تجمع خاص بطلبة قسم الأدب واللغة العربية...معا فلننجز مذكرة التخرج

انا اليوم وين قريت أول حصة في أصول النحو وحكمت بحث نتاع مدرسة البصرة
والله مقياس واعر بزاف

بارك الله فيك يا أختي على مد يد المساعدة لي ولبقية الزملاء

بارك الله فيكم أخي الجزائري05 أختي إيمان.امال.عائشة ... اسال الله لكم التوفيق

دمتم في خدمة العلم والمعرفة

مساء الخير عليكم يا ناس الأدب

مشكورون على تفاعلكم سرني مروركم
عنوان مذكرتي واقع اللغة العربية في ظل الثورة المعلوماتية
من إستطاع منكم أن يفيدني بمعلومات فلن أنس جميله ماحييت

فكرة هايلة أنا شخصيا عجبتني و انشاء الله تنعاونوا و نفيدوا بعضانا

مساء الخير يا جماعة الأدب واش راني نشوف فالموضوع مافيهش حيوية واقيلا راكم في عطلة صح:confused1:

فكرة هايلة أنا شخصيا عجبتني و انشاء الله تنعاونوا و نفيدوا
نشالله حنونة بارك الله فيك

مساء الخير يا جماعة الأدب واش راني نشوف فالموضوع مافيهش حيوية واقيلا راكم في عطلة صح:confused1:​
هاك تشوف خويا الجزائري والله خلاوني وحدي زعما عولت عليهم كشما يعاونوني هاد لعطلة

هاك تشوف خويا الجزائري والله خلاوني وحدي زعما عولت عليهم كشما يعاونوني هاد لعطلة

و الله ماحق عليهم يا ايمان واش بديتي فيها و راكي قريب تكمليها

رانا هنا اختي ايمان
انا راني نراجع في النقد الحديث

لدي أسئلة لاختبار المتوسط المدى الثاني في المدارس اللسانية °السنة ثالثة°: جامعة قالمة
الموضوع الاول:
ماهو الموضوع الصحيح لمدرسة الغلوسيماتيك في لسانيات القرن العشرين؟
الموضوع الثاني:
حدد المقدمات النظرية للمدرسة التوزيعية؟
الموضوع الثالث:
وصف عالم اللسانيات الامريكي °ولتركوك° مستويات التحليل وفق أنمودج تشومسكي الاول °البنى التركيبية° وصفا دقيقا،جسده في رسم بياني

لدي أسئلة لاختبار المتوسط المدى الثاني في المدارس اللسانية °السنة ثالثة°: جامعة قالمة
الموضوع الاول:
ماهو الموضوع الصحيح لمدرسة الغلوسيماتيك في لسانيات القرن العشرين؟
الموضوع الثاني:
حدد المقدمات النظرية للمدرسة التوزيعية؟
الموضوع الثالث:
وصف عالم اللسانيات الامريكي °ولتركوك° مستويات التحليل وفق أنمودج تشومسكي الاول °البنى التركيبية° وصفا دقيقا،جسده في رسم بياني

و الله مافهمت والو يا عائشة القراية هدي نتاعا ولا النظام الجديد

و الله مافهمت والو يا عائشة القراية هدي نتاعا ولا النظام الجديد
لالا خويا الجزايري هادي قرايتنا نظام كلاسيكي اسئلة تاع العام لي فات في اللسانيات

لالا خويا الجزايري هادي قرايتنا نظام كلاسيكي اسئلة تاع العام لي فات في اللسانيات

و الله راني لا علاقة أنا عندي نفهم السيمولوجيا و النقد الحديث و شوي نتاع الادب الشعبي و الباقي والو

:confused1:
و الله راني لا علاقة أنا عندي نفهم السيمولوجيا و النقد الحديث و شوي نتاع الادب الشعبي و الباقي والو
ايه ربي يعينك في الباقي
انا السيميولوجيا والادب الحديث ماعلاباليش بيهم واش يحكيو مازالو ماجابولناش اساتدة تاعهم قاللك ماكانش :crying:رانا صابرين لاماجابوهمش ورا العطلة نديرو اضراب :crying:يتمسخرو بينا العام فض :crying:انا تاني شوي مبرونشيا مع الشعبي والنقد الحديث
بصح الباقي الله يستر كيفماه نفكوها
وسيرتو مع الاصول :001_unsure:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة