×÷·.·`¯°·)» (لديك مشكل؟اطرحه علينا و سنساعدك باذن الله) «(·°¯`·.·÷×

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسناء البليدة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم
اخواني و اصدقائي بمنتدى اللمة الجزائرية
انا رجعت ليكم بعد انقطاع دام بعض الاشهر عن المنتدى لاسباب شخصية
رجعتلكم و حبيت نقدملكم موضوع يستفاد منه الجميع
هذا الموضوع يخص كل شخص لديه مشكلة او اي استفسار او اي موضوع يسببله قلق
تفضل و اطرحه علي
و سنحاول مساعدتك
عن طريق اساتذة علم النفس باجامعة البليدة سعد دحلب
و سنحاول ايجاء حلول او تعريف لاشكالكم

تحياتي

جوزيتي الف الف خير

مشكلتي اني صادق في كل شيء اقوله وهذا الزمن لا يحب الصدق

يعطيك الصحة أختي ...عندي وقت و انا نحوّس على واحد كيمن هكا...
أرجو نقل الموضوع الى قسم الصحة......

يعطيك الصحة أختي ...عندي وقت و انا نحوّس على واحد كيمن هكا...
أرجو نقل الموضوع الى قسم الصحة......

واش ثم ثم طرتي بيها لعندك
هههههههه

انا اقترح والله اعلم يا استاذتي قسم خاص بعرض المشاكل النفسية عليك والقسم يكون مرئي لصاحب المشكلة ومغلوق على الاخرين
لانه كاين الي يحشم ويخجل من طرح المشكلة امام الجميع خاصة البنات ولكن اذا المشكل بينك وبين الاستاذة فقط يشجع العضو على ذلك.
وفي قسم الصحة شاركي بالارشادات النفسية والاجتماعية عادي وجاوبي على الردود والاستفسارات.
فقط القسم السري يكون بينك وبين المعني بالامر وهذا اظن من صميم علم المعالجة النفسية.
والله اعلم لاني ارى ذلك في المواقع الطبية.

والله انا مشكيلتي مع يما هي عقليتها عقلي نتاع بكري هي اصلها من المغرب وهي قاري وكل شيء مي حد الان شاد في عقلي نتاع بكري متعجبها لا لبستي ولا تصرفاتي وطريقة تعبيري ورغم احاول اقناعها بان جيلك شكل وحنا جيلنا شكرا وعقلي تتبدل وكل يوم مع هد النقاش حتى يأس وعيت نفسيا املا غي قولولي واش ندير معاها وانا الكبيرة في الدار

جوزيتي الف الف خير

مشكلتي اني صادق في كل شيء اقوله وهذا الزمن لا يحب الصدق

اهلا و سهلا بيك اخي
اخي هذي ليست مشكلة ... لكن انصحك ان تكون في معاملتك مع الناس دائما تتخذ اسلوب بين البنين
يعني خذ الامور دائما بالوسط و ببساطة و ابتعد عن الجدية الصارمة لانها متل ما قلت مجتمعنا يعتمد على المظاهر و يعتمد على الظواهر البارزة
يعني لا تكون طيب كتير و لا تجعل حالك قاسي اكتر
اخي خذ الامور ببساطة و لا تعطي للناس او لاي موضوع اكتر من حجمه
لانه لا يوجد شيء يستاهل ف هذه الدنيا
نصيحة من اختك ..الطيبة في هذا الزمان لا و لن تنفعك لكن في المقابل هناك اناس محترمين يقدرون الشخص الطيب و الصادق..لكن ليس الصادق و الطيب الزيادة على اللزوم لانها بهذا سيحسبونك انسان فاشل و لا تستطيع المواجهة و انسان خاضع و يسيطر عليه
بالاخير اجعل دائما ف حساباتك ان كل شيء نسبي و لا يوجد شيء موافق عليه 100/100
سوى ان الله واحد و الرسول محمد ص و الدنيا و الاخرة
اما باقي الاشياء كلها نسبية
نعتمد على النسبية في الاشياء حتى لا ننصدم بالنتائج ف المستقبل
اخي الصدق و الطيبة شيء جميل ... لكن الاجمل ان تفرض احترامك على الغير لكن دون ان تجعله يستغلك
تحياتي

واش ثم ثم طرتي بيها لعندك

هههههههه

انا اقترح والله اعلم يا استاذتي قسم خاص بعرض المشاكل النفسية عليك والقسم يكون مرئي لصاحب المشكلة ومغلوق على الاخرين
لانه كاين الي يحشم ويخجل من طرح المشكلة امام الجميع خاصة البنات ولكن اذا المشكل بينك وبين الاستاذة فقط يشجع العضو على ذلك.
وفي قسم الصحة شاركي بالارشادات النفسية والاجتماعية عادي وجاوبي على الردود والاستفسارات.
فقط القسم السري يكون بينك وبين المعني بالامر وهذا اظن من صميم علم المعالجة النفسية.
والله اعلم لاني ارى ذلك في المواقع الطبية.
[/quote]

و الله ياريت اخي

والله انا مشكيلتي مع يما هي عقليتها عقلي نتاع بكري هي اصلها من المغرب وهي قاري وكل شيء مي حد الان شاد في عقلي نتاع بكري متعجبها لا لبستي ولا تصرفاتي وطريقة تعبيري ورغم احاول اقناعها بان جيلك شكل وحنا جيلنا شكرا وعقلي تتبدل وكل يوم مع هد النقاش حتى يأس وعيت نفسيا املا غي قولولي واش ندير معاها وانا الكبيرة في الدار

اختي لماذا تعتبرين ان تصرفات امك *** كيما قلتي تاع ناس بكري***
هل تعتقدين ان اللبس الذي يلبس حاليا هو يمثل البنت الجزائرية ؟؟
اختي احنا دائما ناخذو من الغرب الشيء الغير مرغوب فيه
و هذا هو دور الغرب يعطونا الشيء الذي يستطيعون في المستقبل عن طريقه ان يسيرونا متل ما ارادو و كيفما ارادو
شوفي اختي العزيزة ... اولا قوليلي شحال ف عمرك ؟
اذا كان عمرك صغير فهذا شيء عادي ان امك تريدك ان تخضعي لرغباتها فمثلا تريدك ان تلبسي هكذا او تتكلمي هكذا لان امي و امك تربو على عادالت و تقاليد رسخت ف اذهانهم و ف اعتقادهم انها مقدسة هذه العادات
اما انت بجيلك فتعتقدين العكس ان المودا لازم نتبعوها و نكونو معاها اول باول
اختي حاولي انك تمسكي العصى من الوسط
حاولي تلبي رغبت امك ف انك تحاولي تعدلي طريقة اللبس او طريقة الكلام او غيرها حتى تستطيعينا ارضائها....
و في نفس الوقت حتى تستطيعين اشباع رغباتك و انوثتك و ان تتماشي مع المودا و الستايل
حاولي تلبسي اشياء معقولة ... تتكلمي بطريقة ع الاقل امام اهلك معقولة و ترضيهم
و بهذا تتجنبين انتقادات الام العزيزة
و ف الاخير تستفيدي انك تشبعين رغباتك و انوثتك
و تجعلين الام الطيبة راضية عليك دنيا و اخرة
تحياتي حبيبتي

أكتبي موضوع على الناس ليماجبوش الباك ختي

أكتبي موضوع على الناس ليماجبوش الباك ختي

اخي الكريم قدر الله و ماشاء فعل
هل الذي لم يتحصل على شهادة الباكالوريا يعتبر لديه مشكلة ؟؟؟

اجل فالجميع منه يحس انه وحيد والكل ينظر عليه على انه ضيع دراسته سدى وكان يتسكع طوال العام
وقد سمعتي ربما بالبعض حاول الانتحار
فإن لم تكن مواضيعك لهذا النوع فمن تراه احق بها منهم
شكراا هذا رأيي والصح ما تريه انت طبعا لانك استاذة جامعية

والله انا مشكيلتي مع يما هي عقليتها عقلي نتاع بكري هي اصلها من المغرب وهي قاري وكل شيء ميحد الان شاد في عقلي نتاع بكري متعجبها لا لبستي ولا تصرفاتي وطريقة تعبيري ورغم احاول اقناعها بان جيلك شكل وحنا جيلنا شكرا وعقلي تتبدل وكل يوم مع هد النقاش حتى يأس وعيت نفسيا املا غي قولولي واش ندير معاها وانا الكبيرة في الدار

اختي لماذا تعتبرين ان تصرفات امك *** كيما قلتي تاع ناس بكري***
هل تعتقدين ان اللبس الذي يلبس حاليا هو يمثل البنت الجزائرية ؟؟
اختي احنا دائما ناخذو من الغرب الشيء الغير مرغوب فيه
و هذا هو دور الغرب يعطونا الشيء الذي يستطيعون في المستقبل عن طريقه ان يسيرونا متل ما ارادو و كيفما ارادو
شوفي اختي العزيزة ... اولا قوليلي شحال ف عمرك ؟
اذا كان عمرك صغير فهذا شيء عادي ان امك تريدك ان تخضعي لرغباتها فمثلا تريدك ان تلبسي هكذا او تتكلمي هكذا لان امي و امك تربو على عادالت و تقاليد رسخت ف اذهانهم و ف اعتقادهم انها مقدسة هذه العادات
اما انت بجيلك فتعتقدين العكس ان المودا لازم نتبعوها و نكونو معاها اول باول
اختي حاولي انك تمسكي العصى من الوسط
حاولي تلبي رغبت امك ف انك تحاولي تعدلي طريقة اللبس او طريقة الكلام او غيرها حتى تستطيعينا ارضائها....
و في نفس الوقت حتى تستطيعين اشباع رغباتك و انوثتك و ان تتماشي مع المودا و الستايل
حاولي تلبسي اشياء معقولة ... تتكلمي بطريقة ع الاقل امام اهلك معقولة و ترضيهم
و بهذا تتجنبين انتقادات الام العزيزة
و ف الاخير تستفيدي انك تشبعين رغباتك و انوثتك
و تجعلين الام الطيبة راضية عليك دنيا و اخرة
تحياتي حبيبتي
شكرا على نصيحتك اختي العزيز مي امي تريد ان البسالجلباب وانا لا ايد دالك وانا ملابسي محترم المهم غادي ندير على نصيحتك ولي فيه الخير ربي يقدمه وشكا بزاف على نصيحة اختي انا عمري 16 سنة ادرس 2ثانوي:001_huh:

شكرا على نصيحتك اختي العزيز مي امي تريد ان البسالجلباب وانا لا ايد دالك وانا ملابسي محترم المهم غادي ندير على نصيحتك ولي فيه الخير ربي يقدمه وشكا بزاف على نصيحة اختي انا عمري 16 سنة ادرس 2ثانوي:001_huh:[/QUOTE]

اختي الصغيرة
حاولي القيام بما نصحتك به
و ان لم تجد فيه نتيجة
ارجعي و سنحاول ايجاد سبل اخرى
و الحجاب ليس من يجعل البنت محترمة
لكن دامنا مسلمين علينا لبسه و هذا فرض على كل بنت مسلمة
تحياتي

يعطيك صحة مي انا مانعاني من حتى مشكل من غير متهورة ولي بروف دياولي ملي كنت صغيرة حتى لدوك مزالت عليا ذيك نضرة يعني خفيفة في هدرة ومتسرعة في تصرفات خخخخخ نطير يعني

انا مشكلتي مختلفة بزااااااااااااااف
نحب وااحد عن طريق النت وهو مشي ف دزاااااير سكن
المهم ديفوا نقول هاكدة مشي صح . وكي نقعد نفكر بقلبي نلقى روحي نبغيه بزااف بزااااف بصح كي نفكر بعقلي حجى وخدخرا
وااااااااااااااااااااااااااااش نديرررررررررررررررررررررررررررررررر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة