتعم الفائدة...وانا صنعت احدهم لنفسي ............
ليس عيب ان احمل لتتعلم الاخريات لكن العيب هو التكاسل وليس الاشهار
وعذرااا ان كنت انت صورتى وانا نقلت
ولما يحاسبني الله ؟؟على شيء لم اسرقه وجدته بمنتدى وحاولت اثراء القسم فقط

ان لم تخنى الذاكرة الصدر موجود بمجلة حورية للتفصيل والخياطة وانا تطلعت عليه منذ مدة ولم اكن اهتم بنقله للقسم لكن ما ان وجدته بمنتدى معين نسخته فقط ..............
لا اضننى تعديت على ملكية شخصية اختى الفاضلة ولو كان كذلك لوضعتى مع الاحتفاض بحقوق الطبع وشكراااااااااااااا

السلام عليكم
اختي عتاب
انا ما قلت شيئ سوى انك للامانة كان لازم تكتبي منقول فقط كلنا ننسخ باه يستفيد الجميع لكن نقول منقول فقط هاذا اللي قصدتو لا حقوق طبع و لا غيرو..
و على فكرة الذاكرة خانتك الصدر موجود في مجلة هديل للصدور ماشي حورية للتفصيل:001_smile:

ولو يتناقرو على فطو للغلق قبل ما تولي قيرا

الصدر شباب بزاف
مادا بيك تحطينا الباترون لو سمحتي انا حبيت نصنع واحد ليما من فضلك
وشكرا

من فضلكم اريد الباترون لو سمحتي اختي عتاب

:bored::bored:يا بنات اريد الباترون من فضلككككككككككككككككككككككككككككم
:blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing::blushing:
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز حطولي الباترون

صدور الكروشي روعه فيما يخص النقل واله لتعم الفائدة وخصوصا نحن في الجنوب هناك بعض المجلات لاتصلنا نشكرك :001_unsure:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة